تطبيق signal messenger المراسلات الفورية الآمنة

 تطبيق Signal Private Messenger

تطبيق signal messenger المراسلات الفورية الآمنة

قل "مرحباً" لتجربة مراسلة فريدة ومختلفة , تركيز غير متوقع على الخصوصية وغير مسبوق جنباً إلى جنب مع كافة الميزات التي تتوقعها والتي لاتتوقعها.

يستخدم ملايين الأشخاص عبر الانترنت تطبيق Signal يومياً من أجل التواصل المجاني والفوري في أي ولأي مكان في العالم. أرسل واستقبل رسائل عالية الدقة وشارك في مكالمات الصوت / الفيديو بدقة عالية واستكشف مجموعة اضافية من الميزات الجديدة التي تساعدك على البقاء على اتصال دائم. يتم دائماً تمكين تقنية الحفاظ على الخصوصية المتقدمة من Signal ، بحيث يمكنك التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم وترغب في التواصل معهم.

يحافظ التشفير المتطور من طرف إلى طرف (المدعوم من بروتوكول الإشارة مفتوح المصدر) على أمان محادثاتك ومراسلاتك , حيث لا يمكننا قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك ولا يمكن لأي شخص آخر ذلك. الخصوصية ليست وضعاً اختياريًا في "سيغنال" بل إنها الطريقة التي يعمل بها تطبيق Signal فقط في كل رسالة وكل مكالمة في كل مرة.

قل أي شيء: فإن تطبيق سيجنال يعمل على تشفير الرسائل والمكالمات المتطور من طرف إلى طرف كما ويحرص على أمان محادثاتك بشكل تلقائي.

انطلق بسرعة: يتم تسليم الرسائل بسرعة وبطريقة موثوقة ، حتى على الشبكات البطيئة. فقد تم تحسين الإشارة للعمل في أكثر البيئات تقييداً قدر الإمكان.

لا تتردد: Signal هي مؤسسة غير ربحية مستقلة تماماً. التطوير مدعوم من قبل مستخدمين مثلك , حيث لا وجود إعلانات ولا تعقب.

كن على طبيعتك: يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين "جهات الاتصال" الخاصة بك للتواصل بأمان مع أصدقائك.

تحدث: سواء كانوا يعيشون في جميع أنحاء مدينتك أو في أي مكان في العالم ، ستجعل جودة الصوت والفيديو المحسّنة من Signal أصدقاءك وعائلتك يشعرون بالتقارب ونسيان بعد المسافات.

راسل في الظلام: قم بالتبديل إلى المظهر الداكن إذا رفضت رؤية الضوء , فمزايا سيغنال متعددة وكثيرة.

إجعل رسالة سيغنال مألفوفة: اختر تنبيهات مخصصة لكل جهة اتصال أو قم بتعطيل الضوضاء تماماً ، ويمكنك تجربة صوت الصمت وقتما تشاء عن طريق اختيار "لا شيء" كنغمة رنين للإشعارات.

صور سيغنال: استخدم ميزات تحرير الصور المضمنة لرسم صورك الصادرة واقتصاصها وقلبها , كما وتستطيع إستخدام أداة نصوص بحيث يمكنك إضافة المزيد من الكلمات تصل إلى 1000 كلمة تستحقها صورتك بالفعل.

ملاحظة: إذا كنت تريد استخدام تطبيق Signal لسطح مكتب الكمبيوتر يجب عليك أولاً تثبيت تطبيق Signal على هاتفك الذكي.

ما هو الجديد في تطبيق سيغنال؟

  • تم تحديث إصدار macOS إلى 1.39.6 .
  • تم تحديث تطبيق Signal Android APK إلى 5.3.7.1 .

نقدم لكم الاتصال الجماعي: المكالمات الجماعية مجانية ، الخصوصية ، الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف. Signal كأي تطبيق مرسالات فورية آخر مثل واتساب وغير , للبدء افتح مجموعة Signal واضغط على زر مكالمة الفيديو.

ستتم ترقية مجموعات الإشارة القديمة الخاصة بك بشكل تلقائي إلى مجموعات جديدة حتى تمكن من الحصول على الميزات الجديدة التي تم إصدارها مؤخراً ، مثل المشرفين و @ الإشارات وروابط المجموعة والمزيد. لا تحدث الترقيات كلها مرة واحدة أو على الفور ، وقد لا تتم ترقية بعض المجموعات لبعض الوقت.

تحميل تطبيق Signal /

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق المراسلات ومكالمات الفيديو لنظامي التشغيل Android أو iOS أو حتى نظام التشغيل Windows , يمكن الآن الحصول على الرابط المباشر في الأسفل:

"تحميل تطبيق signal messenger"