تحميل نسخة iTunes للكمبيوتر

نسخة iTunes للكمبيوتر - iTunes for PC (64-bit)

تحميل نسخة iTunes للكمبيوتر

يعد iTunes نسخة الكمبيوتر أفضل طريقة لتنظيم وترتيب الاستمتاع بالموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية التي لديك بالفعل والتسوق من أجل ما تريد الحصول عليه. يمكنك حتى الاستماع إلى محطات الراديو المتدفقة بشكل مجاني بواسطة راديو iTunes. يعمل البرنامج على أجهزة Mac و PC و iPad و iPhone و iPod touch و Apple TV.

الميزات والنقاط البارزة في iTunes الكمبيوتر /

ملعب موسيقى خاص بك:

iTunes للكمبيوتر هو المكان المناسب للاستمتاع وتوسيع حبك للموسيقى. إنه المكان الذي تستمع فيه إلى المقاطع الصوتية والفنانين والألبومات التي تمتلكها بالفعل. كما أنه المكان الذي تستكشف فيه الأنواع الموسيقية التي لم تعرف أبداً في يوم من الايام أنك ستحبها ، وتشتري أغانٍ جديدة لإنشاء مكتبة موسيقية شخصية مليئة بتجارب الاستماع التي لا نهاية لها. يحتوي متجر iTunes Store على أكثر من 43 مليون أغنية. إن كل شيء على بعد نقرة واحدة منك.

iTunes Radio - اسمع أين تأخذك الموسيقى الخاصة بك:

يحتوي iTunes Radio على محطات بث ستحبها من لحظة سماع أول موسيقى. ويشتمل الراديو على First Plays ، لذا يمكنك الاستماع إلى ألبومات كاملة مختارة قبل شرائها. أنشئ محطات تتطور بناءً على الموسيقى التي تقوم بتشغيلها وتنزيلها واستمع إليها جميعها على iPhone و iPad و iPod touch و Mac والكمبيوتر الشخصي و Apple TV. مجانا.

تعرف على:

تطبيق مشاهدة مباريات مجانا و افلام ومسلسلات 2021

مجموعة الأفلام والتلفزيون التي طالما رغبت في الحصول عليها:

مع أكثر من 85 ألف فيلم وأكثر من 300 ألف برنامج تلفزيوني للاختيار من بينها ، هناك دائماً شيء رائع لمشاهدته على iTunes 64 بت للكمبيوتر. تابع الحلقات التلفزيونية المفضلة أو الأفلام الشهيرة التي كنت ترغب في مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان. ما عليك سوى النقر للتشغيل أو حتى التحميل إذا كنت ذاهب إلى مكان لا تتوفر فيه شبكة Wi-Fi.

تحميل نسخة iTunes الكمبيوتر - iTunes for PC (64-bit) /

"قم بتنزيل أحدث إصدار من iTunes للكمبيوتر الشخصي (64 بت)"