نظام iOS يطلق تحديثات جديدة في Apple iOS 12

النسخة الحديثة من Apple iOS تحديث iOS 12

نظام iOS يطلق تحديثات جديدة في Apple iOS 12

تحديثات جديدة في Apple iOS 12 /

يعد اصدار Apple iOS 12 أكثر تحديثات iOS متعة وإثارة من شركة Apple حتى الآن ، حيث يحمل في طياته تطبيق القياس الجديد المستند إلى AR وتطبيق كاميرا مُطَورة وتجربة الصور مع وقت تحميل أسرع وبحث وتنظيم أفضل واقتراحات التحرير المتعددة ، وسهولة متابعة تطبيق Stocks Apple Books الجديد بشكل كامل ، والرموز التعبيرية المخصصة أو Memoji في تطبيق الرسائل ، والمحادثات الجماعية والتأثيرات الممتعة والشيقة الجديدة في FaceTime. هناك أيضاً إضافة Screen Time الجديدة في "آي أو إس 12" ، وهي واحدة من أفضل ميزات iOS الجديدة ، والتي تساعد في الحد من إدمان iPhone وتعيين أدوات الرقابة الأبوية.

ملاحظة: تحديث iOS الجديد ، iOS 12 متاح لإصدارات iPhone الأحدث وأجهزة iPad بالإضافة إلى أجهزة iOS الأقدم: iPhone 5s والإصدارات الأحدث iPad mini 2 و iPad الجيل الخامس و iPad Air و iPad Pro والإصدارات الأحدث iPod touch الجيل السادس.

مصمم للقياس: يستخدم تطبيق القياس الجديد المستند إلى احتساب المسافات بين أي كائنين بسرعة باستخدام جهاز iPhone أو iPad. للمسافات: انقر فوق أي عنصر وانقل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى العنصر التالي , حيث يمكن للمستخدمين بعد ذلك التقاط صورة للقياس والرجوع إليها لاحقاً. كما يمكن أن يساعدك القياس في التسوية.

المزيد من الرسائل التي لا تنسى: تصبح الرسائل النصية والصوتية والصور رئيسية بجانب جميع أدوات الاتصال الجديدة الممتعة في أحدث برامج iOS من Apple.

ابدأ بفلاتر جديدة ومثيرة وملصقات فيديو و Animoji مباشر ، والتي تتيح لك أن تختار حيوانك المفضل: الدب ، الكوالا ، النمر ، وحيد القرن ، التنين ، الأسد ، الدجاج ، الأرنب ، الباندا ، الخنزير ، الثعلب ، الكلب ، القط ، القرد ، وتسجيل الرسائل لإرسالها إلى الأصدقاء.

 يمكن للمستخدمين أيضاً إختيار رموز وملصقات تجعلهم روبوتات أو كائنات فضائية أو جمجمة أو شبحاً. أو يمكنك إنشاء ومشاركة Memoji مخصصة (Animoji يشبهك تماماً مثلاً).

أسهل لمتابعة الأسهم: أخيراً يأتي تطبيق Stocks إلى iPad في إصدار iOS الجديد ، iOS 12 ، بحيث يمكن للأشخاص متابعة أداء أسهمهم بسهولة أكبر على شاشة Apple اللوحية الكبيرة.

إضافة قائمة مراقبة: قابلة للتخصيص ومخططات تفاعلية تظهر لك أداء الأسهم الخاصة بك على مدار اليوم أو حتى على مدى عدة شهور مع خطوط مؤشرات سهلة للقراءة وترميز الألوان التي تجعل متابعة الأسهم أسهل من أي وقت مضى , يساعد تضمين أخبار الأعمال من Apple News المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة عند تداول الأسهم.

Apple Books المحسّن: تمت إعادة تسمية iBooks بـ Apple Books. لكن هذه فقط البداية. تم تحديث تطبيق القراءة من Apple بشكل كبير لتسهيل تحديد موقع كتبك وقراءتها أكثر من أي وقت مضى.

تعرف على:

تحديثات شركة أبل في أجهزتها 2021

اكتشف بسهولة شيئاً جديداً لقراءته في متجر الكتب الجديد أو متجر الكتب الصوتية المخصص للتطبيق ، ونظم مجموعتك بحيث يسهل استردادها ، ولا تفقد مكانك في الكتاب الذي تقرأه حالياً باستخدام علامة التبويب Reading Now ، وهي مثل إشارة مرجعية تأخذك حيث توقفت آخر مرة عن القراءة بنقرة واحدة.

