تحميل جوجل كروم برنامج Google Chrome برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل جوجل كروم برنامج Google Chrome برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل جوجل كروم برنامج Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل جوجل كروم

جوجل كروم - Chrome هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google ويعمل على غالبية أنظمة التشغيل.

يعتمد على متصفح Chromium مفتوح المصدر ، والذي يتضمن مكونات مفتوحة المصدر مسبقة الصنع مثل Webkit. كانت أهم العوامل التي تم أخذها في الاعتبار منذ بداية عملية التصميم هي الاستقرار والسرعة والأمان. واجهة مستخدم مباشرة وفعالة وسهلة الاستخدام. واجهة المستخدم العربية مدعومة من قبل المتصفح.

تحميل جوجل كروم، يمكّن متصفح Google Chrome من إضافة إمكانات وميزات جديدة متطورة عن طريق تثبيت برامج صغيرة تعرف باسم "الإضافات" ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا من متجر ملحقات Chrome. بعد تحميل جوجل كروم.

عززت Google متصفحها الجديد جوجل كروم بمختلف إمكانات الأمان والسرية التي تفتقر إليها المتصفحات الآن.

ميزات متصفح جوجل كروم

1- إمكانية إطلاق صفحة جديدة للقراءة فقط. هذا يعني أنه أثناء زيارتك لموقع ويب ، لن يتم حفظ أي من تفاعلاتك معه في ذاكرة متصفح  جوجل كروم بعد تنزيله.

2- الميزة الثانية هي القدرة على تنبيهه لصفحات الإنترنت التي يحتمل أن تكون ضارة من خلال توفير بيئة معينة تعمل بطاقة منخفضة بحيث لا يمكن للموقع الخبيث التأثير على جهاز الضحية. تعمل خدمة Google المجانية أيضًا على تحديث معلومات موقع الويب الخطيرة بشكل منتظم. وينطبق الشيء نفسه على امتدادات المتصفح. ستعمل كل وظيفة إضافية في بيئة آمنة ، مما يمنع استغلالها بشكل سلبي.

يرجى تسجيل المشاكل التي يواجهها المستخدم وإرسالها إلى الرابط المخصص حتى يتمكن المبرمجون المتخصصون من تحديث برامجهم ومعالجة المشكلات التي تنشأ.

تحديث جوجل كروم عربي برابط مباشر للكمبيوتر

يعد تحميل جوجل كروم Google Chrome أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا في العالم ، وكان أحد المتصفحات التي حطمت هيمنة Internet Explorer على الويب.

عند مقارنته بالإصدارات الحديثة ، نلاحظ أن هذا الإصدار من تحميل جوجل كروم يحتوي على تغييرات كبيرة ، والتي نتج عنها متصفح قوي بالإضافة إلى تصميم جميل وبسيط.

بالمقارنة مع Safari أو Firefox ، يحتوي جوجل كروم Google Chrome على عدد أقل من الأزرار ، ولكن يمكن الوصول إلى جميع الإعدادات والتفضيلات الخاصة بك عبر الرموز الموجودة أعلى الصفحة على اليمين.

لقد شهد الجميع نمو متصفح جوجل كروم Google Chrome في السنوات الأخيرة ، ومن العوامل التي ساهمت في شعبيته وسرعته ، بالإضافة إلى سلاسة استخدامه وامتلاكه للعديد من الامتدادات.

في البداية ، اعتقد البعض أن جوجل كروم Google Chrome مخصص للمبرمجين فقط ، لكن المتصفح منذ ذلك الحين أصبح الأكثر شهرة في العالم.

نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين الذين يعملون على تحميل جوجل كروم ، لا يتم التحديث تلقائيًا لهم جميعًا في نفس الوقت ، لذلك تقوم Google بتحديث كروم Chrome للأجهزة بترتيب معين قد يكون مرتبطًا بالدولة وأنظمة التشغيل.

جديد إصدار تحميل جوجل كروم

بدءًا من الإصدار 81 ، سيقوم متصفح جوجل كروم Google Chrome تلقائيًا بتقييد عرض الصور التي لا يمكن الوصول إليها عبر اتصال https الآمن للحصول على تجربة تصفح أكثر أمانًا. لن تظهر الصور!

