تسريع الرامات Wise Memory Optimizer

تحميل وشرح برنامج wise memory optimizer لتحرير وتحسين أداء الذاكرة وتسريع الرامات 

المقدمة :-

لا يمكن اليوم الإستغناء عن سرعة اداء جهاز الكمبيوتر , فقد أصبحت البرامج و العاب و التطبيقات ذات مساحات و أحجام كبيرة و تم التعديل عليها وإدخال بعض إضافات  بالصور و الفيديوهات و زيادة في جودة الفيديو و الملفات .

هذا كله يؤثر على سرعة رام (RAM) الحاسوب (Computer) , مما يجعله يعمل ببطء في تشغيل الالعاب و أي ملفات سواء على الجهاز المكتبي أو المحمول , وخاصة عند الإقلاع بنظام(Run) ويندوز (Windows) تصبح الأمور صعبة , لأنه يحتاج لفترة طويلة لينتهي من تحميل كل برامج و إعدادات الجهاز ,هذه المشكلة التي تسببها ضعف الرامات , وأصبحنا في طريق مزعج للغاية .

إن العديد منا يهتم بالالعاب و خاصة العاب ببجي و ديوتي و فورتنايت , يعاني المستخدم ويواجه المشاكل الكثيرة في جميع العاب الانترنت و السبب أن رام الكمبيوتر بطئ , وغيرهم من يعمل في مجالات الهندسة ومجال التصميم و البرمجة فهم بحاجة لبرامج ضخمة على كمبيوتر العمل الخاص , مثل برنامج أدوبي (Adobe) (فوتوشوب - إنيمات - بريمير ) , وهذه كلها برامج تحتاج لجهاز ذو سرعة عالية , كي يستطيعوا أن ينجزوا أعمالهم بسهولة و سلاسة .

إذا ما سبب مشكلة الرام للكمبيوتر و كيفية  التخلص من تلك المشكلة و ما هو الحل النهائي ؟ وما الطرق التي تساعد لتسريع ورفع عمل الرامات في اجهزة الكمبيوتر وحل المشكلة بدون تكلفة و شراء ؟ وكذلك كيف تعمل على حصر الأسباب المختلفة التي تجعل النظام يعمل بهذا الشكل البطيء و أدائه الضعيف ؟ هل تعاني من عدم القدرة على ايجاد طريقة تسريع الكمبيوتر وإزالة بطئ الرامات ؟ هذه الأسئلة تحتاج ل شرح طويل ولكن يُمكن التعرف على الحلول الآن في هذه المقالة المتواضعة .

 
برنامج تسريع رام الكمبيوتر

Wise Memory Optimizer برنامج تسريع رام الكمبيوتر :-

هو برنامج ليس وليد اللحظة يقوم بتحرير وتسريع رام الكمبيوتر لتحسين أدائها , بمعنى آخر أنه برنامج يعمل على ترتيب أجزاء الرام الخاصة في الجهاز وزيادة مساحة القرص علي جهازك على أقصى حد ممكن , كي يصبح سريعًا في التعامل ويحسن أداء الكمبيوتر , و سوف نوضح ذلك بشكل افضل وبطريقة مفصلة جدا .

يوجد الكثير من البرامج و الملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر , وهي برامج لا نستعملها مطلقاً وقد نستعمل بعضها أو جزء منها مرة واحدة فقط .
فهذه البرامج تأخذ حيز ومساحة كبيرة وتعمل على إلغاء جزء من الذاكرة (RAM) وتؤثر على الأداء في الكمبيوتر , وهي برامج يتم عمل تنزيل لها وتثبيت عند تنزيل الويندوز (Windows) .

كيف نستطيع التخلص من هذه الملفات و البرامج بشكل آمن و خصوصية عالية دون مشاكل , كي نصل للهدف و هو تسريع ذاكرة الكمبيوتر ( رام -RAM) ؟

