GTA 6 - لعبة جتا 6 | تسريبات بالفيديو مثيرة حول لعبة GTA 6 الأكبر في تاريخ روكستار

GTA 6 - لعبة جتا 6 | تسريبات بالفيديو مثيرة حول لعبة GTA 6 الأكبر في تاريخ روكستار
GTA 6 - لعبة جتا 6

تتعامل شركة روكستار - Rockstar ، مصنعة سلسلة العاب GTA ، مع أسوأ اختراق في تاريخها ، مما أدى إلى نشر تسريبات بالفيديو مثيرة حول لعبة GTA 6 ولقطات مسروقة من لعبة جتا 6. وكان من المقرر أن تصل GTA 6 إلى المتاجر في عام 2024.

انتشرت مجموعة مقاطع الفيديو والصور المسربة بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت الكثير من الاستجابة قبل أن تتصدر قائمة الموضوعات الشائعة في أكثر من دولة حتى الآن.

صمت روكستار وتأكيد صحفي حول GTA 6

في حين لم يتم التحقق بعد من تسريبات لعبة جتا 6 القادمة ، التي لا تزال قيد التطوير ، تحقق جيسون شراير ، مراسل بلومبرج ، من صحة هذه التسريبات.

وشدد شراير في رده على أن هذا الفيديو المبكر ليس الشكل النهائي للعبة وقال "تأكدت من مصادري داخل Rockstar صحة التسريبات".

تعرضت الشركة لأسوأ تسريبات في تاريخها ، والتعامل مع التداعيات سيكون كابوسًا مخيفًا بالنسبة لهم حيث سيؤخر إصدار اللعبة ويفرض تعديلات كبيرة ستكلفهم الكثير من المال.

شكل لعبة جتا 6 من خلال التسريبات

انتشرت تسريبات بالفيديو عن الشخصيات الرئيسية في لعبة جتا 6 والشخصيات الثانوية وتصميم المواقع الافتراضية الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي. تجري اللعبة في ميامي ، وهي عاصمة أمريكية ، ما يعني زيارة Vice City مرة أخرى منذ ظهورها آخر مرة في إصدار قراند الحياة الواقعية 2006.

الصور المسربة تصور شخصية رئيسية من الذكور والإناث ، جيسون ولوسيا ، يرتكبان عمليات سطو.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن جاي نوريس ، الرئيس التنفيذي لـ Life Invader ، ذكره أحد الشخصيات غير القابلة للعب في إحدى اللقطات المسربة ، ليختتم الجدول الزمني للأحداث من GTA 5 في GTA 6.

تسريب فيديوهات خاصة بلعبة GTA6 الجديدة

وقالت شركة "روكستار" إن العديد من الوثائق الخاصة ، بما في ذلك العديد من الفيديوهات الخاصة بلعبة "GTA 6" الجديدة التي تطورها شركة "Rockstar" ، تم تسريبها عندما تعرض أحد أنظمتها الداخلية للاختراق.

وأكد المطور أن العمل على تطوير اللعبة مستمر وفق الخطط الموضوعة لتقديم "تجربة تفوق توقعات اللاعبين" في بيان رسمي شاركته على تويتر ، مبينة أن الفيديوهات المسربة تمثل مراحل التطوير الأولية. للنسخة السادسة من لعبتها الشهيرة "Grand Theft Auto 6".

الاختراق لم يؤثر على GTA Online

أكدت الشركة مجددًا أن الاختراق لم يكن له تأثير على أي من خدمات الألعاب عبر الإنترنت ، بما في ذلك "GTA Online" ، التي تعمل حاليًا بسلاسة.

 تسريبات عن مميزات gta 6

بعد إثبات صحة التسريبات التي كشف عنها مصدر روكستار فيما يتعلق بالحقائق والميزات الجديدة في هذه اللعبة ، أصبح الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة GTA 6 رائجًا عالميًا على محرك بحث جوجل Google خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وأن هناك 90 مشهد مسرب ، بإجمالي حجم 3 جيجابايت. هدد المخترقون بالكشف عن مزيد من المعلومات قريبًا عن GTA V و GTA VI.

حول لعبة GTA 6 الأكبر في تاريخ روكستار

  1. قد تكون هناك مدن أخرى لاكتشافها ، حيث تصور التسريبات لافتة تشير إلى Vice City Metro مع أشجار النخيل والشواطئ.
  1. بالنظر إلى أن أحداث اللعبة تجري في العصر الحديث ، ستتاح للاعبين الفرصة لمعرفة ما حدث في المدينة من الثمانينيات وحتى الوقت الحاضر.
  1. تم ذكر وفاة جاي نوريس ، الرئيس التنفيذي لشركة Lifeinvader ، من قبل أحد الشخصيات غير القابلة للعب في أحد التسجيلات المسربة ، مما يضيف لمسة مثيرة للفضول إلى أحداث GTA 5.
  1. يمكن رؤية اللاعب يتحكم بشكل مستقل في لوسيا ، وهي شخصية أنثوية من مقاطع الفيديو التي تم إصدارها ، وجيسون ، وهو شخصية ذكورية.

  1. وفقًا للتسريبات ، تذكر الشخصيات بوني وكلايد ، ولكن حتى الآن ، لم يتم إنشاء أي علاقة رومانسية بينهما ، وفقًا لتقرير بلومبرج.
  1. تم نشر اللقطات المسربة على YouTube و Twitter و Reddit وعدد من مواقع الألعاب عبر الإنترنت.
  1. تظهر شخصية قابلة للعب تُدعى Lucia وهي تسرق مطعمًا وتحتجز رهائن في مقطع فيديو على يوتيوب.
  1. يوضح مقطع فيديو آخر شخصية قابلة للعب وهي تركب قطار "Vice City Metro" ، مما يدعم الشائعات القائلة بأن اللعبة مبنية على لعبة Miami التي تشبه GTA: Vice City من عام 2002.
  1. توضح لقطات الشاشة أن هناك حاجة إلى بطاقة رسومات RTX 3060 Ti و RTX 3080 للعبة.

تسريبات بالفيديو مثيرة حول لعبة Grand Theft Auto 6

يوجد حوالي 90 مقطع فيديو مسرب حول GTA 6 - لعبة جتا 6 تم نشرها عبر الإنترنت ، بما في ذلك السرقات والألعاب النارية والمحادثات الصوتية الكاملة والمزيد. تدعم جميع مقاطع الفيديو هذه التكهنات بأنه سيكون هناك أبطال من الذكور والإناث في Grand Theft Auto 6.

تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

وفقًا لتقرير PC Gamer ، فإن الشخص الذي ينشر مقاطع الفيديو المسربة للعبة GTA 6 ملقب بـ teapotuberhack ويدعي أنه مسؤول عن أحدث اختراق (Uber). كما وعد بالكشف عن معلومات إضافية حول الإصدارين الخامس والسادس من GTA في شكل أكواد مصدرية.