تحميل تطبيق الرسائل والمحادثة Slack

تحميل تطبيق الرسائل والمحادثة لنظام التشغيل Windows,Android,iOS

المراسلة في الوقت الفعلي. للوصول الكامل إلى رسائلك وأرشيفاتك، قم بتحميل الملفات والمستندات بكل سهولة، بالإضافة الى تلقي الإشعارات أينما كنت في مكتبك أو أثناء التنقل.

تحميل تطبيق الرسائل والمحادثة - slack app communication for android,iOS & windows

قم بسحب الملفات وإفلاتها ومشاركتها:

لا يقتصر فقط على رسائلك، حيث يمكن إسقاط جميع مجلداتك من صور وملفات PDF ومستندات وجداول المعلومات الخاصة بك في تطبيق Slack بشكل مباشر ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل أو اي مسخدم تريده. كما يمكنك اضافة التعليقات والرجوع لها في وقت لاحق، وكلها قابلة للبحث بالكامل.

في حال كنت تستعمل إحدى الخدمات مثل Google Drive أو Dropbox أو Box، فقط قم بلصق الرابط وسيتم مزامنة هذا الملف بشكل فوري وقابل للبحث أيضاً.

كل أدواتك في مكان واحد:

ابدء بربط وتوصيل كافة الأدوات التي تستخدمها بتطبيق Slack دون الحاجة الى التبديل دائماً بين التطبيقات. احرص على ضبط إعداد التكامل الخاص بك لتحصل على كافة الإخطارات او الاشعارات الخاصة بك مباشرة داخل برنامج Slack - من طلبات الدعم وعمليات تسجيل الدخول إلى التعليمات البرمجية والسجلات الخاصة بالأخطاء التابعة للعملاء المحتملين للمبيعات - كل منهم قابل للبحث في أرشيف مركزي واحد.

ابحث في أرشيفك بالكامل:

تطبيق Slack يعمل على فهرسة كل شيء من رسائل وإشعارات وملفات. حيث يتم أرشفته بشكل تلقائي بحيث يمكنك جعله بين يديك وقتما تشاء. يقوم Slack أيضاً بفهرسة محتويات كل مستند حتى تتمكن من البحث داخل ملفات PDF وملفات Word و Google وغيرها. عن طريق مربع بحث واحد فقط ومجموعة من عناصر تشغيل البحث القوية، تستطيع اختصار الطريق والوصول إلى تلك الرسالة من بين آلاف الرسالئل الخاصة بك.

أينما تذهب وفي كل مكان:

إذا كنت تمتلك نظام تشغيل Windows ونظامي التشغيل iOS و Android، فيتحدث كل ما تقوم به على جهاز واحد في كل مكان. فكل الأوامر متصلة مع بعضها البعض فالمزامنة متاحة لك بسهولة. احفظ ثم استكمل وتابع من حيث توقفت.

خصص الإشعارات سواء كنت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. اتصل بهم ليتم تنبيهك بكل شيء أو اطلبهم للتركيز على عملية واحدة فقط مثلاً.

تجربة Slack الجديدة:

نحن نقدم تجربةيقدم تطبيق  Slack تجربة بسيطة ومنظمة. ابدء في تحميل تطبيق "سلاك" ,تعرف على كيفية توظيب التطبيق وتكييفه وفقاً لعملك وشارع في اتمام مهامك بسلاسة.

البحث والتنقل بين المحادثات:

استخدم شريط البحث في الجزء العلوي لكي يسهل عليك امكانية العثور على الرسائل والملفات والأشخاص الذين تبحث عنهم من أي مكان داخل تطبيق Slack. في تطبيق Slack سطح المكتب يمكنك الضغط على الأسهم أو المحفوظات للانتقال سريعاً إلى المحادثات التي تم عرضها أخيراً.

ابحث عن المعلومات الأساسية في صفحات الشريط الجانبي:

تسهل علامة تبويب "الصفحات" في الجزء العلوي من الشريط الجانبي الوصول السريع إلى المحادثات والبيانات الأساسية عند الحاجة لها. ستشاهد الإشارات وردود الأفعال والعناصر المخزنة والأشخاص والمجلدات وبعض العناصر الإضافية.

