افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021

 في عام 2020 تم احتساب عدد التطبيقات العالمية والتي وصل عددها اكثر من 5 مليارات تطبيق حول العالم وما يعادل 5000 تطبيق يومياً على متجر جوجل بلاي وآب ستور .

ولكن تم تصدر عدد قليل من هذه التطبيقات كونها افضل تطبيقات Android والتي تم تصنيفها عالمياً. لذلك سنقوم اليوم بطرح افضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2021. وهي مهمة لكل من يستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل "Android" ولا يمكن الاستغناء عنها.

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021

أولاً تطبيق Crono:

إذا كنت مهتم بالصور كثيراً وتمتلك مشاريع عمل تصوير او انك تحب تخزين الصور, فيمكنك الاعتماد كلياً على هذا التطبيق الرائع. تطبيق Crono يقوم بتخزين وحفظ الصور والنصوص على الأجهزة التي تختارها انت من اجل الرفع عليها.

بالإضافة الى انه يمتلك مجموعة ميزات اهمها العمل في الخلفية. والهدف من ذلك هو حماية الرسائل وسهولة الوصول الى الإشعارات, إضافةً الى تعريفك بالتقويم ودردشات واتساب. وهو من بين افضل تطبيقات الاندرويد في عام 2021.

كما أن تطبيق الصور هذا يتيح لك امكانية نقل البيانات الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الجهاز اللوحي مثل التابلت والايباد. يعتبر هذا التطبيق مشابه تماماً تطبيق للصور تحدثنا عنه في مقالة سابقة والتي يمكنك التعرف عليها من خلال النقر على "تطبيق صور جوجل".

"تحميل تطبيق الصور Crono"

ثانياً تطبيق Who Touched My Phone:

من افضل تطبيقات حماية للاندرويد, حيث يقوم تطبيق Who Touched My Phone بالتصوير التلقائي للشخص الذي يحاول فتح رمز الهاتف او كلمة السر عدة مرات.

عند محاولة شخص ما إدخال كود الحماية "Password" الخاص بهاتفك المحمول, يقوم الجوال بفتح الكاميرا بشكل تلقائي والتقاط صورة للشخص المباشر للهاتف ووضع صورته خلفية ثابتة يتم عرضها حين فتح الهاتف من قبل صاحبه.

"تحميل تطبيق الحماية للهاتف"

ثالثاً تطبيق Rotation lock Bubble:

هناك بعض الهواتف الذكية التي لا تمتلك خاصية تدوير الشاشة, بالإضافة الى هواتف محمولة تعاني من مشكلة في برمجة الهاتف في خاصية التدوير.

يأتي تطبيق Rotation lock Bubble في إطار تقديم المساعدة لك في حال كنت ترغب في ادخال وتفعيل خاصية تدوير شاشة الهاتف. كما انه من افضل تطبيقات للاندرويد, فهو يتيح تغير وضعية الشاشة ودوارنها بشكل انسيابي دون اي مشكلة. فإذا كنت ممن يهتمون في مشاهدة قنوات الرياضية والافلام والمسلسلات فيعتبر هذا التطبيق مناسب لك من اجل مشاهدة ممتعة في وضع ملء الشاشة لهاتفك الذكي.

"تحميل تطبيق تدوير الشاشة"

رابعاً تطبيق Shake Light:

تطبيق مميز في حال كنت رياضي وتحب ممارسة رياضة الجري ليلاً, يتيح لك تطبيق Shake Light خاصية تشغيل فلاش كاميرا الهاتف الخاص بك ليلاً, حيث يتم تشغيل التطبيق وفتح فلاش الكاميرا بشكل تلقائي بمجرد اهتزاز هاتفك المحمول أو اذا كنت تركض في الظلام نتيجة حدث ما. فإذا كنت من الرياضين فعليك تثبيت افضل تطبيقات للاندرويد في مجال الفنون.

"تحميل تطبيق مشغل الفلاش"

خامساً تطبيق Movavi clips:

تطبيق منتجة فيديوهات فريد من نوعه. إذا كنت من أصحاب الإبداع الفوتوجرافي ولديك حس التصميم والمونتاج, فيمكنك الاعتماد على افضل تطبيق للاندرويد لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

كما ويقوم تطبيق Movavi clips بحفظ الفيديوهات التي قمت بتحريرها وعمل مونتاج لها على هاتفك بالجودة العالية وحجم أقل, بهدف توفير فرصة نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيق تيك توك و تليجيرام و واتس اب وغيرها.

قل وداعاً لتحرير الفيديو على الكمبيوتر, فلا داعي لاستخدام برامج ضخمة ومعقدة مثل فوتوشوب وغيرها. كما أن تطبيق المونتاج Movavi clips يحتوي على نسختين تطبيق التصميم والمونتاج النسخة المجانية وهي كافية لعمل مونتاج لصورك الخاصة, بالإضافة الى النسخة المدفوعة والتي تحتوي على خصائص وادوات اضافية تمكنك من عمل وتصميم مونتاج احترافي لمقاطع الفيديو.

