حمل لعبة كلاش اوف كلانس

حمل لعبة كلاش اوف كلانس

"كلاش اوف كلانس-Clash Of Clans"

صراع العشائر: هكذا يطلق على لعبة "Clash of Clans", فهي لعبة استراتيجية بامتياز .

تتلخص لعبة كلاش اوف كلانس في بناء معسكر يضم كافة الاشخاص والاعضاء الفرسان للعيش فيه , وتجهيزهم وتدريبهم بكفاءة , ثم إرسالهم إلى معسكرات العدو لتدميرها والقضاء عليها .

كلاش اوف كلانس :-

تنشطر لعبة "كلاش اوف كلانس - Clash of Clans" الى قسمين .

"Clash of Clans" الإعداد /

حيث تبدأ بحشد الاشخاص وتدريهم جيداً وبناء قواعد ومراكز المعسكر مقابل دفع المال .

"Clash of Clans" مرحلة الهجوم /

حيث تبدأ في مرحلة الدخول في معارك طاحنة استراتيجية وقيادة جيشك بالطرق التكتيكية , من أجل تدمير العدو والسيطرة على مواقعهم , حيث أن كلاش اوف كلانس لعبة تحتاج الى ذكاء عقلي لوضع خطط الهجوم ودخول الحروب الافتراضية .

مكونات لعبة كلاش اوف كلانس :-

لديك 10 انواع من المباني المستخدمة في المعسكر, منها ما هو هجومي ومنها ما هو دفاعي و آخر لعمل الاصلاحات الناجمة عن عمليات التدمير المحتملة .

مميزات كلاش أوف كلانس :-

  1. 1- لعبة مجانية .
  2. 2- تتوافق مع أجهزة آندرويد .
  3. 3- لعبة ترفيهية ومسلية .
  4. 4- تنمي الذكاء وطرق الإدارة الصحيحة .

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس :-

لتحميل لعبة كلاش اوف كلانس المجانية من خلال الرابط المباشر للعبة من متجر Google Play [ من هنـــا ] , كما يمكنك تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من خلال تنزيل محاكي الاندرويد وتشغيل اللعبة من خلال , وإذا كنت لا تمتلك محاكي للالعاب فنقدم لك برنامج [ بلوستاكس ] .

قم بانشاء القبيلة وقاتل مع زملاءك , لا تتردد في وضع الخطط في لعبة كلاش اوف كلانس , تمسك بإدارة جيدة لتدمر بها عدوك في اللعبة , داوم على بناء تحالفات تساعدك في هزيمة الخصم , نافس أمهر اللاعبين حول العالم , دمر الخصم وقم بجمع الغنائم واستولي عليها , لا تتردد في الدفاع والتصدي لهجمات العدو الموجهة لقريتك الافتراضية في Clash of Clans .