تطبيقات تصميم صور من الهاتف 2021

تصميم الصور من الهاتف

أصبح الهاتف الذكي هو الإختيار الأمثل لأغلب الراغبين في عمل التصميمات ذات الدقة العالية و الرسومات الفنية الجميلة , فهناك الكثير من التطبيقات التي يتجه إليها مستخدمي الهواتف بشقيها العاملة بأنظمة تشغيل الاندرويد و التي تعمل بنظام iOS مثل الايفون و الايبود و الايباد , وبما اننا ذكرنا الايباد فأنصحك بالتعرف على جهاز ايباد برو 2021 الجديد فهو غاية في الروعة .

فكما تحدثنا عزيزي القارئ إن كنت تبحث عن طريقة لتصميم شعار أو لوجو معين لشركة او موقع الكتروني فسنضع بين يديك أفضل تطبيقات تصميم الصور على الإطلاق , دون شروط توفر الخصائص المتطورة , فهي تطبيقات للتصميم معدة برمجياً من قبل مبرمجين محترفين .

فإذا كنت تبحث عن صور لبروفايل في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر وغيرها , تستطيع الآن إستخدام أحد التطبيقات التي سنضعها لك في الأسفل لتبدأ بتصميم الصورة المناسبة و إدراج المؤثرات عليها بالطريقة التي تناسبك و بشكر احترافي لتستطيع استخدامها في منصات متعددة مثل واتساب و انستجرام وغيرها الكثير .

في حال كنت مستخدم للصور بشكل عفوي ولديك شغف فإن النظام المقدم في هذه المقالة يفيدك بشكل أساسي أو حتى كنت تمتلك قناة على اليوتيوب وتريد أن صمم صور لأعمالك أو كنت تريد أن تجري بعض التعديلات وإضافة الفلاتر في منصة عملك وتجعل صورك ذو جودة متقدمة, فلا بد لك وأن تستعين بإحدى هذه البرامج المدفوعة أو المجانية.

تطبيقات بسيطة إلا أنها تخرج لك تصميم صور عن طريق الهاتف بصورة احترافية .

تطبيقات تصميم صور من الهاتف :-

PicsArt لتصميم الصور بسهولة وجودة عالية:

تطبيق PicsArt

تطبيق بيكسارت هو أهم و أشهر التطبيقات المختصة في تصميم صورتك من الهاتف و أكثرها إستخداماً على شبكات الانترنت , والدليل على ذلك أن عدد مستخدمي أداة تصميم الصور هذه يصل إلى أكثر من 12 مليون شخص على نظامي التشغيل الآندرويد و الآي أو أس , وأنصحك بمشاهدة التفاصيل الأخرى حول هذا البرنامج والتعرف على آلية عمل تصميم صور من الهاتف وستتعرف ايضاً على ادوات التطبيق و مميزاته من خلال مقالة PicsArt الخاصة والتي ستجد فيها رابط تحميل التطبيق [ من هنــا ] .

قد ترى أنت أن شراء أحد برامج التصميم هو أمر مُكلف, إلا أن الأفضل لك هو اقتناء واحد منها, فقد تبدو التأثيرات على الفيديوهات والصور من خلال احدى تلك التطبيقات تجعل عملك يتميز على شبكة النت والعديد بل الكثير من محبي الصور ستكون انت من يلفت انتباههم لتلك الاعمال الرائعة.

تنزيل برامج تصميم الصور وتغيير هيكل الصور والتأثيرات والمرشحات المذهلة تعطي الصورة شكلاً جمالياً أكثر أناقة وتعبيراً. تغيير محتوى الصورة والمؤثرات المضافة لها يعكس شخصيتك لدى المشاهدين.

برنامج PicCollage | صمم صورك من هاتفك:

تطبيق PicCollage

تطبيق Pic.Collage يحتوي على خصائص متعددة و التحكم بسهولة في تصمم صور مناسبة لمنصات التواصل ، كما ويستطيع التعامل مع حقبة من الصور بشكل مجمع (collage) , بالإضافة لإدراج الألوان و المؤثرات الجمالية أثناء تصميم صور من الهاتف مباشرة , كما انه يعطي المستخدم حرية كاملة باستخدام وتضمين خلفيات و جرافيكس و خطوط مدرجة بشكل تلقائي لإستعمالها في تصميم الصور من الهاتف لتتناسب و أهدافك على منصات السوشيال ميديا .

