برو إفولوشن سوكر 2018

 Pro Evolution Soccer 2018 مع التعليق باللغة العربية متاح للتنزيل

برو إفولوشن سوكر 2018

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 مع التعليق العربي

يتضمن أحدث جزء من سلسلة Pro Evolution Soccer ، التي تحاكي رياضة PES 2017 ، تغييرات عامة وأسلوب لعب أكثر استقرارًا من الإصدارات السابقة. 

تعد الرسومات الموجودة في اللعبة من بين الأفضل في هذا الجيل ، وذلك بفضل خبرة فريق التطوير مع Fox Engine ، والواقعية الكبيرة في تصميمات اللاعبين وكيفية تنقلهم حول الملعب ، وتحسينات البيئة داخل الملعب.

سواء كانت التعديلات على الملعب بعد فترة طويلة من الزمن ، أو ردود فعل اللاعبين على بيئة المباراة سواء كان الطقس ثلجيًا أو ممطرًا ، إلخ. 

ذكاء عالٍ لتحركات لاعبيك في المباراة ؛ إذا قررت رفع الكرة ، فستجد أن الجميع متمركز في موقع مختلف ، مما يتيح لك عدة خيارات لتسجيل الأهداف ؛ إذا كنت تريد تجنب الخصم ، فستجد لاعبًا بجوارك لتمرير الكرة إليه ؛ يتفاعل اللاعبون في فريقك مع طريقتك الذكية والبسيطة في اللعب في هذا القسم.

برو إفولوشن سوكر 2018

لا تزال Master League واحدة من أكثر الجوانب جاذبية في هذا النوع من الألعاب ، لأنها تضعك في موقع المسؤولية الكاملة عن مستقبل فريقك. إن عمق وعدد التغييرات التي تنشأ خلال هذه العملية ديناميكية لا يمكن التنبؤ بها.

إذا كنت تتنافس في بطولات مع فريقك أو كمدرب أثناء إحدى الألعاب ، فإنك تساهم في عدة ساعات من اللعب لترى اللعبة من وجهة نظر مختلفة وإلى الخيارات التي تحتاجها للفوز باللعبة.

بما في ذلك بعض من أهم البطولات المتوفرة فقط في هذا القسم ، مثل دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و AFC Champions League.

بالإضافة إلى تسمية لاعب معين كأفضل لاعب أوروبي لهذا العام ، وأفضل لاعب آسيوي. ، وما إلى ذلك. 

في هذا القسم ، هناك بعض الابتكارات الجيدة لوضع My Club ، وهو عبارة عن إنشاء مخصص لبناء فريقك من الألف إلى الياء ومنافسته مع المنافسين الآخرين عبر الشبكة.

سهولة كبيرة في بناء فريقك ، وتحسين تجربة اللاعبين ، وإضافات إلى العديد من البطولات ولاعبي أسطورة كرة القدم مثل رونالدينيو وريفالدو وغيرهم.

 توفر اللعبة عدة طرق مختلفة للاعب لتسجيل الأهداف ؛ في كل مباراة تقريبًا ، أجد نفسي أسجل الأهداف بطرق مختلفة تمامًا ومن مناطق مختلفة تمامًا.

حتى عندما تكون المنطقة صعبة التسديد ، مما يجعل أحداث المباراة غير متوقعة تمامًا.

تعرف على:

كابتن تسوباسا بالعربية 2020

 تعد القدرة على إضافة مجموعات أو تغييرها لفريق معين تقريبًا من نقطة الصفر ميزة رائعة للعبة Pro Evolution Soccer 2018 ، مما يتيح لك بناء فرقك الرئيسية والاحتياطية ، بالإضافة إلى فريق إحتياطي ثالث أيضاً.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2018

الآن يمكنك تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 مع التعليق العربي من خلال الرابط المباشر من هنا .