تحميل برنامج wps wpa tester كشف كلمة الواي فاي

تحميل برنامج wps wpa tester كشف كلمة المرور 

تحميل برنامج wps wpa tester كاشف كلمة سر الواي فاي

برنامج wps wpa tester أشهر بل أفضل برامج الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل الأندرويد المختص في كشف كلمة المرور والتعريف عن كلمة سر الانترنت وشبكات الواي فاي المحيط بك، وقد حصل تطبيق wps wpa tester على إعجاب الكثير من مستخدمي الإنترنت في أنحاء العالم لما يتمتع به من ميزات وخصائص جميلة وسلسلة في الاستخدام.

إن برنامج WPS WPA Tester يتضمن نسختين مجانية وأخرى مدفوعة, كما أنه متاح على متجر جوجل بلاي وسهل في التثبيت على الهاتف المحمول إضافةً الى سهولة إستعمال wps wpa tester في كل زمان ومكان سواء في البيت أو في مكان آخر, فهو يعتمد على التقاط الشبكات القريبة منك وكشف كلمة سر الشبكة التي تحمل إشارة إرسال قوية.

برنامج wps wpa tester المعروف باسم كاشف كلمات سر الواي فاي القريبة منك, تستطيع البحث عن أقوى إشارة بين الشبكات القريبة منك والدخول اليها, ثم البدء في تصفح صفحات الويب وتسجيل الدخول الى حسابك في اي منصة تواصل اجتماعي مثل فيسبوك او تويتر أو منصة تليجرام وغيرها من مواقع المراسلات الفورية كأنك في منزلك تماماً.

كيفية عمل برنامج wps wpa tester كاشف واي فاي /

بمجرد تحميل برنامج wps wpa tester وفتح التطبيق على هاتفك ستشاهد زر البحث "Refresh Button" على يمين شاشة الموبايل, وهو الزر المخصص لعمليات البحث والكشف عن شبكات WiFi قريبة, بعد إجراء البحث ستظهر لك قائمة تحمل أسماء شبكات واي فاي قريبة منك, فإذا نظرت الى جانب كل شبكة ظاهرة في القائمة ستجد رمز القفل باللونين الأحمر والأخضر, القفل بالعلامة الحمراء يدل على أن شكة الواي فاي هذه محمية بكلمة قوية لا تستطيع إختراقها, بينما القفل إذا كان باللون الأخضر فهذا يدل على سهولة كلمة سر الشبكة والذي تستطيع الدخول اليه والتصفح من خلاله.

كما أن برنامج wps wpa tester يحمل ميزة أخرى وهي إمكانية عمل قائمة شبكات واي فاي بقربك وحفظ هذه الشبكات من أجل تسهيل عملية الرجوع اليها فيأوقات لاحقة وسهولة مشاركتها مع أشخاص آخرين.

إليك فيديو توضيحي لكيفية عمل اتصال انترنت من خلال تطبيق wps wpa tester premium :

مميزات تحميل برنامج WPS WPA Tester النسخة المدفوعة /

إن برنامج كاشف كلمات الواي فاي برنامج wps wpa tester premium يمتاز بالخصوصية الكاملة ومستوى أمان عالي جداً, حيث ان التطبيق يعمل على سرية بيانات المستخدم والإحالة دون كشفها, بالإضافة إلى أن wps wpa tester لا يعمل في وضع الاتصال بالشبكة الا بعد التأكد من خلوها من أي فيروس أو برنامج ضار بهاتف الآندرويد الخاص بك.

وهو يسمح لك بمعرفة نقطة الدخول للانترنت عبر شبكة wifi التي استخدمتها هل هي ذات حماية ام لا, وإذا ما أردت تشغيل تطبيق wps wpa tester بشكل أدق يفضل تحميل تطبيق BusyBox والذي يتيح لك تشغيل خصائص برنامج كاشف كلمات شبكات الانترنت بطريقة أفضل وكفاءة أعلى.

من بين مميزات برنامج wps wpa tester كاشف الكلمات أنه يتمتع بواجهة تطبيق سهلة في التعامل والإستخدام, بالإضافة إلى أنه داعم للغات كثيرة من بينها اللغة العربية, وميزة أخرى أنه يعمل على كافة إصدارات أجهزة آندرويد, ويمتاز بصغر مساحة البرنامج عند التثبيت, فهو يكاد لا يستهلك شيء من مساحة تخزين الموبايل ومعالج الهاتف.

تحميل برنامج wps wpa tester /

إذا كنت تريد تجربة البرنامج فيمكنك تثبيته بشكل مباشر من متجر Google Play, عبر البحث في الخانة المخصصة عن تطبيق كاشف شبكات الواي فاي "wps wpa tester", أو يمكنك تحميله بشكل مباشر من الرابط التالي في الأسفل.

رابط تحميل برنامج wps wpa tester