تحميل نمبر بوك | تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد

تحميل نمبر بوك | تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد
تحميل نمبر بوك

تنزيل تطبيق نمبر بوك 2022 Number Book للموبايل مجاناً

نمبر بوك كاشف الأرقام للاستعلام عن رقم جوال للأيفون وللأندرويد ، تطبيق 2022 Number Book لكشف هوية المتصل. تعرف على طريقة تحميل نمر بوك سعودي وكيفية استخدام كاشف رقم المتصل.

لمحة حول تحميل برنامج نمبر بوك للأندرويد برابط مباشر :

يعد تحميل نمبر بوك "كشف الاسم والرقم" على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر من أهم تطبيقات الهاتف المحمول في العالم لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، ومن هنا تأتي أهمية تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

تم إصدار تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد ، والمعروف بين التطبيقات الأخرى بأنه يزود جميع مستخدمي التطبيق على هواتفهم الذكية بميزة كبيرة ومهمة جدًا ، وهي معرفة من المتصل قبل الرد على المكالمة.

لقد أثبت جدارته بين تطبيقات الايفون والاندرويد في مهمة كشف هوية المتصل ، وأصبح تحميل نمبر بوك 2022 هو الأول في العالم الذي يعرف من المتصل وحظر الأرقام غير المرغوب فيها من أجل توفير الراحة وإلغاء الحاجة إلى أي تطبيق آخر ، و يمكنك أيضًا ربطه بحسابك الشخصي على أي منصة اجتماعية مثل قوقل بلس أو فيس بوك أو تويتر من أجل توفير جميع المعلومات وعرضها لجميع المستخدمين.

ملحوظة: رابط تحميل تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد أخر إصدار مجاناً ستجده نهاية هذه المقالة.

نمبر بوك أفضل برنامج لمعرفة إسم المتصل وبياناته :

تحميل نمبر بوك ، كشف الاسم والرقم هو أفضل طريقة لمعرفة رقم المتصل لأن البرنامج عالمي ويمكن استخدامه في أي بلد حول العالم.

للعثور على أي نتيجة ، يجري Number Book بحثًا شاملاً ودقيقًا عن أي رقم تدخله عبر الإنترنت. بالطبع ، يتنافس في هذا المجال مع عدد من البرامج البارزة ، بما في ذلك هلو التابع لمنصة فيسبوك وبرنامج تروكولر.

يتيح لك برنامج نمبر بوك معرفة معلومات مثل الاسم والبيانات الأخرى لأي رقم يتصل بك أو يبحث عنك يدويًا ، كما يسمح لك بإنشاء ملف شخصي بحيث تظهر البيانات التي تريدها عندما يبحث شخص ما عنك ، ويمكنك بالطبع تعديله وحذفه في أي وقت. يستخدم نمبر بوك أيضًا في كل ما يتعلق بالرسائل والمكالمات الهاتفية.

باختصار ، إن نمبر بوك الاصلي بدون تحميل ليس الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة ، ولكنه يميز نفسه بجودة النتائج التي يخرجها ، بالإضافة إلى كونه برنامجًا يعمل على المستويين العالمي والمحلي ويسمح لك تعديل بياناتك من خلاله.

تطبيق نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل التحديث الأخير عربي :

تحميل برنامج نمبر بوك 2022 أخر إصدار للأندرويد ، يتيح تحديد رقم المتصل بسرعة بفضل قاعدة البيانات الكبيرة للبرنامج.

برنامج نمبر بوك Number Book هو أحد البرامج المعروفة المتوفرة لنظام التشغيل آندرويد ، وتتمثل وظيفته في السماح للمستخدم بتحديد صاحب الرقم المتصل دون الحاجة إلى الرد عليه ، وتشغيله مشابه لنظام التشغيل الخاص ببرنامج Truecaller المعروف ، والذي يؤدي نفس الوظيفة تقريبًا.

حيث تعرض هذه البرامج اسم المتصل على الشاشة إذا كان الرقم غير مسجل لديك ، هذه البرامج بمجرد قيام أي مستخدم بتثبيتها على جهازه ، تقوم على الفور بنسخ الأسماء من دليل الهاتف الخاص به إلى قاعدة بيانات خاصة يقوم فيها المطورون بفرز هذه الأرقام وتسميتها بشكل صحيح ، ومع زيادة عدد المستخدمين تزداد قوة قاعدة البيانات لتشمل عددًا أكبر من الأرقام.