بالطبع يمكن ذلك من خلال برنامج مجاني وهو (Wise Memory Optimizer) البرنامج الوحيد الآمن و الذي يعمل في بيئة ويندوز بشكل صحيح , و يعمل على تسريع رام الكمبيوتر .
فالبرنامج يقوم من تلقاء نفسه بشكل مباشر لتنظيف و ترتيب و تجزئة الرامات و توفير المساحة اللازمة و الكافية من جديد لتسريع جهاز الكمبيوتر من خلال تظيف ذاكرة الوصول العشوائي (رام - RAM) , فتصبح الذاكرة فارغة و يتوفر بها المساحة الكافية لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما أن برنامج تسريع رام الكمبيوتر (Wise Memory Optimizer) يحتوي و يتضمن على رسم و مخطط كامل يوضح الذاكرة الاجمالية و الذاكرة المستخدمة و المتبقية من الرام (RAM) .
و كل ما عليك فعله هو بعد عملية التنزيل للبنامج تقوم بالضغط على زر ( تحسن ) والذي سيعمل على تسريع الذاكرة , فيقوم البرنامج تلقائياً بالعمل على تنظيف رام الكمبيوتر في أقل من 5 دقائق , و بذلك تكون قد أفرغت الرامات من البرامج و الملفات غير الضورورية و غير الهامة التي تضعف عمل رام (RAM) الجهاز , ويصبح لديك جهاز حاسوب يعمل بشكل سريع دون مشاكل من خلال هذه الأداة التي أقل ما يقال عنها بسيطة .

مميزات برنامج تسريع رام الكمبيوتر و طرق الاستخدام في خطوات (Wise Memory Optimizer) :-

  1. عند وصول الرام (RAM) لحد معين و امتلائها يقوم الكمبيوتر ب تحسين نفسه , من خلال البرنامج الذي يعمل بشكل تلقائي ومباشر على تنظيف وتحسين و تحرير الذاكرة العشوائية (RAM) .
  2. البرنامج نشط حتى لو كان المعاج (CPU) غير نشط وفي حالة الخمول .
  3. تستطيع تحديد مقدار حجم الذاكرة المراد تفريغها , ويمكن تعيين البرنامج على وضع (اللا محدود) .
  4. يعمل البرنامج في وضع الإستعداد (Stand by) فأنت لا تحتاج لفتح الواجهة .
  5. سرعة في طريقة إنجاز المهمة الموكلة له بدون مشاكل .
  6. يعمل على أي نوع من الرامات و بأقل إمكانيات .
  7. إن كنت قلق بشأن ملفات لك , فلا تخف لن يقوم البرنامج بالتخلص أو حذف أي ملفات . 
  8. يتوافق برنامج (Wise Memory Optimizer) مع إصدارات ويندوز (Windows) . 
  9. برنامج تسريع رام الكمبيوتر (Wise Memory Optimizer) مجاني 100% . 
  10. يعتبر البرنامج أحد أسهل البرامج في التعامل و الإتسخدام وهو برنامج بسيط جداً . 
  11. تستطيع وضع عمل البرنامج بشكل تلقائي عند إقلاع الويندوز .  
  12. يوجد من برنامج تسريع رام الكمبيوتر (Wise Memory Optimizer) نسخة محملة و جهازة لا تحتاج إلى تثبيت على الكمبيوتر

تفاصيل و معلومات حول برنامج تسريع رام الكمبيوتر (Wise Memory Optimizer) :-

  1. حجم البرنامج 2.48 ميجا بايت (MB) .
  2. اصدار البرنامج 3.64
  3. ترخيص البرنامج مجانا (FREE) .
  4. يدعم نظام (32 بت - 64 Bit) .
  5. ويدعم اللغة الانجليزية  .

الخاتمة:-

أصبح حل الموضوع و مشكلات التشغيل للرامات في حاسوبك وتسريعها إلى اقصى استخدام , و إيقاف الضغط على المعالج في جهازك الشخصي أمر معروف ومحصور ب مجموعة الخطوات و الادوات التى عرضناها في الأعلى .

الحل الأمثل لمشكلة عبء و بطء وضعف الذاكرة العشوائية رام (RAM) هو برنامج التسريع (Wise Memory Optimizer) , لأن ضعف الذاكرة يؤثر على أجهزة الكمبيوتر و يضع حد لعمل البرامج المحملة عليه .

فيعتبر برنامج التسريع (Wise Memory Optimizer)  خفيف و من أفضل البرامج و يحتوي على أفضل و أسرع إضافات , و تستطيع من خلال البرنامج أن تحقق أعلى إستفادة ممكنة .

للحصول على رابط برنامج تسريع الكمبيوتر ( إضغط هنا ) .

wise memory optimizer
لا تنسى أن تترك تعليق و تشارك هذا المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ونشر أخبار موقعنا لتحقيق القيمة القصوى من الفائدة .
إخترنا لك هذه المقالة التي ستنال إعجابك و تساعدك في ايقاف أكثر من مشكلة قد تواجهك ( مـن هـنـــا ) .