تنزيل أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner

أداة تسريع جهاز الكمبيوتر MSI Afterburner 4.6.3 Beta 5

تنزيل أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner

MSI Afterburner: هي أداة تسريع الكمبيوتر مفيدة لرفع تردد التشغيل لبطاقات رسومات MSI وتشمل ميزات رئيسية كتعديل ساعة GPU / Shader / Memory وسرعة المروحة المتقدمة والتحكم في جهد GPU.

وظيفة مرابقة من msi Afterburner لتشغيل بطاقة الرسومات /

لإظهار حالة تشغيل بطاقة الرسومات بشكل أكثر دقة توفر Afterburner وظيفة مراقبة كاملة لجميع المعلومات المهمة بما في ذلك الساعة الأساسية لوحدة معالجة الرسومات وساعة الذاكرة ودرجة الحرارة والجهد وسرعة المروحة لها شاشة عرض على سطح المكتب في الوقت الفعلي أثناء ممارسة الألعاب, حيث تمنحك معلومات في الوقت الحقيقي. يمكن حفظ جميع التعديلات المرغوب فيها داخل 5 ملفات تعريف ، ويمكن للمستخدمين التبديل بينها بسرعة والتنقل بين الإعدادات المختلفة من خلال مفاتيح الاختصار.

MSI Afterburner هو أكثر برامج بطاقة الرسومات استخداماً والسبب في ذلك أنه برنامج موثوق ويعمل على أي بطاقة (حتى إذا لم تكن MSI) نعم لا تستغرب فهو يمنحك التحكم الكامل ويتيح لك مراقبة أجهزتك في الوقت الحقيقي وأفضل ما في الأمرأنه مجاني تماماً , يتوفر MSI Afterburner مجاناً بالكامل ويمكن استخدامه مع بطاقات الرسومات من جميع العلامات التجارية.

لا يدعم الإصدار الجديد من Afterburner أحدث بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce و AMD Radeon فقط , بل يضيف أيضاً وظيفة Predator المصممة من أجل أخذ لقطات للفيديو داخل اللعبة. يمكن للاعبين الآن التقاط جميع اللحظات الأكثر روعة في ألعابهم المفضلة ومشاركتها مع العالم على مواقع مثل يوتيوب.

فيديو شرح أداة MSI Agterburner

MSI Afterburner لنظام Android /

يمكنك استخدام MSI Afterburner لنظام Android لمراقبة جهازك ورفع تردد تشغيله من داخل هاتفك الذكي Android. لاستخدام تطبيق MSI Afterburner يجب أن تكون قد قمت بتثبيت خادم MSI Afterburner البعيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعليمات التثبيت لخادم MSI Afterburner Remote Server:

للوصول إلى جهازك من جهاز Android عليك أولاً تنزيل الخادم البعيد وتثبيته للحصول على روابط التنزيل ستجدها في الرابط المرفق أسفل المقال. بمجرد تنزيل ملف "MSIAfterburnerRemoteServer" ، قم باستخراج الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل ملف "MSIAfterburnerRemoteServer.exe" , وعند تثبيته يجب أن يظهر في النظام , انقر فوقه وانسخ عنوان IP المعروض في الاسفل (ستحتاجه لتطبيق MSI Afterburner).

تشغيل تطبيق MSI Afterburner:

بعد تنزيل تطبيق MSI Afterburner لنظام Android على جهاز Android وتثبيت MSI Afterburner Remote Server على جهاز الكمبيوتر.

  • افتح التطبيق وأنقر فوق الإعدادات.
  • من الإعدادات: حدد "عنوان IP للمضيف" وأدخل عنوان IP الذي حصلت عليه من خادم MSI Afterburner البعيد (يجب أن يكون على هذه الشاكلة مثل 192.168.101.22:82).
  • بمجرد إدخال عنوان IP سيتصل جهاز Android بشكل تلقائي بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

ما هو الجديد في أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner /

دعم معمارية AMD Navi 21 GPU:

وضع التحكم التلقائي الجديد في مروحة البرنامج , يتيح لك هذا الوضع الجمع بين مروحة الأجهزة الافتراضي ومروحة البرنامج المحدد من قبل المستخدم والتبديل بشكل ديناميكي بين الوضعين عند حد درجة حرارة معينة.

يمكن أن يكون هذا التنفيذ مفيداً على البطاقات ذات النطاق المحدود للتحكم في مروحة البرنامج (على كل من أجهزة AMD و NVIDIA) , إذا كنت ترغب في استخدام مروحة الجهاز الافتراضية (مع تقنية إيقاف المروحة الأصلية النشطة) في نطاق درجات حرارة أقل واستخدام مروحة البرنامج المخصصة عند درجة حرارة أعلى , يتم تحقيق ذلك من خلال خيار جديد يسمى "تجاوز سرعة المروحة الصفرية باستخدام منحنى الأجهزة" , عند تمكين هذا الخيار فإنك تطلب من MSI Afterburner تشغيل وضع التحكم الافتراضي في المروحة في منطقة سرعة المروحة الصفرية لمنحنى المروحة المخصص.

