تنزيل برنامج المشي Sweatcoin وربح المال من التطبيق

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin وربح المال من التطبيق
تنزيل برنامج المشي

"تنزيل برنامج المشي" هو عنوان مقالنا اليوم. وفيه سنتحدث عن برنامج المشي Sweatcoin ، وكيفية ربح المال من التطبيق. وهل تطبيق المشي بفلوس ام لا !؟

برنامج المشي Sweatcoin

تنزيل برنامج المشي .. برنامج Sweatcoin الذي نال الكثير من الزخم مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعتبره مؤسسو مواقع التواصل الاجتماعية تطبيقًا يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي ، سيكون موضوع اليوم نقاش. لقد قمنا بفحص تطبيق Sweatcoin عن كثب لتقديم إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حوله.

هل هناك طريقة لكسب المال من تنزيل برنامج المشي؟ كيف يتم ربح المال من التطبيق؟ كيف يتم سحب المال من برنامج المشي Sweatcoin؟ من أجل إعطائك شرحًا شاملاً ومتعمقًا لتطبيق Sweatcoin ، تمت تغطية كل هذه المخاوف والمزيد في هذا المنشور.

لا يمكن تنزيل برنامج المشي Sweatcoin إلا خارج متجر Google Play في شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف لأنه غير قانوني في غالبية الدول العربية وغير متوفر هناك. يتم تتبع خطوات المشي الخاصة بك وتسجيلها بواسطة التطبيق ، والذي يكافئك بعد ذلك بنقاط sweatcoin التي يمكن استبدالها بالدولار وسحبها عبر PayPal أو استخدامها لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق لبعض منتجاته.

Sweatcoin برنامج المشي

من السهل حقًا تنزيل برنامج المشي Sweatcoin وربح المال منه. يحتاج فقط إلى التثبيت على الهاتف ومنح الحقوق اللازمة. ثم يبدأ بمكافأتك على الخطوات التي تمشيها "الركض". لن تتمكن من تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأنه غير متوفر في جميع الدول العربية. قد تحتاج أحيانًا إلى الحصول عليه خارجيًا كملف Android apk. سينقلك هذا الرابط إلى Google Play أو Apple Store حيث يمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي. يمكنك أن تقرر بناءً على جهازك: رابط الموقع الرسمي من هنا.

تنزيل برنامج المشي وربح المال

إذا تمكنت من تنزيل برنامج المشي ، فيمكنك متابعة القراءة حول كيفية جني الأموال باستخدام تطبيق Sweatcoin في الفقرة التالية. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، يمكنك تنزيل برنامج المشي apk بدلاً من ذلك. بعد القيام بذلك ، افتح الملف على هاتفك لتثبيته. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من تمكين Unknown Source في إعدادات الأمان بهاتفك حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play. عند تنزيل برنامج المشي بصيغة apk من خارج المتجر ، يمكنك التعرف الآن على حقيقة الربح من المشي.

الربح من المشي حقيقي؟

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin هو برنامج شرعي يدفع لمستخدميه ، لذا فإن الإجابة السريعة هي نعم ، سيتم الدفع لك وربح المال من المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير واقعية. لنكن صادقين. ستجني بعض المال من المشي ، ولكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات في اليوم!

Sweatcoin ليست سوى بضعة دولارات يقدمونها لك في نزهة ؛ لن تجعلك ثريًا ولن تمنعك من القيام بعمل حقيقي.

كم أكسب من تنزيل برنامج المشي sweatcoin

المفهوم الكامن وراء تنزيل برنامج المشي هو الربح من المشي ، وهو أمر يبدو رائعًا - خاصة الآن بعد أن أثبتنا دقته وتحققنا من شرعيته. ومع ذلك ، للإجابة على هذا السؤال بشكل صحيح ، ستحتاج إلى معرفة المزيد من التفاصيل ، مثل مدى نشاطك وما إذا كنت تشارك في السباقات أو إذا كنت نادرًا ما تغادر المنزل.