"تحميل تطبيق التصميم والمونتاج"

سادساً تطبيق Microsoft Math Solver:

تطبيق حل المسائل الرياضية. افضل تطبيقات للاندرويد في حزمة تعليم حل المسائل الحسابية, فإذا كنت طالب ولديك مسألة حسابية مستعصية وصعبة, فيمكنك الاعتماد بشكل كامل على تطبيق Microsoft Math Solver. يعتمد تطبيق الرياضيات على تصوير المسألة الحسابية من خلال فتح كاميرا الهاتف الخاص بك من خلال التطبيق.

بمجرد التقاط صورة للمسألة الرياضية يقوم تطبيق Microsoft Math Solver بعرض ناتج حل المسألة الحسابية بالإضافة الى خطوات الحل, وذلك بهدف شرح طريقة حل المسألة والإستفادة من عمل التطبيق.

كما يعتبر تطبيق Microsoft Math Solver من افضل 10 تطبيقات Android لحل المسائل الحسابية الصعبة, بالإضافة الى أنه مجاني بالكامل ولا يتضمن اي اعلانات, وذلك لأنه من انتاج شركة مايكروسوفت العملاقة, والتي تمتلك تطبيقات كثيرة مفيدة ومهمة منها تطبيق الترجمة الخاص بشركة Microsoft.

"تحميل تطبيق حل المسائل الحسابية Microsoft Math Solver"

سابعاً تطبيق Computer launcher:

أفضل تطبيق للاندرويد لتحويل الهاتف الى كمبيوتر. إذا كنت ترغب بتغيير شكل هاتفك المحمول لجهاز كمبيوتر فيمكنك تنزيل تطبيق Computer launcher. يقوم التطبيق بتحويل صيغة الهاتف الى كمبيوتر والإستمتاع بسطح مكتب على هاتفك الذكي وإعطائه شكل جميل ومنسق.

"تحميل تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر"

ثامناً تطبيق WallSpy:

افضل تطبيق خلفيات للاندرويد. اذا كنت ترغب في الحصول على خلفيات هاتف بجودة 4K يمكنك الآن تنزيل تطبيق WallSpy, حيث يقدم لك تطبيق خلفيات الشاشة هذا مجموعة كبيرة من الصور التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي, كما يعل التطبيق بشكل تلقائي على تحديث الصور وادخال خلفيات جديدة للاندرويد.

كما يمكنك استخدام خلفيات الشاشة بغرض المشاركة, فيمكنك لك مشاركة خلفية الشاشة مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها. إلا أنه يحتوي على عيب وحيد وهو تضمين حقوق الطبع والنشر للصور.

"تحميل تطبيق خلفيات الشاشة WallSpy"

تاسعاً تطبيق Notify Buddy:

تطبيق "لمبة الإشعارات", الآن قم بتزين هاتفك المحمول من خلال تنزيل تطبيق Notify Buddy الذي يمنح هاتفك رونق جذاب من خلال تشغيل ضور في الهاتف بمجرد وصول رسالة او اشعار من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وغيره.

يمكنك التلاعب في لون "لمبة الإشعارات" وتغيير الالوان الخاصة بها. كما أنه يحتوي على بكسلات رائعة بسبب اعتماده على شاشات AMOLED المتطورة عن شاشات IPS-LCD.

"تحميل تطبيق Notify Buddy"

عاشراً تطبيق Clean Master:

تطبيق تنظيف هاتف الاندرويد. الكثير منا يعاني من مشكلة بطء الهاتف نتيجةً للملفات الغير مستخدمة او المخزنة بشكل تلقائي في الحافظة المؤقتة, والتي بدورها تؤثر على سرعة الهاتف الذكي.

مع تطبيق Clean Master يمكنك حذف البيانات والمستندات الغير ضرورية في الموبايل وازالة الصور المخفية المخزنة تلقائياً من تطبيقات التواصل مثل تويتر و واتسآب وغيرها.

يعتبر Clean Master افضل تطبيق لتسريع الاندرويد. والذي يستخدمه الكثيرون من الأشخاص خاصةً مستخدمي الآندرويد من اجل العاب الاون لاين مثل لعبة ببجي موبايل وألعاب أخرى خاصة بهواتف الايفون العاملة بنظام التشغيل iOS مثل لعبة فورت نايت وغيرها.

"تحميل تطبيق تنظيف الهاتف Clean Master"

Best Android applications 2021:

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا اليوم والتي تحدثنا فيها عن افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2021, والتي يجب عليك تثبيتها على هاتفك الذكي.

كما يمكنك تصفح مدونتنا التقنية كورس سوفت للتعرف اكثر عن تطبيقات مهمة ومفيدة ومتنوعة بالإضافة الى مجموعة من الدورات المجانية وبرامج الكمبيوتر الضرورية لجهازك واشياء اخرى كثيرة, متمنين لكم افضل الصحة والعافية دوماً.