فكرة عمل نمبر بوك تطبيق 2022 Number Book :

برنامج نمبر بوك للايفون "Number book for mobile" أو أي جهاز هاتف آخر يرجع مفهومه الى القدرة على الحفاظ على اتصال مستمر بالإنترنت لأنه يعتمد بشكل كلي على الإنترنت لمعرفة رقم المتصل. يتم البحث من خلال الأصدقاء المشتركين بينك وبين المتصل أو الأهل أو الزملاء الذين لديهم حسابات على Facebook أو أي منصة اجتماعية ، وإذا تم العثور على البيانات ، يتم عرضها على شاشة الجوال أو الموبايل في نفس الوقت.

أهم مميزات تحميل نمبر بوك Number Book 2022 للهواتف الذكية :

بحمل برنامج نمبر بوك العديد من المزايا الرائعة ، والتي ينفرد بها عن باقي برامج كشف رقم المتصل ، وأبرز تلك المزايا هي:

معرفة من المتصل /

يتلقى العديد من مستخدمي هواتف الآيفون والآندرويد العديد من المكالمات من أرقام غير معروفة ؛ ومع ذلك ، يتيح لك أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد معرفة الأرقام التي تتصل بك دون تقديم أي بيانات ، ويعرض البرنامج جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل.

نمبر بوك مانع المعاكسات /

عليك تحميل نمبر بوك تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد ، وإبدأ الكشف عن الاسم والرقم لأجهزة BlackBerry وجميع الأجهزة الذكية. يتيح لك بسهولة منع وحظر جميع الأرقام غير المرغوب فيها دون الحاجة إلى الاتصال بشركة الهاتف أو أي شخص آخر للقيام بذلك.

Number Book مجاني /

بدون رسوم يمكنك تنزيل كاشف الأرقام والاسماء نمبر بوك ، معظم تطبيقات متاجر الهواتف لها رسوم ، وهذه الرسوم في بعض الأحيان ليست رخيصة ، مما أدى إلى استياء معظم المستخدمين. لذلك ، تم إنشاء برنامج نمبر بوك ليستخدمه جميع الأشخاص مجانًا ، بدون رسوم ورابط مباشر للتنزيل أو تحميل مجاني.

كاشف الارقام المتصلة بك متوافق مع أنظمة الهواتف الذكية /

تحميل نمبر بوك مجاني ومتوافق: يمكن لجميع مستخدمي البرامج المجانية للأيفون وللأندرويد تنزيل 2022 Number Book مجانًا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وأحدث إصدار ، كما أنه متوافق أيضًا مع جميع الأجهزة بجميع أنواعها بما في ذلك (نوكيا - جلاكسي - سامسونج - بلاك بيري - سوني - آيباد) وأنواع أخرى من أجهزة الاتصال والتواصل.

أبرز الاسئلة الشائعة عن تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل :

يمكنك بسهولة تنزيل برنامج نمبر بوك للأندرويد برابط مباشر أخر إصدار من خلال النقر على الرابط أدناه ، أو يمكنك بسهولة تحميل برنامج نمبر بوك من المتجر الرسمي للأندرويد والأيفون.

يعمل نمبر بوك كاشف الارقام مع مجموعة واسعة من الهواتف ، بما في ذلك طرازات Nokia و Samsung و iPhone و iPad ، بالإضافة إلى طرازات Tablet و BlackBerry.

يمكنك أيضًا استخدام متصفح الإنترنت مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox للبحث عن أي رقم على موقع نمبر بوك الاصلي بدون تحميل.

مقارنة بين برنامج نمبر بوك وبرنامج تروكولر Truecaller :

يتيح لك نمبر بوك الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد على هاتفك.

من ناحية أخرى ، فإن تروكلر هو برنامج يسمح لك بتخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بأي أرقام غير معروفة تتصل بك ، في مكان واحد على هاتفك.

مقارنة تطبيق نمبر بوك مع برنامج Hello facebook :

تحميل نمبر بوك القديم هو برنامج يتيح لك التحكم في جهات اتصال الآيفون الخاص بك وإدارة المعلومات. يهدف التطبيق إلى مساعدتك في العثور على معلومات المتصل وإضافة جهات اتصال جديدة وتتبع تفاعلاتك مع الآخرين.

بينما Hello Facebook هو برنامج يسمح لك بالاتصال من خلال الايفون بأصدقائك على منصة فيسبوك عبر التطبيق ، يمكنك أيضًا عرض ملفات تعريف الأصدقاء ونشر التحديثات والصور والرسائل والميزات الأخرى.