لذلك ، لا يمكننا الكشف عن أرباحك من تطبيق Sweatcoin. ومع ذلك ، يمكنك استنتاج ذلك بعد عرض مراجعات المستخدم لبرنامج المشي Sweatcoin.

كيف اربح من المشي عبر برنامج Sweatcoin ؟

كتوضيح ، نستخدم تجربة المستخدم الذي ادعى أنه قام بالمشي أكثر من 5000 خطوة في اليوم. بعد تنزيل برنامج المشي ، زاد عدد خطواته اليومية إلى ما يقرب من 7500. بعد ثلاثة أشهر بالضبط ، وصل إلى إجمالي 675000 خطوة وحصل على 602.6 Sweatcoins ، والتي يمكن استبدالها نقدًا.

إذاً ، ما هي قيمة 602.666 Sweatcoins بالدولار الفعلي؟ دعنا نحسب بسرعة الطرق التي يمكن بها تحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. كل هذه التقنيات تقدم لـ Sweatcoin قيمة فريدة.

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الحصول على المال على PayPal والدفع مباشرة من حسابك. يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل Sweatcoin ، مما يعني أنه في المثال السابق 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولارًا بناءً على إحصائية التطبيق التي تظهر أنك تتلقى 50 دولارًا لكل 3650.

الطريقة الثانية:

يتجنب هذا النهج طلب المال مقدمًا وتأخير السداد لفترة طويلة لأن قيمة العملة تزداد بمرور الوقت. إذا انتظرت حتى نصل إلى 20.000 Sweatcoins ، فسيتم حسابها بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار ، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة ، أي أكثر من 30 دولارًا. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins ، لكنه يمنح هنا 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins.

يبدو أن المفهوم أصبح واضحًا الآن ، وقد تكسب بعض المال مقابل المشي من خلال برنامج Sweatcoin. بالإضافة إلى تحسين صحتك ، يشجعك تنزيل برنامج المشي على ممارسة الرياضة والمشي من خلال التحفيز عبر ربح المال مقابل المشي.

  1. شرح أكثر حول تحميل تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin.

السحب من تطبيق الربح من المشي

يمكنك فقط استخدام حساب PayPal لسحب الأموال بعد تنزيل برنامج المشي Sweatcoin ؛ وإلا ، فسيتعين عليك شراء بعض منتجات الشركة مباشرة من التطبيق. يمكنك فتح حساب PayPal مجاني من أي مكان في العالم ؛ ومع ذلك ، لتفعيلها ، ستحتاج إلى بطاقة مصرفية مثل Visa أو Master Card.

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin

تنزيل برنامج المشي من جوجل بلاي

تنزيل برنامج المشي من آب ستور

ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل ، وهي كالتالي ، بعد تنزيل برنامج المشي Sweatcoin على هاتفك:

  1. اكتب اسمك.
  2. اقبل واسمح للتطبيق باستخدام GPS الخاص بك لتتبع خطوات المشي.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على استخدام تطبيق Google Fit.
  4. أدخل رمز البلد لرقم الهاتف في الحقل الأول.
  5. في رسالة SMS التي ستصلك ، اكتب رمز التأكيد.
  6. الآن ابدأ كسب المال مقابل المشي من تطبيق Sweatcoin.

تعد إحالة الأصدقاء خيارًا آخر لكسب المال بعد تنزيل برنامج المشي. يمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق ، ويمكنك ربح 5 نقاط لكل صديق يسجل في التطبيق باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

شارك الرابط مع مجموعات الفيسبوك أو أصدقائك والفوز من كل شخص يسجل باستخدام اسمك. بطبيعة الحال ، هذا بالإضافة إلى المكاسب الأخرى التي تحققها عندما تمشي لمسافة أبعد.

مع انتهاء مقالة تنزيل برنامج المشي ، نأمل أن تشارك أفكارك حول كيفية تحقيق الربح من المشي. أو شارك كل معرفتك في صفحتنا على فيسبوك. اتمنى لك الافضل.