لعبة سناب شات Bitmoji Paint SnapChat الجديدة

 بيتموجي بينت لعبة سناب شات - Bitmoji Paint Game SnapChat

لعبة سناب شات Bitmoji Paint SnapChat الجديدة

لعبة سناب شات الجديدة Bitmoji Paint المتاحة للعب من داخل تطبيق سناب شات للمراسلات الفورية وتناقل الصور, وهي اللعبة التي أطلقتها شركة Snap والتي تمارس من داخل برنامج سناب شات الاصفر.

حيث يستطيع اللاعبين التجمع في نفس الوقت اون لاين والمساهمة في صور مجمعة ضخمة.

تم تصميم لعبة سناب شات Bitmoji Paint الجديدة من قبل استديو العاب سناب "Snap Games Studio", وتعتبر لعبة سناب شات Bitmoji نوع جديد من ألعاب مستخدمي تطبيق سناب شات الاصفر, الذين باتوا يقضون اوقات طويلة في ممارسة الألعاب المتاحة داخل تطبيق snapchat الرسمي.

وقد اعلنت الشركة "سناب" في شهر 6/2020 أنه قد وصل عدد مستخدمي العاب سناب شات من داخل التطبيق الاصفر, إلى أكثر من 100 مليون لاعب منذ انطلاقها في شهر 4/2019.

الآن باتت المتعة مضمونة من خلال تحميل لعبة سناب شات الجديدة Bitmoji Paint على تطبيق سناب مباشر والبدء بتجربة لعبة متعددة اللاعبين.

كيف العب لعبة سناب شات الجديدة Bitmoji Paint؟

يطلق على لعبة سناب شات "Bitmojis", كما يستطيع اللاعب انشاء صورة رمزية يستخدمها أثناء اللعب, ويدخل اللاعبون للعبة من خلال خانة الدردشة في تطبيق سناب شات أو من خلال البحث عن اسم لعبة سناب شات Bitmoji Paint من داخل التطبيق .

حيث يشاهد اللاعبين كوكب عليه مجموعة جزر تسبح في الفضاء, وكل جزيرة تسمى خادم"Server" يستطيع اللاعب الدخول الى اي سيرفر منها وينضم له مئات اللاعبين الحقيقيين وبعد اختيار الجزية يتم وضع اللاعبين على أرضية يمكن تغيير الوانها وأشكالها.

ويستطيع المستخدمين الإختيار من بين 3 أوضاع في لعبة سناب شات Bitmoji Paint وهي :

  • الحركة.
  • الطلاء.
  • الخريطة.

حيث يستطيع لاعبي سناب شات الرسم أو التسكع أو الإكتشاف,كما يمكنهم مقابلة مستخدمي snapchat الآخرين ومراسلتهم من خلال الرموز التعبيرية فقط, بالإضافة إلى عدم إمكانية مشاهدة حسابات التعريف الخاصة بمستخدمين سناب شات "ID".

من ميزات لعبة سناب شات الحديثة إتاحة شركة سناب العملة الرقمية "Snap Tokens" لمستخدمي الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل Android, حيث تمثل لعبة سناب شات Bitmoji Paint سلعة رقمية يستطيع المستخدم شرائها وتخزينها داخل محفظة الكترونية افتراضية مرتبطة في حساب سناب شات.

يعتبر متجر "Token Shop" الذي يستطيع المستخدم الوصول اليه بواسطة صفحة الملف الشخصي على تطبيق سناب شات أو من خلال لعبة سناب شات Bitmoji Paint وهو المتجر الذي يتيح للمستخدم شراء عملة الموقع الرسمي Snap Token وإستخدامها في شراء ألواح وأحذية التزلج أو الطلاء أو إسطوانات الطلاء.

تحميل لعبة سناب شات Bitmoji Paint /

إذا أعجبتك لعبة سناب شات Bitmoji Paint وتريد البدء في ممارسة هذه اللعبة او نلاين مع مستخدمي تطبيق سناب شات الاصلي والتسلية مع الاصدقاء, فيمكنك الحصول على اللعبة من خلال "تحميل تطبيق سناب شات - Snap Chat", ثم تثبيته على هاتفك المحمول.

ثم "انشاء حساب سناب شات" وتسجيل الدخول اليه, ثم البحث عن لعبة سناب شات Bitmoji Paint داخل التطبيق وبدء تبادل المتعة والترفيه مع الاصدقاء وحسابات حقيقية في سناب شات.