افضل برنامج أدوات تعديل أو تحرير العديد من الصور يوفر لك التباين في اللون الأبيض والأسود, بنقرة واحدة في التحرير وتعديل الصور يمكن أن تجعل الصورة تنطق وتعبر عن نفسها. أنواع إنشاء التعديلات والتباين ودرجات ونسب الألوان بمختلف الاطياف هو من يحدد جمال الصورة ومعناها الحقيقي.

عبر استخدام مصمم الصور للاندرويد, تلاعب في السطوع وابدء في تحويل المرشحات بشكل رائع و مجاني. لا تقلق فأنت لست بحاجة لتحميل برامج تصميم شركة أدوبي الصعبة, لان برامج تصميم صور الهاتف المقدمة لك اليوم سهلة في التحكم أو التعديل, كما أنه يتيح لك القدرة على الاستخدام الامثل باحتراف لموارد مجال التصميم من تباين او تحرير وتعديل او عمل فلاتر على صورة او فيديو.

رابط تحميل التطبيق - (اندرويد) [ من هنـــا ] .

رابط التحميل التطبيق - (IOS) [ من هنــــا ] .

WordsSwag تطبيق لتصميم الصور من الهاتف:

تطبيق WordsSwag

تطبيق تصميم الصور المجانية من الهاتف مصنوع من أجل المصممين بالشكل الأساسي, مختص بمعالجة الصور المكتوبة , أي الصور النصية , والذي يتضمن محموعة كبيرة و ضخمة من الحرورف المزخرفة و الخطوط المميزة و القوالب المصممة بإحترافية عالية , إذا كنت تبني منشورات صورية بشكل كثير فتطبيق تصميم الصور هذا لك .

ولكن هناك مشكلة بسيطة في هذا التطبيق لمن يتعامل معه من خلال هاتف الأندرويد فهو بطيئ بعض الشيء عليه , على عكس الآيفون فهو يتطابق تماماً مع أنظمة iOS .

هيا ماذا تنتظر! برنامج مفتوح المصدر وسهل لتحرير الصور الموجودة في هاتفك الذكي. مشاركة أعمالك أو الرسوم الخاصة بك أمر مهم ويعكس مدى حبك في مجال الصور والتصميم الجرافيك. كن متخصص في إضافة اللمسات الاحترافية بدن برنامج الفوتوشوب التابع لشركة ادوبي وصمم واجهة تعكس شخصيتك الواقعية.

عبر برامج تصميم الصور إصنع أغلفة كتب ومجلات واجعلها خطوة نحو النجاح. تعلم لإنشاء محتوى يليق بمكانتك واجعل من تلك التطبيقات الأساسية مجال لربح المحال عبر جوجل, من خلال نشر التصاميم والجرافيك والصور على شبكات التواصل الاجتماعي. امنح نفسك كورس رسومي لتبدو أكثر معرفة في مجال تصميم الصور للكمبيوتر أو للأندرويد و للايفون.

قم بتنسيق متجر الكتب الخاص بك, تصميمات مذهلة تغطيها برامج الصور والتصميم, تعديل النصوص وضبط التقاط الصور أصبح أمراً سهلاً عبر تلك التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق - (اندرويد) [ من هنــــا ] .

رابط التحميل على ابل ستور - (IOS) [ من هنــــا ] .

الخلاصة:

أصبحت الآن على دراية كاملة أنك لا تستطيع الإستغناء عن واحد أو مجموعة من برامج المحترفين في عملية سريعة لتعديل صورك, لانه وبدون احدى تلك التطبيقات سترى عيوب كثيرة في اعمالك على اختلاف اشكالها.

هكذا قدمنا لكم أشهر و أفضل تطبيقات تصميم صور من الهاتف , والتي حصلت على شهادات عالية من آراء المعجبين بها على كافة الأصعدة , سهل على نفسك وأطلق شغفك في إحدى تطبيقات تصميم الصور التي ذكرناها , لترسم لوحات فنية وصور تستطيع نشرها ومشاركتها على صفحات التواصل .

عالم مليء بالحياة المهنية وقنوات صنع التأثيرات بين يديك, امتلك الأدوات اللازمة في التحرير والكتابه على الصور عبر الشريط المفضل لكل رسام أو مصور بارع.

 الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية العمل اليوم والذي عرضنا لكم فيه مميزات تصميم الصور و الادوات الإلكترونية المستخدمة في مجال الصور وتصميمها عبر الهواتف الذكية, هيا قم بصنع شيء يناسبك وازالة الشوائب من صورك المهمة او ادخل تأثيرات تساعدك بشكل مخصص للاستخدام الصور أو الاعتماد عليها على فيسبوك وانستجرام وتويتر.