إجراء المكالمات وإرسال الرسائل Viber

Viber افضل وسيلة لإجراء المكالمات وارسال الرسائل مجانا وبأمان

إجراء المكالمات وإرسال الرسائل Viber

هل تبحث عن وسيلة آمنة وسريعة في التواصل؟ هل تريد إجراء المكالمات وإرسال الرسائل مجانا؟, إذاً انت تحتاج لتحميل افضل وسيلة اتصال مجانية عبر الانترنت "Viber".

إجراء المكالمات وإرسال الرسائل Viber

عن طريق تطبيق Viber، تستطيع إرسال رسائل من مختلف الأشكال, وإجراء مكالمات هاتفية مع مستخدمي مجري المكالمات Viber مجانًا. بالإضافة الى القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال رسائل فيديو أو صوت واستخدام الملصقات وملفات GIF وغير ذلك المزيد.

توافق Viber

يعمل Viber على اجراء المكالمات والرسائل على معظم أجهزة Android و iOS و Windows 10 ، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Mac و Windows.

إمكانيات Viber لإجراء مكالمات مجانية

يسمح Viber إرسال رسائل ومكالمات مجانية لمستخدمي Viber الآخرين، على أي أجهزة وشبكات أخرى في أي دولة. كما ويتميز فايبر- Viber بالقدرة على مزامنة جهات الاتصال والرسائل وسجل المحادثات مع جهازك الذكي، حتى تتمكن من بدء المحادثة على تطبيق Viber للهاتف المحمول والمتابعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم Viber على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي والكمبيوتر عندما تكون متصلاً بشبكة WiFi أو 3G أو 4G.

خصائص وميزات إجراء المكالمات وإرسال الرسائل على Viber

  • مكالمات صوتية عالية الجودة بجودة عالية
  • مكالمات فيديو
  • رسائل نصية وصور مجانية
  • محادثات جماعية
  • لا يلزم التسجيل أو كلمات المرور أو الدعوات
  • تتم مزامنة وربط جهات الاتصال ورسائلك بين هاتفك الذكي وسطح المكتب "ويندوز".
  • تحويل المكالمات الجارية بين الأجهزة

ابدأ بتحميل Viber ثم أدرج رقم هاتفك الذكي, وابدأ في الاتصال بالأصدقاء والأهل. على فايبر وعندما تريد اجراء مكالمة صوتية او فيديو، فإن رقم هاتفك هو هويتك. كما يتزامن التطبيق مع قائمة جهات اتصال هاتفك المحمول، ويكتشف بشكل تلقائي جهات الاتصال التي تمتلك تطبيق اجراء المكالمات المرئية والصوتية Viber.

تعرف على:

تطبيق signal messenger المراسلات الفورية الآمنة

تنفيذ مكالمات مجانية بجودة صوت عالية الدقة ومجموعات تضم ما يصل إلى 40 مشارك, أرسل الملصقات والرموز التعبيرية، كي تضفي للمراسلة المتعة والاثارة. شارك موقعك مع الاهل والاصدقاء المستخدمين لتطبيق إرسال الرسائل الصوتية والمصورة Viber.

لا تتعب نفسك وقم بالرد فوراً على الرسائل باستخدام الرد السريع في فايبر, واستخدم الإشعارات الفورية التي تضمن لك عدم تفويت مكالمة او رسالة ما, حتى لو كنت في حالة Offline وغير متصل بتطبيق viber.

يحتوي تطبيق فايبر على نظام تشغيل متكامل, فيمكنك مشاركة الصور والفيديوهات من معرض هاتفك, كما وتم تصميم Viber مراعاة واجهة استخدام اندرويد الاصلية وأخذها بعين الإعتبار.

ما الجديد في Viber للمكالمات والرسائل؟

تم تحديث إصدار Windows إلى 14.7.0.3

تم تحديث إصدار macOS إلى 14.7.0

تم تحديث إصدار Android إلى 12.9.5.2

إصلاحات الأخطاء والعديد من التحسينات في Android

يمكنك تنفيذ واجراء مكالمات صوت وصورة من معظم أجهزة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام Android 4.0 وما يصل إلى جهات اتصال Viber الأخرى. كما وتستطيع نقل مكالمات الفيديو بين الهاتف الذكي وسطح المكتب.

طريقة سهلة في اضافة الأصدقاء, ولك من خلال إدخال رقم Viber  أو مسح رمز QR الخاص بهم.

إعادة تصميم لشكل فاير بطريقة جديدة.

تم إضافة لغان أخرى لبرنامج Viber, حيث أصبح الآن متوفر باللغة البلغارية والفارسية والصربية ايضاً.

يمكنك التعرف على ميزات وعيوب برنامج فايبر الشهير (viber) من هنا.

"روابط مباشرة لتحميل برنامج إجراء المكالمات Viber"

تعرف على:

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold