كابتن تسوباسا بالعربية 2020

كابتن تسوباسا بالعربية 2020

"العاب الكابتن تسوباسا"

وبعد طول انتظار "كابتن تسوباسا بالعربية 2020" مسلسل كابتن ماجد الكرتوني يعود للشرق الأوسط على هيئة تطبيق "العاب كابتن تسوباسا" .

اليابانية طوكيو لبت نداء عاشقي لعبة تسوباسا "captain tsubasa - الكابتن ماجد" في ضرورة توفير لعبة كرة القدم التنافسية الجميلة باللغة العربية , وإدراجها لعاشقيها في الدول العربية لتصبح "كابتن تسوباسا بالعربية".

فهناك الملايين ممن يعشقون لعبة "كابتن تسوباسا " Dreem Teame فريق الأحلام , والتحقت لعبة تسوباسا العربية بركب اللغات الأخرى , كما أن تسوباسا كابتن ماجد حظيت بحب جماهيري عريق في دولنا العربية , كيف ولا وهي الأجمل في زمننا الماضي .

وبعد ظهور اللعبة كتطبيق للهواتف الذكية , حازت لعبة كابتن ماجد على المرتبة الأولى في مبيعات آب ستور - AppStore بين 5 دول عربية وهي : مصر و عٌمان و البحرين والإمارات .

فكما قال "شون فوجيوشي" المنتج التنفيذي للعبة "كابتن تسوباسا" "لقد كنا متحمسين وتشرفنا بالتهافت الدولي بخصوص دعم كابتن تسوباسا، وقد أتت العديد من الشخصيات البارزه في القصه الأصليه من منطقة الشرق الأوسط، ورغبنا في منح معجبي تسوباسا الذين يعيشوا في هذه الدول الفرصة للتفاعل مع اللعبة بشكل أعمق، ويسعدني أننا تمكنا من تقديم هذه التجربه بلغاتهم الأصليه، وستواصل شركتنا العمل لتوفير افضل تجربة لعب ممكنة للاعبين العالمين في جميع انحاء العالم" .

إن لعبة كابتن تسوباسا 2020 هي نتاج للشخصية الكرتونية المشهورة بين جيل التسعينات و الثمانينات والمعروفة باسم "كابتن ماجد", إلا أن "تسوباسا" هو الاسم الحقيقي باللغة اليابانية , حيث كان "كابتن ماجد" هو الشخصية التي ترنو إلى تحقيق الفوز والانتصارات مع كافة افراد النادي وفريقه وصلاً للحصول على لقب كأس العالم , فكان بين "الكابتن ماجد" وكرة القدم قصة عشق لا تنتهي .

حقاً إنها لعبة تنافسية بجدارة, فهي حازت على اعجاب اكثر من 140 بلد حول العالم . تقوم لعبة " كابتن تسوباسا" على تشكيل فريق الأحلام الخاص بك بواسطة استخدام اللاعبين المفضلين لديك والذين تقوم باختيارهم من كافة انحاء العالم في المباريات .

المهارات الخاصة التي يتسم بها تسوباسا :

التسديدة السريعة و العديد من الحركات المتنوعة المسرودة في القصة الأصلية و منها "مهارة هيوغا" و "تسديدة مخلب النمر" بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية و الصور ثلاثية الأبعاد .

يمكنك التمتع بقصة تسوباسا الرئيسية عبر وضع سيناريوهات داخل اللعبة بالإضافة الى إضافة سلسلة من القصص الجديدة المنسوبة إلى اللعبة و غير مدرجة في القصص المصوره.

تصنيف مباريات "لعبة تسوباسا" الكابتن ماجد :

  1. مباريات الجروب/ المنافسة ضمن مجموعات يصل أفرادها إلى 32 لاعب.
  2. مباريات الرتبة/ المنافسة مع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم من أجل الحصول على المرتبة الأولى عالمياً.
  3. المباريات الفورية/ استخدم فرق مكونة بشكل تلقائي و جاهزة لبدء المتعة.
  4. المباريات الودية/ ابدأ اللعب و المنافسة مع أصدقاءك ضمن قواعد حرة.

تشكيل فريق لعبة "تسوباسا" :-

ابدأ بوضع خطة اللعب و اختيار اللاعبين المفضلين لديك من أجل تكوين فريق كرة قدم يتمتع بالقوة, بالإضافة إلى اختيار زي الفريق الذي تراه مناسباً.

تعليم اللاعبين في "تسوباسا كابتن ماجد" :-

ابدأ بعمل حلقات تدريب خاصة باللاعبين من أجل تحسين أداءهم و إكسابهم المهارات اللازمة, حيث يمكنك اكتساب عناصر خاصة بـ "سيناريو الهجوم و المهارات الكامنة" اللازمة و الموجودة في "سيناريو تطوير اللاعبين" .

لا تنسى رسم خطة استراتيجية مميزة لاستخدام لاعبي الفريق بالشكل الأمثل , و ابدأ التحدي مع المنافسين بروح المنافسة الرياضية في كرة القدم.

تحميل "تسوباسا" للهواتف الذكية :-

إذا كنت من عاشقي لعبة "تسوباسا" و من متابعي المسلسل الكرتوني "كابتن ماجد" و تريد تحميل تطبيق تسوباسا إليك الروابط المباشرة من جوجل بلاي و آب ستور , حيث أن "تسوباسا كرة القدم" تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS .

تحميل لعبة كابتن تسوباسا للاندرويد [ من هنـــا ] - للآيفون [ من هنـــا ] .

الكابتن ماجد "تسوباسا" على أجهزة الكمبيوتر :-

"كابتن تسوباسا" اللعبة المتاحة على أجهزة الكمبيوتر , والتي أطلقتها الشركة المطورة وأسمتها ب "كابتن تسوباسا:صعود الابطال الجدد", بالإضافة إلى ادراجها ضمن أجهزة بلاي ستيشن 4 وأجهزة النتيندو المحمولة .

فكما صرحت الشركة ان لعبة تسوباسا الكمبيوتر ستكون قريبة جداً من رسومات الكرتون التي نعرفها على التلفاز من الثمانينيات , تسوباسا صاحبة الشهرة الواسعة و الحب الشعبي الكبير .

تحميل "كابتن تسوباسا" للكمبيوتر [ من هنـــا ] .

بغض النظر عن عدم واقعية لعبة "تسوباسا" , فهي لا تتميز بالخصائص المتوفر في لعبة "Pes" أو "FIFA" , فهي لعبة خارقة إلا أننا نهتم بها لما لها من ذكريات جميلة في حياتنا .