افضل تطبيقات ابل 2020

افضل تطبيقات ابل 2020

افضل تطبيقات ابل 2020

تم الإعلان رسمياً عن افضل تطبيقات ابل 2020 وألعاب App Store لهذا العام 

ووك آوت - Wakeout /

تطبيق ايفون المصنف ضمن افضل تطبيقات ابل , إبقى دوماً في نشاط وحيوية , ولا تجعل الكسل يسيطر عليك , وك آوت "WakeOut" يقدم لك أكثر من 1000 تمرين , كما يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل جدولة للتمارين التي تقوم بها وإعطاء التطبيق صلاحيات تقدير وقت الراحة و الاسترخاء [ من هنــا ].

زووم "Zoom" /

تطبيق زوم هو المختص في التواصل عبر المكالمات الجماعية وعمل لقاءات ومؤتمرات متنوعة , للتعرف أكثر على التطبيق وخصائصه يمكنك مشاهدة هذه المقالة عن زوم - Zoom [من هنـــا].

فنتاستيكال - Fantastical /

Fantastical تطبيق Mac وهو افضل تطبيقات ابل 2020 , تطبيق مذهل وسهل الاستخدلم , يخبرك عن تفاصيل اليوم او الشهر او السنة , حيث يصف لك الأحداث والتغيرات التي تطرأ على يومك من حيث التواريخ واحوال والطقس و غير ذلك . تطبيق Fantastical مجاني لمدة 14 يوم فقط , واذا اردت تحديث التطبيق عليك الاشتراك في Fantastical Premium .

Fantastical متاح على جميع الأجهز الخاصة بمنتجات APPLE فقط مثل ماك وايفون وايباد APPLE WATCH .

تستطيع الحصول على احول الطقس لمدة 10 ايام مستقبلاً في هذا التطبيق باستخدام تقنية (MinuteCaste) التي تخبرك باحوال الطقس وتغيرات المناخ وهذه الخاصية مدعومة من (AccuWeather) . كما أنه يتيح لك الاطلاع على جميع التقاويمات والاشتراك فيها , بما تشمل من اجازات ورياضة وعروض وغير ذلك وهي مدعومة من (SchedJoules) كما يساعدك على التبديل بين عدة تقاويم مختلفة ومتنوعة بضغطة واحدة او بشكل تلقائي عند مغادرة تقويم ما , بناءً على موقع معين , كما يساعدك في الجمع بين الاحداث المكررة من خلال تقاويم متعددة .

كما أنه داعم لعدة لغات لا يقتصر على لغة معينة , حيث يمكنك ادراج حدث معين او مهمة معينة خاصة بك بأي لغة وسوف يترجم التطبيق ما تريده بشكل تلقائي .عملية التحديث في التطبيق تساعد على ارسال الاحداث والمهام والتنبيهات الى Fantastical و حتى اذا لم تقم باستخدام التطبيق كثيراً .

كما أن تطبيق "فنتاستيكال" يدعم ميزة Handoff , وهي الميزة المضافة من شركة ابل لأجهزتها المتعددة , والتي تستطيع من خلالها التحويل و التنقل في العمل بين جهازين متجاورين وإكمال ما كنت تباشر بعمله .

يدعم التطبيق محلل لغوي قوي بما في ذلك عمليات انشاء المهام او الاحداث التي تدرجها بكلمة تنبيه او تذكير مثل (مهام او مهمة او ذكرني بـ) . ويعتبر اروع تطبيق للاحداث الخاصة بك حيث تجدها بشكل منظم في القائمة الرئيسية ويمكن ان تضيف الاحداث الخاص بك من المهام المسبقة والجديدة , حمله [ من هنـــا ].

ديزني - Disney + /

تطبيق Apple TV افضل تطبيقات ابل 2020 , فهو تطيق مستخدم للترفيه و التسلية , حيث يمكنك من مشاهدة القصص والافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية والعديد من ذلك من خلال التطبيق [ من هنــا ].

