تحميل برنامج سناب شات الاصلي الاصفر مجانا

تحميل برنامج سناب شات الاصلي الاصفر مجانا

تطبيق سناب شات الاصلي الجديد آخر اصدار - تحديث Snapchat الاصفر

محتوى المقالة :-

  1. تطبيق سناب شات الاصلي.
  2. عمل SnapChat.
  3. ميزات برنامج ساب شات الاصلي.
  4. تطبيق سناب شات الاصفر وتأثيره على الاطفال.
  5. تشغيل snapchat app الاصلي
  6. إيجابيات برنامج سناب شات الاصفر
  7. سلبيات التطبيق الاصفر سناب شات الرسمي

مشاهدة صور, مشاركة صور مع الاصدقاء, عمل محادثات دردشة, التسلية والترفيه. إذا كنت تبحث عن هذه الميزات أو واحدة منهم, فهذا يعني أن تطبيق snapchat الاصلي الاصفر هو الأفضل والمناسب لك.

تطبيق سناب شات الاصلي/

سناب شات مجانا تطبيق المراسلات الفورية وتناقل الصور والفيديوهات بشكل مجاني غير مدفوع, وهو الأشهر إستخداماً على الهاتف الذكي العمل بنظام التشغيل أندرويد - android.

تطبيق Snapchat الاصلي مجانا يسمح للمستخدمين إمكانية تبادل الفيديوهات والصور, والتي يطلق عليها "Snaps", والتي يفترض إختفاؤها بشكل تلقائي ومباشر بعد رؤيتها, والتي تم التعامل معها على أنها نوع حديث من الكاميرات, فهي مخصصة من أجل التقاط الصور وعمل مقاطع الفيديو, ثم إدراج التأثيرات والفلاتر عليها وعمل مشاركة لها مع الاهل والاصدقاء.

من بين خصائص السناب شات الاصلي ان أي فيديو او صورة او رسالة نصية تظهر لدى المستخدم يتم حذفها بشكل تلقائي بعد فترة قصيرة, وبعدها لن تكون قادر على مشاهدة الرسالة مرة أخرى, وكاا الهدف من هذه الخاصية هو تشجيع التدفق التفاعلي الطبيعي في التطبيق.

عمل Snap Chat الاصلي /

آلية عمل تطبيق سناب شات بسيطة للغاية, فأنت تحتاج فقط الى التسجيل في سناب شات الاصلي, وذلك من خلال إدراج بعلومات وبيانات مثل "إسمك والبريد الالكتروني وميلادك", بالإضافة الى كتابة اسم خاص بك يتم عرضه لدى الاصدقاء والآخرين في السناب.

ثم يأتي بعد ذلك آلية إضافة أصدقاء على snapchat , ولك إما من خلال قامة جهات الاتصال في الهاتف الخاص بك, أو من خلال البحث عن أشخاص تريد دعوتهم وتكوين صداقات سناب شات, والطريقة الثالثة هي من خلال التقاط صورة كود السناب الخاصة بالشخص المراد إضافته"Snap Code", فإن كل شخص يمتلك حساب سناب شات اصلي لديه رمز "QR" خاص به.

بعد إضافة الأصدقاء, يمكنك البدء في انشاء محادثة سناب شات من خلال الضغط على "دائة الكاميرا" ثم التقاط الصورة, كما يمكنك التعديل على الصورة بواسطة حقبة كبيرة من الأدوات مثل تحرير الصور والفلاتر المستخدمة في تجميل صورك. بعد الإنتهاء تستطيع إرسالها الى أشخاص في قائمة الأصدقاء لديك أو يمكنك إدراجها الى القصص في حسابك على SnapChat والمعروفة بالسجل اليومي والذي يمكن عرضه للأصدقاء لفترة زمنية محددة تصل الى 24 ساعة كحد أقصى.

كما يتيح السناب شات رسائل نصية جماعية وقصص جماعية, والتي يستطيع أشخاص المجموعة مشاركتها.

