كيف أنزل سناب شات

كيف أنزل سناب شات

طريقة تنزيل تطبيق سناب شات - SnapChat

ما هو "سناب شات" :- 

سناب شات : تطبيق ومنصة تواصل اجتماعي مختصة في تسجيل ونشر الرسائل الصورية ومشاركتها مع كافة مستخدمي سناب شات من الاصدقاء و الاهل .

حيث يستطيع مستخدم تطبيق سناب شات - SnapChat التقاط الصور أو أحد مقاطع الفيديو او التعبير بشكل نصي ودمج الرسومات الفنية , ثم إرسالها إلى كل مستخدمي تطبيق سناب في قائمة جهة الإتصال. وسنتعرف في هذه المقالة على كيفية تنزيل سناب شات و كيفية انشاء حساب سناب شات بالإضافة إلى كيفية أخذ سناب في سناب شات .

كيفية تنزيل سناب شات - SnapChat download :-

يعمل تطبيق سناب شات على نظامي تشغيل الهواتف الذكية الاندرويد و iOS , حيث تستطيع الدخول الى متجر جوجل بلاي اذا كنت من حملة هواتف اندرويد , فهو مدرج ضمن تطبيقات الهاتف الخاص بك أو اذا كنت تمتلك ايفون فمن خلال المتجر المثبت على هاتفك الخاص , ثم كتابة تطبيق سناب شات باللغة العربية أو "SnapChat" وتثبته على الهاتف المحمول , أو في حال لم تقم بعمل تحديث سناب شات .

كما أنك تستطيع تحميل تطبيق سناب شات على سطح المكتب عبر متصفح جوجل كروم - Google Chrome , ثم تقوم من خلال الموقع تحميل سناب شات للكمبيوتر [من هنــا ] , ولكن يلزمك برنامج محاكي اندرويد [ بلوستاكس ] لكي تستطيع تشغيل السناب من خلاله .

كيفية إنشاء حساب سناب شات :-

تستطيع الآن بدء العمل على تطبيق سناب شات وفتح حسابك الخاص عبر الخطوات التالية :

  1. 1- توجه الى صفحة تسجيل حساب جديد في سناب شات وذلك من خلال موقع سناب شات [ من هنـــا ] .
  1. 2- قم بملء البيانات , حيث تقوم بإدراج اسمك كمستخدم جديد وعمل الحساب الذي يظهر لعامة الأشخاص على السناب شات الخاص بك وفي الخانة التي تليها , قم بإدراج إسم مستعار لحسابك في سناب شات .
  1. 3- قم بوضع كلمة مرور خاصة بحسابك على السناب وحفظها في مستند حتى لا تفقدها .
  1. 4- ضع بريدك الالكتروني الخاص بك , وفي حال لا تمتلك حساب جيميل , يمكنك الدخول إلى مقالة "انشاء بريد الكتروني -جيميل" لتبدأ مع شرح الصور .
  1. 5- تحميل تطبيق سناب شات على الهاتف الخاص بك , ثم تسجيل الدخول الى الحساب الجديد .

كيفية اخذ سناب على السناب شات :-

كل مستخدمي تطبيق سناب شات يتسنى لهم إستخدام خاصية سناب - Snap , وذلك من خلال "فتح سناب شات" وتشغيل الكاميرا الأمامية للموبايل في وضع "صورة سيلفي" , ثم الضغط على زر الدائرة في المنطقة السفلية من الشاشة , وذلك من أجل التقاط الصورة او الفيديو المراد بواسطة الضغط المستمر المتواصل .

يمكنك التعرف أكثر على "تطبيق سناب شات" والوصل إلى رابط "تنزيل سناب شات 2020" عبر مقالتنا .