إندل - Endel /

تطبيق Apple Watch الأفضل , هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم لك مقاطع صوتية تساعد على الاسترخاء والمتعة قبل النوم , ولكن Endel من التطبيقات النادرة التي تشمل منظومة ذكية قوية في تقديم المقاطع الصوتية الرائعة في وقتنا الحالي , لان هذا التطبيق يتوافق مع  Apple Health والتي تجعله يقدم لك المقاطع الصوتية مزامنة مع حالتك وشعورك , وذلك يكون مع مراعاة عدة امور كذقات القلب وحالة الطقس وغير ذلك [ من هنـــا ].

افضل العاب ابل 2020

أفضل ألعاب ابل 2020

جنشاين امباكت - Genshin Impact /

لعبة iPhone , وهي لعبة العالم الكبير والحياة في الطاقة البدائية , حيث تلقى نفسك في عالم كبير وشاسع انت واصدقائك مع تجريدك من القوة التي تمتلكها , وتصبح في عالم مجهول ومختلف عن عالمك الاصلي , وتبدا مغامرتك في Teyvat للحصول على الاجابات عن طريق اكتشاف كل شيء في عالمك , والتعرف على بعض الشخصيات التي تساعدك في حل الالغاز الكبيرة والصغيرة والتي لا تعد من كثرتها في مغامرتك [ من هنــا ].

ليجانتس اوف رينتيرا - Legends of Runeterra /

لعبة iPad , تقع في عالم League of Legends , وهي لعبة استيراتجية من الطراز الأول التي تساعدك في ابراز قدراتك ومهاراتك في الابداع والنجاح , عن طريق استخدام بطاقات داخل اللعبة توزعها في مناطق مختلفة وتختار الفريق المثالي لك

[من هنــا ].

ديسكو ايلزيوم - Disco Elysium /

تعتبر من اجمل العاب الجريمة من حيث المتعة والاثارة والتشويق , تقوم بتوجيهك عن طريق الحوارات داخل اللعبة والتي يمثلها بطل اللعبة والذي يلعب دور المحقق في المدينة وما يشملها من شخصيات تواجهها داخل اللعبة , كما انها تعرض لك بعض التواريخ والاحداث الحقيقية والواقعية [ من هنـــا ].

داندرا - Dandara Trials of Fear /

لعبة Apple TV لعبة المغامرة والتحدي, والتي تتحدث عن العالم الذي سينهار في اي لحظة , حيث المواطنين الاحرار معرضي للظلم والمعاناة الصعبة لكن لا ينتهي كل شيء , لانه من واقع هذه المعاناة تخلق البطلة ديدنرا التي خلق معها بصيص الامل للمواطنين [من هنـــا ].

سنيكي سسكواتش - Sneaky Sasquatch /

لعبة Apple Arcade , لعبة تشويقية تشمل المغامرات بكافة انواعها من تسلل وهروب وعمليات تنكر وحياة واقعية في عالم خيالي , حيث تكون شخصية ملاحقة وتبدأ تجربة العيش في الشارع وفعل أشياء غير طبيعية [ من هنـــا ].

افضل تطبيقات ابل 2020 وأكثرها شعبية :-

بالإضافة إلى أفضل تطبيقات ابل والعابها لعام 2020 لأجهزة آيفون و آيباد و Apple TV و Apple Watch و ماك ، قامت آبل بإلقاء الضوء على التطبيقات الشعبية الرائعة الأخرى في أبل ستور . يتضمن ذلك:

"Shine" -"Explain Everything Whiteboard" - "Caribu" - "Pokémon GO" - "ShareTheMeal".

كما أن المستخدم يمكنه الوصول إلى علامة تبويب "App Store Today" لتظهر أمامه قائمتين بداخلهما افضل تطبيقات ابل 2020 إضافة إلى الألعاب بداخلها أيضاً .