تحميل جوجل كروم Google Chrome برابط مباشر ، الإصدار 105.0.5195.127 ، متوفر الآن للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

تحميل جوجل كروم أسرع وأذكى متصفح

تحميل جوجل كروم Chrome هو متصفح الويب الخاص بالشركة. يسمح لك بفتح تطبيقات الويب والألعاب بسرعة ودون أي مشاكل. إنه المنافس الأساسي لمتصفح Firefox و Safari.

Google Chrome أكثر من متصفح ويب

تحميل جوجل كروم هو متصفح خفيف وسريع يمكنه الوصول إلى أي صفحة. وهو متوافق مع جميع التقنيات والمعايير الرئيسية ، بما في ذلك HTML5 و Flash.

بالإضافة إلى تحميل صفحات الويب ، يتيح لك تحميل جوجل كروم Google Chrome تشغيل برامج ويب معقدة مثل Angry Birds و Chrome Remote Desktop مجانًا.

باختصار ، يهدف كروم Chrome إلى أن يكون نظام تشغيل داخل نظام تشغيل ، وهو الإطار الذي تعمل من خلاله جميع برامجك. هذا ، في الواقع ، هو جوهر نظام التشغيل في كرووم Chrome.

التصفح الخاص والمتزامن

يمكن لـ متصفح كروم Chrome مزامنة بيانات المتصفح وعلامات التبويب عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة عند ربطها بحساب Google. إذا كنت تستخدم Chrome لنظام Android أو iOS ، فهذا خيار مناسب حقًا.

وضع التصفح المتخفي

إنه وضع تصفح خاص لا يحفظ أي ملفات على القرص الثابت الخاص بك: لا توجد ملفات تعريف ارتباط أو صور لترك آثار. عليك تحميل جوجل كروم وتجربة التصفح الخفي.

تجربة شخصية

يعد دعم قوقل كروم Chrome لعدة مستخدمين ميزة فريدة ، مما يسمح بالاستخدام المشترك لمتصفح كروم Chrome على جهاز كمبيوتر واحد - وهو أمر بالغ الأهمية إذا كان لديك زوار يرغبون في الاتصال بالإنترنت أو إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واحد فقط.

أخيرًا ، قد يتم تخصيص Google Chrome وتحسينه من خلال استخدام الإضافات والسمات. هناك الكثير لتناسب جميع التفضيلات والمتطلبات. يمكنك حتى أن تجعلها بنفسك.

قابلية الاستخدام

تحميل جوجل كروم هو برنامج سهل الاستخدام. المربع متعدد الاستخدامات ، شريط الفيديو الموحد ، يسمح لك بإدخال العناوين عبر الإنترنت والبحث في Google. يوفر Google Chrome اقتراحات بناءً على سجل المتصفح أو مواقع الويب المفضلة أو التطبيقات التي قمت بتثبيتها مسبقًا ردًا على ما كتبته.

تعد صفحة البدء السريع ، حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تكثر من زيارتها ، أو تطبيقاتك المفضلة عبر الإنترنت ، أو علامات التبويب المغلقة مؤخرًا (على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى التي قمت بمزامنتها) ، ميزة أخرى مهمة لإمكانية استخدام غوغل كروم Chrome.

أخيرًا ، توفر لوحة خيارات جوجل كروم Google Chrome شاشة واحدة حيث يمكنك العثور بسرعة على الإعدادات التي تريدها وضبطها. إنها أكثر تسلية من نافذة علامة التبويب العادية بأكملها في Firefox و Internet Explorer.

مسح بيانات التصفح

لمسح بيانات التصفح ، انتقل إلى قائمة أدوات Google Chrome وحدد الخيار المتقدم. هناك ، حدد الفترة الزمنية ونوع البيانات التي ترغب في محوها بالنقر فوق خيار مسح بيانات التصفح.

