تطبيق Google Family للاطفال حماية اكبر

 Google Family Link تطبيق مراقبة الاطفال وحمايتهم من مخاطر الانترنت

تطبيق Google Family للاطفال حماية اكبر

تطبيق Google Family للاطفال حماية اكبر وادارة افضل لتطبيقات طفلك على Google Play. تحميل تطبيق جوجل فاميلي للاطفال بمثابة حماية ومراقبة للابناء على مدار الساعة.

Google Family للاطفال/

تطبيق يقدم خدمة حديثة للاباء من خلال مراقبة تصرفات وتحركات الاطفال واستخدامهم انواع التطبيقات الموصى بها في هواتفهم الذكية.

جوجل فاميلي للاطفال برنامج يتيح للوالدين القدرة على تشغيل وايقاف التطبيقات والتحكم الكامل فيها من حظر ولفت انتباه الطفل بمجرد تحميل تطبيق غير مرغوب فيه.

بالاضافة الى التحكم في وقت عمل التطبيق والمدة الزمنية له, كما يتضمن نسختي اصدار Google Family للاطفال واخر للمراهقين.

يعتبر Google Family Link تطبيق لعرض المحتوى حسب الفئة العمرية وعرض التطبيقات المرغوب بها فقط والمناسبة لعمرالطفل والمتاحة في المتاجر الموثوقة.

 Google Family Link حماية اكبر للاطفال/

يتمتع برنامج جوجل فاميلي لينك بميزات كثيرة تجعله من بين التطبيقات المهمة في متجر جوجل بلاي وآب ستور آب تويد وغيرها من المتاجر ومن هذه الميزات ما يلي:

 Google Family مجانا:

يعتبر تطبيق Google Family للاطفال تطبيق مجاني بالكامل لا يتضمن اي اشتراك مدفوع او رسوم.

 Google Family موثوق:

يعتبر تطبيق حماية الاطفال Google Family تطبيق موثوق لما يقدمه من حماية وامان للطفل, فهو متوفر في متجر هواتف الآندرويد آخر للآيفون, كما يتضمن التطبيق نسختين في هواتف أندرويد واحدة للاطفال ونسخة جوجل فاميلي للمراهقين.

انظمة التشغيل وجوجل فاميلي لينك:

يعتبر تطبيق Google Family داعم لكافة انظمة التشغيل مثل: Android - iPhone - Tablet - iPad - iPod.

ميزات اخرى اضافية في تطبيق Google Family للاطفال/

امكانية تشغيل نسختي التطبيق على نفس الموبايل.

تقديم إرشادات حول المحتوى الجيد والمفيد.

التعرف على طبيعة نشاط الطفل.

تتبع ومراقبة خطوات الطفل وتحركاته على الجهاز من خلال تلقي تقارير أنشطة دورية.

ادارة التطبيقات من خلال التحكم بامر الموافقة على تثبيت التطبيق او عدم تثبيته وامكانية حظره.

التحكم في عمليات شراء التطبيقات واخفائها.

يقوم تطبيق Google Family للاطفال بعرض التطبيقات المناسبة للفئة العمرية وتقديم المحتوى الموصى به للطفل.

الادارة والتحكم في مدة استخدام الجهاز.

التحكم في عمل الهاتف وفق موعد النوم.

تحديد مكان الطفل بسهولة خلال تنقله بين التطبيقات في الهاتف الذكي.

التحكم الكامل في الهاتف من قبل الوالدين يصل لدرجة قفل الموبايل بالكامل.

يعتبر Google Family تطبيق ذكي, كونه يتحكم في الادوات المسموح بها على حسب نوع الهاتف الخاص بالطفل.

تطبيق مراقبة الاطفال Google Family Link/

عليك ادارة تطبيقات طفلك على جوجل بلاي من خلال تطبيق Google Family للاطفال, وذلك من اجل توفير حماية اكبر لطفلك وضمان عدم تعرضه لخطر صفحات الويب على الانترنت.

الانترنت شبكة مليئة بالمحتويات المصنفة حسب الفئات العمرية, لذلك قد يتعرض الطفل لمشاهدة محتويات غير مناسبة له ويعتبر الحل في هذه الحالة هو تحميل تطبيق Google Family Link للاباء لهواتف الاندرويد والذي يمكنه التحكم في عملية تنزيل التطبيق اورفضه.

لهذا يصنف تطبيق Google Family Link للرقابة الابوية الشاملة على اجهزة الاطفال في المراتب الاولى من تطبيقات الحماية والامان.

شرح إعدادات تطبيق Google Family Link للاطفال/

يجب إعداد تطبيق جوجل للحماية العائلية للاطفال والحد من خطورة صفحات الويب, لذلك ان خدمة Google Family Link تحتوي على نسختين, نسخة للاباء واخرى للاطفال, والتطبيق الاول يسمى Google Family Link For Parents, ولهذا سمي بتطبيق الرقابة الابوية للاطفال فهو مخصص لهواتف الآباء فقط.

والتطبيق الثاني Google Family Link For Children التطبيق المخصص لهواتف الاطفال والمراهقين, والذي من خلاله يتم التحكم بهاتف الطفل عبر برنامج جوجل فاميلي الأب.

ومن شروط استخدام تطبيق Google Family للاطفال ان يكون الاب والابناء في نفس الدولة, فهذا شرط رئيسي من اجل تفعيل تطبيق جوجل فاميلي لينك.

الشرط الثاني ان يكون لكل فرد حساب جوجل خاص منفصل. فقط قم بالدخول الى تطبيق Google Family للاطفال, ثم النقر على حساب طفلك لتظهر لك قائمة التحكم بهاتف الابن.

اذا كنت تعمل طوال اليوم او مشغول كثيرا عن اولادك فيعتبر تحميل تطبيق Google Family الحل الامثل للمحافظة عليهم, فهو بمثابة كاميرا مراقية للهاتف مجانا.

تحميل تطبيق Google Family Link للوالدين/

اصبح الامر ضروري لكل اب وام, فمن واقع المشاهد التي يتم بثها على الانترنت في اليوتيوب ومنصة الفيديو القصير تيك توك وغيرها, لابد من تحميل Google Family APK للاطفال والمراهقين.

جوجل فاملي لينك لمراقبة اولادك وعائلتك وخير دليل لكل اسرة. لا تتردد في تفعيل الرقابة الابوية على الاندرويد باستخدام تطبيق Google Family للعائلة والطفل وتوفير حماية أكبر لهم, فهذا الحل السحري لمشكلة إدمان الهواتف عند الاطفال والملقب باسم مركز أمان الأطفال جوجل فاملي.

تحميل برنامج جوجل فاملي Google Family للاندرويد والايفون /

بعد شرح تطبيق Google Family افضل برنامج مراقبة جوال الاطفال, والتعرف على خدمة جوجل فاملي لينك للتحكم في استخدام الاطفال للهاتف المحمول, لابد بأنك أصبحت متحمساً من أجل تنزيل تطبيق مراقبة طفلك على هاتفك الذكي.

"تحميل تطبيق Google Family Link للاندرويد"

"تحميل تطبيق Google Family Link للايفون"