أدوات تشخيص واصلاح الكمبيوتر Microsoft DaRT

 تحديث Microsoft DaRT (مجموعة أدوات تشخيص واصلاح الكمبيوتر) 2021

أدوات Microsoft DaRT تشخيص واصلاح الكمبيوتر

أدوات Microsoft DaRT /

يتيح Microsoft DaRT مجموعة من الادوات لمساعدتك في تحويل تخطيط إصلاح سطح المكتب من رد الفعل إلى الاستباقي.

استناداً إلى بيئة التثبيت المسبق لـ Windows تعد DaRT (Diagnostics and Recovery Toolset) مجموعة أدوات مساعدة رسمية من Microsoft.

يتضمن ملف مايكروسوفت "DaRT" محرر التسجيل ومستكشف الملفات ومحلل الأعطال فضلاً عن أدوات من أجل إستعادة الملفات وإصلاح الأقراص والمسح بحثاً عن الفيروسات وغيرها من ادوات الاصلاح.

من بين تلك الأدوات , أداة مساعدة مباشرة يجب أن يكون لها كلمة مرور جديدة مطبقة على حساب ويندوز الخاص بك بعد بضع نقرات.

تتيح لك Microsoft Diagnostics and Recovery Toolset (DaRT) تشخيص وإصلاح جهاز كمبيوترالخاص بك , حيث لا يمكن بدء تشغيله في حال كان به مشكلات.

باستخدام DaRT يمكنك استرداد أجهزة كمبيوتر المستخدم النهائي التي أصبحت غير قابلة للاستخدام وتشخيص الأسباب المحتملة للمشكلات وإصلاح أجهزة الكمبيوتر غير القابلة للتمهيد والتشغيل السريع.

يمكنك أيضاً استعادة الملفات المفقودة المهمة بسرعة واكتشاف البرامج الضارة وإزالتها ، حتى في حال عدم اتصال الكمبيوتر بالإنترنت.

يتيح لك DaRT إنشاء صورة استرداد DaRT في تنسيقات ملفات المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) وتصوير Windows (WIM) ونسخ الصورة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو USB. يمكنك بعد ذلك استخدام ملفات صورة الاسترداد ونشرها محلياً أو إلى قسم بعيد أو قسم استرداد.

يعد DaRT جزء مهم من Microsoft Desktop Optimization Pack (MDOP) وهو حل ديناميكي متاح لعملاء Software Assurance يساعد على تقليل تكاليف تثبيت البرامج ويتيح تسليم التطبيقات كخدمات ، كما يساعد في إدارة بيئات سطح المكتب للمؤسسات والتحكم فيها.

تشخيص واصلاح الكمبيوتر /

  • آخر تحديث: 31 يناير 2021
  • المطور: Microsoft
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل: Windows
  • حجم الملف: 138 ميجا بايت
  • التنزيلات: 28،780