كيفية دمج ملفات PDF مع برنامج Adobe Reader

 كيفية دمج ملفات PDF مع برنامج Adobe Reader

كيفية دمج ملفات PDF مع برنامج Adobe Reader

حين بات العالم على شبكة الانترنت كان من يطور برامج يقضي يوماً كاملاً من أجل البقاء في المقدمة. أما الآن فأصبحنا في حيرة كبيرة من أجل الإختيار من بين متصفحات الشبكة لكيفية حفظ الملفات وإرسالها.

على الرغم من أن وجود العديد من الخيارات هو أمر رائع إلا أنه ينتج عنها مجموعة مشاكل. لمجرد أنك تحب البرنامج الذي تعمل عليه لا يعني أن الشخص الآخر يفعل ذلك أيضاً. فسرعان ما أصبح التوافق عبر منصات العمل المختلفة معضلة العصر الحديث عند العمل عن بُعد ومشاركة الملفات.

لحسن الحظ ، فإن إنشاء ملفات PDF من أي نوع من المحتوى قد تتعامل مع هذه المشكلة إلى حد كبير. يمكنك الآن حفظ الصور والملفات النصية الخاصة بك بتنسيق PDF ، وطالما أن المستلم لديه قارئ PDF مثبت فسيكون الأمر بسيط ومحلول.

ما هي وثيقة PDF؟

يمكنك تقسيم ملفات PDF إلى ثلاث فئات بناءً على الإنشاء الأصلي لها. ستحدد كيفية إنشاء ملف PDF أيضاً ما إذا كان يمكن للآخرين الحصول على حقوق التحرير بعد مشاركته.

ملفات PDF الفعلية هي النسخ الاصلية التي تصنعها في برنامج Word أو Excel ، ثم تقوم بحفظها ضمن تنسيق PDF. قهي النسخة الأصلية ، إذا جاز التعبير.

يتم مسح ملفات PDF "المؤمنة" ضوئياً أو من خلال التقاط الصور ، ولا يمكن للآخرين تعديلها. أياً كان نوع ملف PDF الذي قمت بحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسيكون من المفيد إذا كان بإمكانك دمج جميع المعلومات في تطبيق واحد ، مثل Adobe Reader. هناك قارئات PDF مجانية ممتازة متاحة للتنزيل مجاناً وبأمان يمكنك البحث عنها من خلال محرك البحث Google.

تعرف على:

اوفيس 365 كامل مجانا مع التفعيل

طريقة دمج ملفات pdf مع برنامج adobe reader /

  1. الخطوة الأولى: قم بتنزيل Adobe PDF Reader:

إذا لم يكن لديك تطبيق Adobe PDF Reader حتى الآن ، فيمكنك تنزيله لأجهزة الايفون و الاندرويد و Mac و Windows. إنه مجاني وآمن للتحميل لجميع الأجهزة.

  1. الخطوة الثانية: افتح تطبيق Adobe:

بعد تثبيت تطبيق Adobe الجديد ، افتحه على جهازك.

  1. الخطوة الثالثة: ادمج الملفات:

من هنا ، يتم الانتهاء بسرعة. عليك النقر على زر "أدوات"> "دمج الملفات"> "دمج الملفات".

يجب عليك تحديد الأمر "دمج الملفات" مرتين لبدء عملية الدمج. ستقوم Adobe الآن بدمج جميع مستنداتك في ملف واحد ، مما يسهل عليك الوصول إلى عملك.