بيانات عن موقع نمبر بوك كاشف الارقام :

موقع نمبربوك على الانترنت هو خدمة تساعد المستخدمين في العثور على الشركات والأشخاص في جميع أنحاء العالم والتواصل معهم. يتضمن تحميل نمبر بوك للايفون أيضًا كاشف الأرقام لتحديد موقع معلومات المتصل وبيانات رقم الهاتف.

كيفية حذف رقمي من برنامج نمبر بوك دفتر الارقام؟

إذهب الى برنامج دفتر الأرقام ، ثم ابحث عن جهة الاتصال التي تريد حذفها وحددها بالنقر على خيار "حذف".

ما هي استخدامات برنامج نمبر بوك دفتر الارقام؟

يعتبر تطبيق 2022 Number Book أداة مفيدة لتنظيم وإدارة أرقام الهواتف التي يمكنها تخزين عدد غير محدود من جهات الاتصال. يجعل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد من السهل تتبع أرقام الهواتف المهمة. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام البرنامج لإنشاء مجموعات اتصال مخصصة ، مما يسهل إرسال الرسائل أو إجراء مكالمات هاتفية إلى عدة أشخاص في نفس الوقت.

هل برنامج نمبر بوك آمن علي البيانات والخصوصية؟

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم يعتبر افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد آمن ومحمي بكلمة مرور ولا يشارك أيًا من بياناتك أو معلومات الاتصال الخاصة بك مع أطراف ثالثة. فقط أنت والأشخاص الذين تختارهم لمشاركة معلوماتك الشخصية يمكنهم الوصول إليها.

شرح اعداد تطبيق نمبر بوك Number Book للاندرويد :

  1. 1- الملف الشخصي: في تبويب Profile ، يمكنك عرض وتعديل معلوماتك الشخصية مثل: ( الاسم ومعلومات الاتصال وكلمة المرور) ، وكذلك اختيار لغة تطبيق نمبر بوك Number Book.
  1. 2- جهات الاتصال: تتيح لك علامة التبويب جهات الاتصال إضافة جهات الاتصال وإدارتها. يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من دفتر عناوين جهازك أو إدخالها بشكل يدوي.
  1. 3- المجموعات: تتيح لك علامة التبويب هذه إنشاء مجموعات جهات اتصال وإدارتها. يعد هذا مفيدًا إذا كنت تريد إرسال رسالة أو الاتصال بمجموعة من الأشخاص في وقت واحد بدلاً من تحديد كل واحد على حدة.
  1. 4- المسجل: هذا هو المكان الذي تجري فيه مكالمات هاتفية. يحتوي على لوحة مفاتيح لإدخال الأرقام ، بالإضافة إلى قائمة بالمكالمات الأخيرة وجهات الاتصال المفضلة.

كيف استخدم موقع نمبر بوك Number Book السعودي؟

لاستخدام موقع نمبر بوك السعودي "Saudi Number Book" ، يجب عليك التسجيل أولاً. بعد التسجيل ، يمكنك البحث عن اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف. يمكنك أيضًا تصدير جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملف CSV عبر الموقع الإلكتروني أونلاين.

طريقة تغيير الاسم في نمبر بوك Number Book الي رقم مجهول؟

  1. 1- حدد جهة الاتصال التي تريد تغيير اسمها في دفتر هاتفك.
  1. 2- حدد اسم جهة الاتصال ثم حدد تحرير.
  1. 3- قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة وحدد تغيير الاسم.
  1. 4- اكتب اسمًا جديدًا وانقر فوق تم.

تحميل برنامج نمبر بوك للجوال : شرح التحميل والتثبيت بالفيديو :

أخيرًا ، كانت هذه مراجعة شاملة لميزات برنامج نمبر بوك | تطبيق 2022 Number Book للأيفون وللأندرويد وأدواته واستخدامه وتنزيله ، بالإضافة إلى رابط مباشر لأحدث إصدار نمبر بوك عربي. في حال أردت الرجوع الى مقالة "تطبيق نمبر بوك" في كورس سوفت ، يمكنك التوجه الى محرك بحث جوجل على الانترنت ، ثم أكتب في جوجل " تحميل نمبر بوك كورس سوفت ".

تحميل نمبر بوك للأيفون والأندرويد آخر إصدار مجاناً Download Number Book Free :

  1. رابط تحميل نمبر بوك | تحميل Number Book للأيفون
  1. رابط تنزيل نمبر بوك | تحميل Number Book للأندرويد
  1. رابط تحميل نمبر بوك | تحميل نمبر بوك APK للاندرويد