متصفح Opera المحمول الحديث لنظام التشغيل Windows

Opera المحمول لنظام التشغيل Windows

يتم تجميع Opera لنظام التشغيل Windows في إصدار مضغوط من المتصفح الذي لا يزال بإمكانك الاحتفاظ به على محرك أقراص USB.

ما هي البرامج المحمولة؟

البرنامج المحمول هو إصدار تطبيق يتم تعبئته مباشرة من أجهزة التخزين المحمولة ، مثل محركات أقراص USB ، للاستخدام. يمكنك استخدامه على الأجهزة التي لا يُسمح فيها بتثبيت أي برامج (على سبيل المثال ، على أجهزة الكمبيوتر العامة). لا تترك أي ملفات تكوين أو بيانات أخرى على الجهاز باستخدام أدوات محمولة.

ما الذي يجعل المتصفح المحمول مميزًا؟

يمكنك دائمًا تشغيل متصفح Opera من محرك أقراص USB بغض النظر عن الجهاز الذي تعمل عليه. يمكن لملف تعريف مستخدم USB فقط حفظ محفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية والإضافات المثبتة ومعلومات أخرى. لن يتم تخزين أي من هذه البيانات على الكمبيوتر محليًا.

هل لدى Opera Portable أي قيود فنية؟

أوه لا. إصدار Portable Edition هو إصدار كامل من متصفح Opera. حجب الإعلانات والإشارات المرئية وموفر البطارية وقارئ الأخبار الشخصي - يستمر كل جهاز في استخدام هذه الميزات وغيرها. تعرف على المزيد حول ميزات Opera الرئيسية.

ما هي إصدارات Windows التي يعمل معها Opera Portable؟

في Windows 7 والإصدارات الأحدث ، يمكنك استخدام Opera Portable.

سرعة الاتصال السريع

تم تجديد صفحة البداية الشهيرة للاختصارات في Opera لجعل استكشاف محتوى الويب أسهل وأكثر ذكاءً. يمكن الآن تجميع اختصارات الطلب السريع في الدلائل وتصفيتها بسرعة. لإنشاء مجلد ، قم بسحب أحد إدخالات الاتصال السريع وإفلاته فوق الآخر ، أو لتجربة قوة إدخالات الاتصال السريع المرئية جنبًا إلى جنب مع المرونة والتنظيم لمجلد الإشارات المرجعية الكلاسيكي ، استخدم حقل بحث الطلب السريع الجديد.

يكتشف

احصل على محتوى جديد وحصري دون الحاجة إلى تصفح. تتيح لك ميزة Discover الجديدة الاسترخاء والتغذية في متصفحك - كل ذلك في مكان واحد مع مقالات جديدة من بلدك ، أو أي منطقة تريد الحصول على الإلهام منها. اختر واختر الفئة التي تهتم بها أكثر: الأخبار ، الطعام ، التكنولوجيا أو أي شيء آخر. لاكتشاف محتوى الويب بسهولة أكبر ، يوفر لك Opera مجموعة مختارة من المصادر العالمية والإقليمية ذات الصلة.

تعرف على:

متصفح ويب الهاتف Samsung أكثر أمان

متجر ستاش

تخيل أنك وجدت رفًا واحدًا به جميع الأزواج التي جربتها حتى الآن بعد ساعات من التسوق لشراء أحذية جديدة في مركز التسوق الخاص بك ، حتى تتمكن من الجلوس والمقارنة واختيار الفائز. هذا ما تفعله ميزة Stash الجديدة من Opera مع مواقع الويب من أجلك.

ما عليك سوى النقر على رمز القلب في شريط العناوين لجمع مواقع الويب التي تريد مقارنتها بسهولة أثناء التسوق ، أو إبقاء أبحاث السفر في متناول يدك في الفنادق والمعالم السياحية والرحلات الجوية. امسح مخزونك بمعاينة صفحة يمكن تغيير حجمها ، أو ابحث عن الكلمات الرئيسية التي قمت بحفظها.

يبحث

الآن ، مباشرة من العنوان المدمج الجديد وشريط البحث ، يمكنك البحث. للانتقال مباشرة إلى موقعك المفضل ، ما عليك سوى البدء في كتابة عنوان صفحة ويب أو إدخال مصطلح بحث واختيار أحد محركات البحث المتعددة للبحث عن مواقع الويب المقترحة.

مظهر جديد

ضع عينيك على واجهة المستخدم الحديثة والمتطورة. إنه حديث وأنيق ومتكامل بعمق ومبني من الألف إلى الياء مع المنصة. استخدم أيقونات أنيقة وأشرطة علامات تبويب جديدة والمزيد للتصفح بسهولة أكبر.

تعرف على:

تحميل الاصدار الجديد جوجل كروم Google Chrome Windows

محرك المبادلة

لم يتم إعادة تصميم Opera for Desktop فحسب ، بل تمت إعادة تصميمه بالكامل. يحصل المستخدمون على متصفح متوافق مع المعايير وعالي الأداء مع محرك Chromium . وضع Opera's Off-Road ، المعروف سابقًا باسم Opera Turbo ، يدعم الآن بروتوكول SPDY ويسمح بتحميل صفحات الويب بشكل أسرع ، حتى في أصعب ظروف الشبكة.

"تحميل Opera المحمول احدث اصدار للويندوز"