التقاط صورة من برنامج سناب شات مجانا

ميزات تحميل برنامج سناب شات الاصلي الاصفر مجانا /

سنابات "Snaps":

بمجرد فتح تطبيق سناب شات سيتم تشغيل كاميرا الهاتف المحمول مباشرة, بإمكانك أخذ صورة أو تسجيل مقطع فيديو وإضافة العدسات أو الفلاتر وتعديل الصورة الملتقطة بواسطة أدوات التعديل والتحرير المضمنة في تطبيق سنابشات ثم نشرها ومشاركتها مع الاصدقاء لمدة 24 ساعة.

شات السناب "Chat":

التراسل عبر الكتابة النصية مع الأهل والأصدقاء والمشاركة مع "Group Stories", كما يدعم سناب شات الاصلي مكالمات الفيديو الجماعية لعدد مستخدمين يصل الى 16 شخص في نفس الوقت, بالإضافة إلى إتاحة استخدام المرشحات وعدسات السناب فيها.

القصص "Stories":

وهي ميزة متابعة قصص الأصدقاء التي تضاف بشكل يومي, كما تستطيع تابعة قصص من مجتمع سناب شات بناءً على إهتماماتك والمشاهدة الممتعة لمقاطع الإبداع المتنوعة.

الأخبار والعروض "Discover":

وهي ميزة Snapchat في استكشاف مجموعة من العروض الحصرية أو الأخبار العاجلة.

أماكن الأصدقاء "Snap Map":

ميزة تقصي ومعرفة أماكن تواجد الأصدقاء, كما يمكنك ايضاً مشاركة موقعك ومكانك معهم وتستطيع أيضاً إخفاء موقعك والخروج من الشبكة عبر وضع التخفي "الشبح".

حفظ السنابات "Snaps Save":

تستطيع حفظ سناباتك الخاصة بواسطة خدمة التخزين السحابي التي يقدمها تطبيق سناب شات الاصلي والعودة لها في اوقات أخرى, والهدف من هذه الميزة هو إسترجاع الذكريات الجميلة وتحريرها لمشاركتها مرة أخرى مع الأقارب والأصدقاء.

ملف تعريف الصداقة:

وهي خاصية انشاء ملف لكل جهة اتصال في حساب سناب شات الخاص بك, حيث يشمل هذا الملف جميع اللحظات والذكريات والرسائل الخاصة بكل جهة اتصال على حدة وإمكانية التعرف على مدة الصداقة المشتركة بينكما والتوافق الفلكي وغيره.

سيلفي سناب شات الاصلي

كيفية عمل حساب سناب شات

تطبيق الاصفر سناب شات الاصلي وتأثيره على الأطفال /

يأتي السؤال هنا "هل تطبيق سناب شات مناسب للأطفال؟"

الأطفال يستخدمون snapchat للتواصل مع الاهل والاصدقاء بكثرة, أما الكبار هم نسبة قليلة على برنامج سناب شات, إلا أن أغلب مستخدمي السناب الأصفر هم الذين تبلغ أعمارهم 16 سنة فما فوق.

مخاطر تحميل البرنامج الاصفر سناب شات على المستخدمين:

هناك ثلاث مجالات تحفها المخاطر عن تشغيل سناب شات الاصفر وهي..

إختفاء الرسائل:

في بداية ظهور تطبيق المراسلة سناب شات كان معروف باسم "تطبيق الرسائل الجنسية", ويعود السبب في تلك التسمية جراء إرسال المستخدمين صور حميمة لبعضهم البعض ظانين أن تلك الرسائل والصور ستحذف بشكل تلقائي, وهذا على العكس تمامً حيث أن المحتوى والصور التي يتم تناقلها يمكن حفظها ومشاركتها أيضاً.

المرح والاكتشاف:

ان تطبيق سناب الاصفر يوفر سبل المرح والتسلية بشكل ممتاز, فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن اكتشافها اثناء عمل سناب شات الاصلي, فمثلاُ ان SnapStreaks والقصص في سناب شات من عناصر الإدمان لدى الأطفال لما توفره من متعة وتشويق وجذب لعقول الاطفال, مما ينتج عنه إضاعة للوقت وإعطاء شعور لدى الطفل بضرورة تسجيل الدخول الى سناب شات والمشاركة بإستمرار.

