كراش بانديكوت 2 كورتكس سترايكس باك

كراش بانديكوت 2 كورتكس سترايكس باك هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Crash Bandicoot

كراش بانديكوت 2 كورتكس سترايكس باك

تقدم تكملة لعبة Crash Walking 2 الشهيرة مستوى جديدًا من الصعوبة والمغامرة. Crash Bandicoot 2 متاح الآن للتنزيل من خلال Mediafire.

كراش بانديكوت 2 كورتكس سترايكس باك - Crash Bandicoot 2 Cortex Strikes Back

تجري هذه اللعبة على مجموعة جزر صغيرة في المحيط بالقرب من أستراليا ، حيث يحاول البطل Crash Bandricot مواجهة مخاطر الدكتور Newcortex الذي يحاول غزو العالم باستخدام الحيل الشريرة ، بينما يسعى Crash إلى تجنب مخاطره. لإنقاذ العالم من عبث هذا الطبيب الشرير.

هي لعبة فريدة من نوعها بها مغامرات متنوعة ومثالية لجميع الأعمار ، فهي ممتعة للكبار وجيدة جدًا للأطفال ، حيث أن اللعبة خفيفة ويمكن لعبها على معظم أجهزة الكمبيوتر.

علاوة على ذلك ، فهي متاحة للبلاي ستيشن والكمبيوتر ، وهذا الجزء أيضًا من الشركة متعددة الجنسيات Activision ، المسؤولة عن إنتاج جميع أجزاء اللعبة ، سواء السابقة أو اللاحقة لهذا الجزء.

تعلم كيف تلعب اللعبة على الجهاز

لا تزال اللعبة تتمتع بنفس المتعة ، ولكن هناك رحلة جديدة ومراحل أخرى أكثر روعة ، بالإضافة إلى المزيد من الألغاز والمخاطر التي يواجهها كراش ، مثل الصواعق الكهربائية في الماء واللهب ، وكذلك الوحوش الشريرة والعملاقة ، الذي يحاول Crash تدميره بطريقته في الدوران بسرعة حول نفسه.

لا يزال يحاول أيضًا التقاط أكبر عدد ممكن من التفاح من أجل الحصول على المزيد من المحاولات الإضافية ، مما سيساعده على إنهاء رحلته بشكل أسرع.

رسومات ممتازة: بالطبع ، غالبًا ما يؤدي إدخال جزء جديد من أي لعبة إلى تغييرات إضافية على رسومات اللعبة ، وهذا بالضبط ما حدث مع الجزء الثاني من لعبة Crash Bandicoot ، حيث يمكنك العثور على تغيير كبير في الصور والرسومات.

مراحل جديدة: قسم جديد من اللعبة برحلة جديدة تتضمن مئات المستويات الجديدة التي تزداد تحديًا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألغاز والمغامرات المثيرة.

دروع التحكم: يمكنك لعب اللعبة باستخدام دروع التحكم للأجهزة ، أو يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الجهاز للتحكم فيها أيضًا.

مجموعة متنوعة من التحديات: لديك الكثير من التحديات هذه المرة والتي يمكن أن تكون ممتعة للغاية أثناء محاولتك الفوز بالتحدي.

هدايا ومحاولات إضافية: بالإضافة إلى جمع الأحجار الكريمة اللازمة لإكمال المستويات ، يمكنك أيضًا الحصول على عدد أكبر من المحاولات الإضافية عن طريق جمع أكبر كمية ممكنة من التفاح من الصناديق عند وصولك إليها على طول الطريق.

استمتع بهذا الجزء من اللعبة ، وكذلك الأقسام السابقة ، مع المؤثرات الصوتية القوية لـ Aam Crash أثناء الحركة ، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة.

تعرف على:

تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر pc

Crash Bandicoot 2 هي لعبة فيديو يمكن تنزيلها بملف مضغوط

يمكن الآن الحصول على كراش بانديكوت 2 كورتكس سترايكس باك من خلال الرابط المرفق من هنا.