تمت إضافة خيار "استخدام وضع التحكم في البرنامج الثابت" إلى برنامج وحدة التحكم التلقائي في المروحة , حيث يسمح هذا الخيار بتخصيص منحنى المروحة على مستوى البرامج الثابتة لوحدة معالجة الرسومات عوضاً عن القيام بذلك بالكامل في البرنامج ، لذلك لا يتطلب الحفاظ على تحميل MSI Afterburner في الذاكرة من أجل تشغيل منحنى المروحة المخصص , فيمكن أيضاً استخدام هذا الخيار لتجاوز العديد من مشكلات الجهات الخارجية المتعلقة بواجهة برمجة تطبيقات برمجة سرعة المروحة الثابتة المعطلة في بعض برامج تشغيل العرض (على سبيل المثال ، وميض الشاشة ذات الصلة بواجهة برمجة تطبيقات Overdrive8 في بعض وحدات معالجة الرسومات AMD). يتم دعم الخيار الجديد فقط على مجموعة محدودة من وحدات معالجة الرسومات الحديثة (مجموعات Vega و AMD GPU وعائلات Ampere وأحدث طراز من NVIDIA GPU) ولديه قيود قائمة على البرامج الثابتة لوحدة معالجة الرسومات المتعددة مثل الحد الأقصى المدعوم لعدد العقد للمنحنى (منحنى منحدر رباعي و ما يصل إلى 5 عقد منحنى على AMD ومنحنى مزدوج الانحدار وما يصل إلى 3 عقد منحنى على NVIDIA) ونقص دعم تعديل التباطؤ وما إلى ذلك.

يتم الآن تعطيل خيار "محو إعدادات بدء التشغيل المحفوظة تلقائياً" في خصائص توافق AMD:

يتم الآن تعطيل عدادات أداء استخدام ذاكرة الفيديو وذاكرة العملية المحددة التي تم تقديمها في previos beta بشكل افتراضي. تعتمد العدادات على RTSS ، لذا فإن تمكينها سيؤدي إلى تحميل RTSS تلقائياً باستخدام MSI Afterburner على غرار الوظائف الأخرى القائمة على RTSS (مثل مراقبة الإطارات أو الإطارات الزمنية).

تحسين التوافق مع الإصدارات السابقة ، وتعطل MSI Afterburner الثابت عند استخدامه مع الإصدارات القديمة من RTSS بدون دعم ذاكرة معالجة معينة وعدادات أداء ذاكرة الفيديو.

عرض نافذة المراقبة الثابتة في حالة مصغرة.

تم تحديث تطبيق MSI OC Scanner , كما تم إلغاء وتجاهل الخطأ الوهمي 22h والذي يمكن الإبلاغ عنه بواسطة NVAPI في استدعاءات وظيفة رد الاتصال.

تمت ترقية RivaTuner Statistics Server إلى الإصدار 7.3.0 beta 10.

تعرف على:

كيفية تسريع ويندوز 10 الى اقصى حد

مميزات وخصائص أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner /

  1. دعم بنية وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Ampere المضافة:
  1. تمت إضافة دعم واجهة برمجة تطبيقات 3.0 الجديدة للتحكم في المروحة.
  1. تمت إضافة دعم واجهة برمجة تطبيقات OC Scanner الجديد المدمج ، يرجى قراءة ما يلي للحصول على مزيد من المعلومات حول تطبيق OC Scanner الجديد.

تطبيق MSI Overclocking Scanner المُجمَّع المحدث:

بدءً من عائلة برامج التشغيل 455.xx لم يعد NVIDIA OS Scanner مُصمماً كمكون برمجي منفصل يُعاد توزيعه مع برنامج رفع تردد التشغيل لكل شريك AIC , فالآن تم دمج NVIDIA OC Scanner في برنامج التشغيل ويمكن لبرنامج الطرف الثالث الوصول إليه أصلاً عبر NVAPI.

 يبسط هذا التنفيذ عملية صيانة OC Scanner لـ NVIDIA ، ولم يعد من الضروري شحن مكونات البرامج المحدثة إلى شركاء AIC وإعادة إصدار برامج كل شريك عندما يحتاج الأمر إلى تغيير داخل OC Scanner من جانب NVIDIA. كما ويدعم MSI Overclocking Scanner كلاً من تطبيقات NVIDIA OC Scanner API:

التنفيذ القديم لـ NVIDIA OC Scanner عبر مكونات برمجية منفصلة لبنية NVIDIA Pascal و Turing لعائلة برامج التشغيل قبل 455.xx , أما الآن فهناك تنفيذ جديد متكامل قائم على NVAPI لماسح NVIDIA OC لـ 455.xx وبرامج تشغيل شاشة NVIDIA الأحدث.