اكتب الرسائل من أي مكان في Slack:

استخدم زر "الإنشاء"، فقد بات من السهل إرسال الرسائل من أي مكان في تطبيق Slack. دون وباشر الكتابة وحدد المكان الذي يجب أن تذهب إليه الرسائل بضغطة زر فقط. سيتم حفظ وتخزين الرسائل بشكل تلقائي على شكل مسودات في قسم "المسودات" الموجود الشريط الجانبي الأيسر.

تنظيم المحادثات مع الأقسام المخصصة:

من خلال تطبيق "Slack" أنت تمتلك خطط Standard و Plus و Enterprise Grid، فتستطيع تنظيم وترتيب الشريط الجانبي الخاص بك عن طريق أقسام مخصصة. باشر بفرز العناصر بالطريقة التي ترغب بها وبشكل أفضل وتتبع أهم القنوات والرسائل المباشرة والتطبيقات.

اتخذ إجراءات سريعة باستخدام قائمة الاختصارات:

يمتلك تطبيق Slack الكثير من الأدوات التي تستخدمها بشكل يومي, مثل التذكيرات والمشاركات والمكالمات وأوامر الشَرطَة المائلة والتطبيقات, إضافةً إلى قائمة اختصارات حديثة تستطيع الوصول لها من أي مكان في برنامج Slack. فقط قم بالضغط فوق رمز "صاعقة البرق" على يسار حقل الرسالة للبدء.

دعوة الأشخاص إلى Slack باستخدام دليل Google:

يمكنك نسخ قائمة عناوين البريد الإلكتروني ولصقها لإرسال رسائل الدعوات. وإذا كنت تستعمل G Suite for Business ، بإمكانك توصيل وربط دليل Google الخاص بك بـ Slack لدعوة جميع الأصدقاء في الفريق إلى مساحة عملك.

استخدام Box مع Slack:

قم بتحميل تطبيق Box من اجل مشاركة ملفات Box والبحث عنها بشكل آمن، وعرض معاينات الملفات التفصيلية واستخدام أمر slash جديد. كما يمكن لمسؤولي Box تكوين وعمل إعدادات الأمان لملفات Box في Slack من وحدة تحكم مشرف Box.

اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة لاتخاذ إجراءات الرسائل:

يتضمن تطبيق Slack على اختصارات جديدة ذات مفتاح واحد من أجل اتخاذ إجراءات متنوعة على الرسائل في حال كنت في موضع التركيز، وذلك يجعل التنقل في تطبيق Slack باستخدام قارئ الشاشة سريع للغاية. لوضع رسالة في موضع التركيز، فقط قم بالنقر على زر F6 قبل استخدام اختصار لوحة مفاتيح من مفتاح واحد.

إجعل البيانات متاحة الآن في اي دولة:

باستخدام موقع البيانات لتطبيق Slack ، يمكن للشركات اختيار وتحديد المنطقة التي يتم فيها حفظ أنواع معينة من بيانات ومعلومات العملاء, مثل الرسائل والملفات والمنشورات. فعل زر موقع البيانات واجعله نشط في اي مدينة تريدها. 

ما الجديد في تطبيق الرسائل والمحادثة Slack ؟

تمت إضافة رابط التنزيل لنظام التشغيل Windows 4.13.0 Beta 5

تم تحديث إصدار Android Slack إلى 21.01.20.0

القدرة على إرفاق الملفات والمستندات المستخدمة مؤخراً  بضغطة واحدة, وذلك من قائمة "مشبك الورق".

ادخال بعض التحسينات الجمالية على واجهة التطبيق.

تحسينات بسيطة ومهمة في إتاحة الوصول لمن يتنقلون باستخدام VoiceOver أو قارئ الشاشة.

عدم تغير حجم نافذة تطبيق Slack بعد الضغط على أحد الإشعارات.

"تحميل تطبيق الرسائل والمحادثة"