ما هي ال Snap streaks ؟

إليك فيديو شرح "سناب شات ستريكس":

الأمان والخصوصية:

شركة سناب شات لها علاقات كثيرة مع جهات خارجية فيما يخص مشاركة البيانات والمعلومات, ومن السهل إضافة الاصدقاء في تطبيق سناب شات النسخة الاصلية, فينتج عن ذلك إمتلاك قائمة كبيرة من الاصدقاء المجهولين والغير معروفين بالنسبة للمستخدم, وإستناداً على إعدادات حساب سناب شات المستخدم يستطيع التطبيق الاصفر جمع البيانات الشخصية وتحليلها ومعرفة عادات مستخدم الحساب داخل التطبيق وخارجه.

تشغيل تطبيق سناب شات النسخة الاخيرة /

يمكنك الحصول على ملف تحميل سناب شات APK بواسطة الرابط المرفق آخر المقال, ثم تثبيته على هاتفك أو الجهاز اللوحي. كما يمكنك تحميله بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي, ثم التوجه لخناة البحث في المتجر وكتابة اسم التطبيق "سناب شات الاصفر" أو البحث باللغة الإنجليزية وكتابة "Snapchat", ثم النقر على زر تثبيت التطبيق.

خطوات تشغيل سناب شات الاصلي بعد التنزيل:

بعد تحميل ملف SnapChat أو تثبيته من متجر Google Play تقوم بعمل التالي:

1- انشاء حساب سناب شات من خلال النقر على زر التسجيل "Sign Up".

2- السماح لسناب شات بالوصول الى حهات الاتصال في هاتفك الذكي.

3- كتابة الاسم الاول والأخير وتاريخ الميلاد.

4- ادخال كلمة سر حساب سناب شات الجديد الخاص بك.

5- إدخال رقم هاتفك المحمول, ثم ادخال رمز التأكيد الذي يصل عبر رسالة نصية على هاتفك.

6- السماح لـ Snapchat بالوصول الى كاميرا هاتفك والمايكروفون.

7- بعد ذلك يفتح تطبيق السناب على جهازك, حيث يمكنك التعرف على المرشحات وإمكانية عرض معلوماتك على خريطة سناب شات والتعرف على ميزة القصص وقائمة إكتشف, بالإضافة الى امكانية عرض معلومات حسابك في تطبيق سناب شات والتعديل عليها والتحكم بإعدادات التطبيق.

Snap Map

إيجابيات البرنامج الأصفر سناب شات الاصلي /

  • تطبيق سناب شات مجاني بالكامل.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • تخزين مؤقت للصور.
  • عدسات ومرشحات جميلة.
  • أدوات سناب شات كثيرة ومستخدمة في التعديل على الصور وتحريرها.
  • الترويج على السناب شات فهو أداة ترويجية رائعة.
  • مشاركة القصص مع الاصدقاء والاهل.
  • التعرف على الموقع والاكتشاف من خلال خريطة snap.

سلبيات تطبيق سناب شات المجاني /

  • يسبب الإدمان وإهدار الوقت.
  • حجب الهوية الحقيقية بواسطة فلاتر سناب شات المتعددة.
  • الإفتقار الى خيار إعادة المشاركة.
  • وسيلة سهلة في مشاركة الصور المشبوهة.

كان برنامج الشات سناب شات موقع لتحديث الصور, ثم أصبح منصة لتحميل الصور والفيديوهات وأداة للترويج الناجح, كما أنه يضم أكثر من 150 مليون شخص يومياً. حقاً إن تطبيق سناب شات الاصلي أداة دردشات مميزة في التواصل مع الأقارب والأصدقاء وعمل مكالمات الفيديو وغيرها.

رابط تحميل برنامج سناب شات للاندرويد /

يمكنك الآن الحصول على برنامج سناب شات apk رابط مباشر من هنا.

رابط تحميل سناب شات للاندرويد النسخة الأخيرة من جوجل بلاي.

مقالات أخرى قد تهمك:-

كيف أنزل سناب شات