BodyGuard تطبيق حماية الهاتف واخفاء المحتوى الضار

 تطبيق BodyGuard حماية الهاتف واخفاء المحتوى الضار والمسيء

BodyGuard تطبيق حماية الهاتف واخفاء المحتوى الضار

BodyGuard تطبيق حماية الهاتف عبر المنصات /

يعتبر BodyGuard افضل تطبيق حماية للهاتف واخفاء المحتوى الضار المسيء, المتاح على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام ويوتيوب وغيرها من منصات المراسلات الفورية.

تطبيق حماية الهاتف وإخفاء المحتوى الغير مرغوب فيه /

قامت شركة فرنسية بإطلاق تطبيق يهد الى حماية الهاتف الذكي اثناء التنقل بين مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تمكنت الشركة من انتاج نسخة انجليزية وايطالية بالاضافة للفرنسية من تطبيق BodyGuard والذي حظي بقبول واسع وانتشار سريع في اول ايام ظهور تطبيق الحماية هذا.

كما تم اصدار نسخة تطبيق حماية الهاتف بشكل عام لتكون متاحة لكافة الافراد بشكل مجاني من خلال واجهة تطبيقات للشركات.

BodyGuard تطبيق حماية الهاتف ووسيلة أمان مضمونة /

يعتبر تطبيق حماية الموبايل وازالة المحتويات الضارة على منصات التواصل والمراسلة, من التطبيقات المهمة والضرورية لكثير من مستخدمي الانترنت وصفحات الويب, خاصة الأشخاص المشهورين.

فإذا كنت أحد مشهوري مواقع معياً ولديك الكثير من المعجبين والمتابعين, فهذا يعني أنك تستقبل ردود وتعليقات كثيرة وقد يكون من بين تلك التعليقات كلمات تدل على العنف والكراهية.

لهذا تم تصميم برنامج حماية الهاتف Android من اجل اخفاء تلك الردود والتعليقات والتعامل معها بشكل تلقائي.

يقوم تطبيق حماية الهاتف وإزالة المحتوى المسيء بعمل تحديثات مستمرة, كما وتقوم الخدمة بتحليل أكثر من 5 مليون تعليق شهرياً, لكي تتمكن من تحديد عوامل التصفية ومعايير برنامج حماية الجوال التلقائية على منصات التواصل ومشاركة الاصدقاء.

تم تطوير تقنية الكشف عن خطاب وتعليقات الكراهية على صفحات الانترنت بدقة عالية تصل ما بين 90 - 95% .

BodyGuard تطبيق حماية الهاتف واخفاء المحتوى الضار

آلية عمل تطبيق حماية الهاتف BodyGuard /

بدأت الشركة بتصميم تطبيق محمول يستطيع أي مستخدم تحميله على هاتفه الذكي للحماية وربطه بشبكات ومواقع التواصل والدردشة واختيار مستوى الإشراف.

فئات وتصنيفات في تطبيق حماية الهاتف BodyGuard:

  • الاهانات والسخرية من المظهر الجسدي.
  • التحرش الجنسي والعنصرية.
  • التحرش الأخلاقي.

وهناك فئات أخرى كثيرة يمكنك التعرف عليها بعد تحميل تطبيق حماية الهاتف BodyGuard لإخفاء الردرد السيئة من على شبكات المحادثات الفورية.

كما وتستطيع من خلال الفئات تحديد المستوى وأولوية الفئة منخفضة أو قوية.

لست بحاجة لفتح تطبيق حماية الهاتف BodyGuard في كل مرة , حيث يقوم البرنامج بمسح واخفاء المحتوى الضار والتعليقات الغير مرغوب بها من خودم التطبيق ويقوم بإتخاذ قرارات مناسبة اذا كان الوضع على ما يرام.

يستطيع التطبيق ازالة الردود وحظر المستخدمين وغيرها من الآليات المستخدمة, فمثلاً بمجرد فتح Instagram او Twitter مرة اخرى فإن التعليقات الضارة لن تظهر وكأنها لم تكتب أصلاً.

منصات يدعمها تطبيق حماية الهاتف BodyGuard /

في الوقت الحالي يدعم تطبيق BodyGuard منصات "تويتر وانستغرام ويوتيوب", إلا أنه غير متاح حتى هذه اللحظة على تطبيقات أخرى مثل سناب شات و تيك توك.

يمتلك تطبيق حماية الهاتف BodyGuard طريقة وأسلوب في فلترة الردود والتعليقات, حيث يقوم بفلترة التعليقات بطريقة حسابية محاولاً تحليل محتوى التعليقات من سياق الموضوع.

ويستطيع حامي الهاتف BodyGuard تحديد ما اذا كان هذا التعليق مسيء للشخص او لشخص خارجي او مجموعة أشخاص.

تطبيق حماية الموبايل BodyGuard تجربة يمكن استخدامها /

اعلنت الشركة في الآونة الأخيرة عن منتج "B2B", كما يمكن للمؤسسات الأخرى استخدام واجهة برمجة تطبيقات تعمل تحت نظام BodyGuard لمحاية الهاتف ومراقبة التعليقات والردود على منصات التواصل في الوقت الفعلي.

تحميل تطبيق حماية هاتفي BodyGuard /

يمكنك الحصول على تطبيق BodyGuard Mobile Security لحماية هاتفك من متاجر التطبيقات الموثوقة, فإذا كنت تستخدم هاتف بنظام تشغيل آندرويد, فيمكنك تحميل تطبيق BodyGuard حماية هاتف الاندرويد بالدخول الى متجر جوجل بلاي ثم كتابة اسم تطبيق الحماية في خانة البحث "BodyGuard Mobile Security" وتثبيت البرنامج على الجهاز, وفي حالة استخدام نظام iOS فمن خلال متجر آب ستور تستطيع تحميل التطبيق. أو من خلال الروابط المباشر للتطبيق في الأسفل:

"تحميل BodyGuard حماية الهاتف للأندرويد"

"تنزيل BodyGuard Mobile Security حماية الجوال للايفون"