المذكرات الحديثة: يبدو تطبيق Voice Memos الأصلي أكثر حداثة في نظام التشغيل iOS 12 ، ويمكن لمستخدمي iPad الآن استخدامه على الشاشة الأكبر في أحدث إصدار من iOS. والأفضل من ذلك خاصية المزامنة عبر الأنظمة الأساسية في أحدث إصدار iOS ، حيث يمكن للمستخدمين الآن العمل مع التسجيلات عبر جميع أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS.

أوقات تحميل محسّنة والبحث في الصور: يتم تحميل صور تطبيق الكاميرا بشكل أسرع من أي وقت مضى في نظام التشغيل iOS 12. باستخدام اقتراحات البحث الذكية بالإضافة الى عرض الأحداث والأشخاص والأماكن المهمة على سبيل المثال ، في المربعات الموجودة أسفل شريط البحث والقدرة على استخدام كلمات رئيسية متعددة لـ عمليات بحث مجمعة سريعة ، كما ستتمكن أيضاً من العثور عليها بشكل أسرع في تطبيق الصور المحدث.

تؤدي إضافة علامة التبويب "For You" إلى عرض أفضل الصور ومجموعات الصور التي التقط بعضها حديثاً والبعض الآخر في مثل هذا اليوم من السنوات السابقة في المقدمة لتسهيل الوصول إليها.

لحسن الحظ لم يعد تحرير الصور متروكاً لك في الصور , يوصي تطبيق الصور الآن بالعديد من تأثيرات الصور المعززة للصور ، حتى يوضح لك الشكل الذي ستبدو عليه قبل تحديدها بمعاينات صور تعريفية مفيدة. مع العلم أن أفضل الصور المضمنة تستحق التقدير ، كما سيقترح تطبيق الصور أيضاً ومشاركة هذه الصور مع الشخصيات الموجودة تلقائياً (بعد التعرف عليهم أولاً باستخدام التعرف الآلي على الوجه) عبر تطبيق الرسائل.

Screen Time: الذي ستجده ضمن الإعدادات هو أحد أكثر الميزات الحديثة والمليئة بالإثارة في تحديث برنامج iOS الجديد. يساعدك "سكرين تايم" على الحد من وقت استخدام الشاشة , إذا وجدت نفسك تفرط في استخدام الهاتف الذكي توجه إلى تطبيق الإعدادات ، ثم Screen Time للاطلاع على توزيع رسومي مفصل لاستخدام هاتفك المحمول.

سترى تطبيقات iOS الأكثر استخداماً ، وعدد المرات التي التقطت فيها هاتفك بالإضافة الى عدد الإشعارات التي تتلقاها. إذا كنت تشعر أنك تفرط في استخدام تطبيقات iOS الخاصة بك ، فيمكن أن تساعدك ميزة Downtime في تحديد بعض الوقت بعيداً عن أجهزتك المحمولة وإذا ما حاولت كسر حاجز الابتعاد على الجوال فستتلقى إشعارات تحذرك بعدم الإقتراب من الجوال. يمكنك أيضاً تعيين قيود المحتوى والخصوصية والمراقبة الأبوية للحفاظ على أمان أطفالك ومن المبالغة في إستخدام الهاتف وتطبيقات Apple iOS 12 أيضاً.

سلبيات نظام iOS الحديث /

خاصية FaceTime المفقودة: لا يمكن لمستخدم هواتف نظام تشغيل iOS الانتظار لبدء استخدام ميزات FaceTime الجديدة والمثيرة في أحدث إصدار من iOS الذي تم الإعلان عنه في WWDC Keynote ، مثل الدردشة الجماعية مع دعم لما يصل إلى 32 شخص على مكالمات FaceTime أو القدرة على إضافة المشاركين وتشغيل مكالمات FaceTime مباشرة من خلال دردشة جماعية في الرسائل أو لإضافة عوامل تصفية مباشرة وملصقات و Animoji و Memoji للحفاظ على مشاركة عائلتك. ولكن لا يبدو أن ميزة FaceTime الجديدة لنظام iOS جاهزة حتى الآن.

تحديثات أبل "iOS 12" /

بدءً من تطبيق Measure الجديد المرتكز إلى الواقع المعزز إلى البحث المحسّن والتجميع في الصور إلى الأسهم التي تم إصلاحها بالكامل وأخبار Apple والمذكرات الصوتية و Apple Books ، إلى طرق وأساليب جديدة ممتعة للتواصل  والتراسل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في تطبيقات الرسائل و FaceTime ، هناك الكثير لتطلع عليه في أحدث إصدار من iOS ، iOS 12. لذلك لا يوجد سبب لعدم الترقية إلى آخر تحديث للبرنامج خاصة إذا كان لديك أحد أحدث إصدارات iPhone.

"نظام Apple iOS 12 مع التحديثات الجديدة"