يمكن الوصول إلى وضع التصفح المتخفي عبر قائمة الأدوات أو عن طريق الضغط على Control + Shift + N. ستلاحظ كيف يتغير تصميم النافذة بمهارة للإشارة إلى أنك لم تعد تحفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أداء استثنائي وتوافق

من وجهة نظر النظام ، مع محرك اصدار جوجل كروم V8 ، يتفوق Google Chrome Drive على المنافسة من حيث السرعة. مع كل إصدار جديد ، يتحسن هذا الأداء.

متوافق مع جميع معايير الويب

يقوم جوجل كروم Google Chrome بتحميل ملفات PDF باستخدام العارض الخاص به ، والذي يتوافق مع جميع معايير الويب مثل HTML5 و Flash. لا داعي للقلق بشأن تثبيت المكونات الإضافية أو ضبط أي إعدادات لأن متصفح كروم Chrome يتعامل مع كل شيء.

رعاية خاصة حول قضايا السلامة

عند تحميل جوجل كروم والتصفح ، يكون الأمن هو الشاغل الأكبر ؛ يقوم جوجل كروم Google Chrome بفحص الصفحات المصابة بالفيروسات حتى لا تتمكن من الوصول إليها ويقوم بتحميل كل علامة تبويب على حدة ، لذلك إذا لم يصبح موقع الويب غير مستقر ، فلن يتم إغلاق المتصفح.

تحميل جوجل كروم ، هو الأفضل في السوق

يتزايد تحميل جوجل كروم Google Chrome كمتصفح أساسي. مظهره الجذاب وسرعته الفائقة وإمكانيات التخصيص تجعله منافسًا هائلاً للمركز الأول في سوق المستعرضات.

لم يصبح تحميل جوجل كروم برنامج Chrome أشهر متصفح ويب في العالم بالصدفة.

تحميل جوجل كروم الكمبيوتر والأسئلة الشائعة حوله

كيف يمكنني أن أجعل جوجل كروم متصفحي الافتراضي؟

إذا كان لديك العديد من المتصفحات وترغب في جعل كروم Chrome متصفحك الافتراضي ، فانتقل إلى الإعدادات ، ثم المتصفح الافتراضي ، ثم حدد Chrome.

كيف يمكنني تغيير محرك البحث الافتراضي؟

Google هو محرك البحث المدمج افتراضيًا. ارجع إلى قائمة الإعدادات وقم بالتمرير لأسفل إلى قسم محرك البحث إذا كنت ترغب في تغييره أو إذا تم تغييره عند تنزيل أحد البرامج. عند فتحه ، يمكنك تغيير محرك البحث الخاص بك ومشاهدة قائمة بدائل Google.

هل يتوجب عليَّ مزامنة متصفحي في كل جهاز أسجل الدخول منه؟

لا. عند تسجيل الدخول إلى المتصفح ، ستتاح لك الفرصة لمزامنة وترحيل جميع إشاراتك المرجعية.

هل يمكنني تخصيص كروم؟

يحتوي متجر قوقل Chrome على قسم "السمات". ستجد هناك جميع تعديلات Chrome التي ستغير لون ومظهر متصفحك. إذا كنت تستخدم Chrome على أجهزة مختلفة ، فيمكنك مزامنة حسابك لنقل التخصيصات والإشارات المرجعية والصفحات المفضلة.

هل التصفح بعد تحميل جوجل كروم في وضع المتصفح الخفي آمن حقًا؟

لا يحل وضع التصفح المتخفي محل برامج مكافحة الفيروسات أو VPN ؛ إنه يخفي فقط نشاط المتصفح الخاص بك من Google ، على الأقل فيما يتعلق بجمع ملفات تعريف الارتباط ، وربط سجل التصفح بموقعك ، ومنع التتبع. ومع ذلك ، فإنه لن يبقيك مخفيًا عن مزود خدمة الإنترنت أو مواقع الويب التي تزورها ، ولن يحميك من برامج التجسس والفيروسات.

رابط تحميل جوجل كروم برنامج Google Chrome برابط مباشر

تحميل جوجل كروم برابط مباشر للكمبيوتر "Google Chrome"

زيارة موقع جوجل كروم google chrome