* يتميز تطبيق ماسح OC الجديد المستند إلى NVADI بالتغييرات والتحسينات التالية:

  • دعم آلي لزيادة السرعة لكل من الساعات الأساسية والذاكرة
  • نتائج OC Scanners ثابتة الآن. هذا يعني أنه بمجرد نجاح عملية المسح ، يقوم برنامج تشغيل NVIDIA داخليًا بحفظ منحنى الجهد / التردد المحسن وساعة الذاكرة "فيركلوكيد" وتطبيقها كإعدادات افتراضية جديدة للنظام بعد إعادة التشغيل ، حتى إذا قمت بإغلاق أو إلغاء تثبيت تطبيق رفع تردد التشغيل. يوجد الآن زر "Revert" جديد داخل MSI Overclocking Scanner ، والذي يسمح لك بإعادة منحنى زيادة تردد التشغيل وساعات الذاكرة إلى إعداداتها الافتراضية الحقيقية.

  1. تم إهمال وظيفة اختبار استقرار منحنى الساعة / التردد المعدلة يدوياً ولم تعد متوفرة الآن.
  1. - تمت إضافة التحكم في الجهد للتصميم المرجعي لبطاقات الرسوم NVIDIA GeForce RTX 30x0.
  1. تمت إضافة MSI Ampere و Indigo الجديدة بواسطة Drerex design.
  1. تمت إضافة الدعم التجريبي لوحدات المعالجة المركزية Intel من الجيل العاشر.
  1. تمت إضافة التنفيذ الأصلي المستند إلى NVAPI لمراقبة طاقة وحدة معالجة الرسومات المطلقة لوحدات معالجة الرسومات NVIDIA.
  1. تم تغيير اسم كائن المزامنة الذي يتزامن مع AMD SNM لتسجيل الوصول في تنفيذ مراقبة درجة حرارة AMD Ryzen.
  1. تم إصلاح قيمة استخدام ناقل PCIE العالية بشكل غير طبيعي والتي تتم مراقبتها على وحدات معالجة الرسومات NVIDIA بعد تعطل برنامج تشغيل العرض والاسترداد أو على Optimus.
  1. تشغيل الأنظمة الأساسية عند توقف وحدة معالجة الرسومات المنفصلة عن العمل.
  1. تمت إضافة حل بديل لخلل برنامج تشغيل AMD الذي يتسبب في وميض عرض قصير أثناء تطبيق إعدادات المروحة الجديدة على بعض الشاشات.
  1. تقوم MSI Afterburner الآن بتعطيل Zero RPM بالقوة عند تطبيق وتفعيل سرعة مروحة ثابتة جديدة لتجاوز خطأ برنامج تشغيل AMD.
  1. منع التحكم في المروحة من العمل عند تمكين وضع Zero RPM في بعض الأنظمة إذا كان Zero RPM يعمل بشكل صحيح على ملف وما زلت ترغب في إبقائه في وضع التمكين , عند ضبط سرعة المروحة يمكنك تعطيل تجاوز Zero RPM القسري باستخدام الطاقة البديلة الموجه في ملف تكوين التطبيق.
  1. تعرض أداة MSI Afterburner الحد الأدنى لسرعة المروحة المسموح بها في نافذة محرر منحنى مروحة البرنامج على Overdrive 8 , كما أن وحدات معالجة الرسومات AMD لن تسمح لك أحدث برامجها من ضبط سرعة المروحة دون هذا الحد.
  1. سياسة الوصول إلى برنامج تشغيل IO المشددة ، حيث لم يعد بإمكان المستخدمين الوصول إلى برنامج التشغيل بدون حقوق إدارية.
  1. تمت ترقية RivaTuner Statistics Server إلى الإصدار 7.3.0. , حيث أن هذا الإصدار يقدم بنية المكونات الإضافية ومكوِّناً إضافياً جديداً لمحرر التراكب المرئي. نوصيك بشدة بتجربته إذا كنت مستخدماً متقدماً وترغب في تخصيص OSD الخاص بك بما يتجاوز إمكانيات محرر تخطيط OSD الداخلي لـ MSI Afterburner.

تحميل اصدارات اداة تسريع جهاز الكمبيوتر والاندرويد MSI Afterburner /

"تنزيل أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner"

تعرف على:

تسريع الرامات Wise Memory Optimizer