تحميل نمبر بوك السعودية الجديد كاشف الارقام Number Book

تحميل نمبر بوك السعودية الجديد كاشف الارقام Number Book

نمبر بوك تطبيق كاشف الأرقام السعودي

نمبر بوك تطبيق كاشف الأرقام السعودي والذي يعتبر خير بديل لبرنامج Trure Caller " ترو كولر " الممنوع في المملكة العربية السعودية . 

يمنح نمبر بوك المستخدم امكانية كشف رقم المتصل , ويوفر إمكانية المشاركة في الصور والفيديو من خلال التطبيق , كما يمنح التطبيق المستخدم مزايا عديدة سنتعرض لها في هذا المقال .

تنزيل نمبر بوك السعودية

نمبر بوك السعودية يمتاز بالعديد من الخصائص التي تجعله يتفوق على " ترو كولر " في العديد من الصفات , بخلاف عرض كشف رقم المتصل على الهاتف , يستطيع التطبيق إرسال الصور والفيديو على الهاتف الذكي .

 كما يوفر نمبر بوك خاصية الدردشة بين مستخدمي تطبيق نمبر بوك مما يمنح البرنامج انفرادا خاصا في مجال المحادثة الجماعية و التواصل الإجتماعي .

كشف رقم المتصل نمبر بوك

نمبر بوك هو تطبيق نظام 4 و 3G وظيفته الرئيسية هي الكشف عن هوية المتصل أو عرضها تلقائيًا. إنه متوافق مع أجهزة Android أو iPhone.

انتشر في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في المملكة العربية السعودية ، بمجرد إنشاء حسابك الخاص عليه حتى يتم نقل جميع أرقام الهواتف المحمولة. 

لقد قمت بالتسجيل في مجلد البيانات الخاص بالتطبيق لاستخدامه لاحقًا. نمبر بوك قاعدة بيانات تسجل أرقام هواتف الأشخاص في قاعدة بيانات مثل Truecaller حتى نتمكن من البحث عن أرقام مجهولة لأنه يحدد ويكشف المجهول

جديد نمبر بوك

في حال كان المتصل مجهولا , يمثل هذا ازعاجا للكثيرين واحراجا كبيرا , نمبر بوك يوفر عليك هذا الإزعاج , ويجنبك الإحراج بكشف رقم المتصل المجهول وعرضه مباشرة على هاتفك الذكي.

  كما يمنح المستخدم إمكانية البحث عن الرقم وكشف إسمه بحيث تكون أنت الوحيد المطلع على هذه البيانات دون غيرك وهذا في حد ذاته خصوصية تامة .

موضوع آخر قد يعجبك :

CallApp برنامج كاشف المتصل مجانا

البحث عن رقم شخص من نمبر بوك

في حال أراد المستخدم البحث عن رقم شخص , من خلال نمبر بوك السعودي  , يستطيع البحث بنفسه عن الرقم من خلال تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي و التسجيل كمستخدم جديد للتطبيق , وإدخال رقم الشخص المطلوب , وبالحال يستطيع المستخدم الحصول على اسم وهوية الشخص المستهدف بالبحث .

حجب رقم من نمبر بوك

قد يرغب البعض في حجب أرقامهم عن التطبيق لمزيد من الخصوصية , حيث يستطيع المستخدم الدخول إلى تطبيق نمبر بوك والدخول إللا صفحة إزالة الإسم والرقم من نمبر بوك .

 من ثم يدخل المستخدم الدولة المقيم فيها وإدخال الرقم المنوي إزالته من التطبيق , بعدها يتم إرسال رسالة من التطبيق بمحتوى كود للتأكد من الأمان , بعدها بمجرد تأكيد الأمان يتم حذف الإسم من التطبيق .

مزايا تحميل نمبر بوك السعودي

  • يوفر وظيفة فريدة من نوعها من حيث أنه يسمح لك بإلغاء حظر وحظر الأرقام أو الأرقام المزعجة التي لا ترغب في تلقي المكالمات منها.
  • يمكنك تخصيص اسمك الذي يظهر للجميع عند الاتصال بهم ، وهو أحد أجمل عناصر دفتر الهاتف الأصلي.
  • يعمل تطبيق دفتر الهاتف الأصلي بشكل مشابه لتطبيق WhatsApp أو Telegram من حيث أنه يسمح لك بتبادل واستقبال الرسائل والمكالمات والصور مع أصدقائك.
  • يوصى باختيار أي صورة لتظهر في حالة الاتصال بك من قبل شخص آخر يستخدم نفس التطبيق.

نمبر بوك السعودي وأنواع الهواتف

نمبر بوك السعودي متوافق مع Android ويمكن استخدامه أيضًا مع iPhone من Apple., بغض النظر عن نظام الهاتف ، البرنامج مجاني تمامًا ولا يتطلب استخدام رابط التنزيل.

تحميل نمبر بوك السعودية الجديد كاشف الارقام رابط مباشر Number Book

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: نمبر بوك السعودية

وفي حال كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: نمبر بوك السعودية

نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض فكرة جيدة عن تطبيق نمبر بوك السعودي وطريقة التعامل معه وتنزيل من جوجل بلاي وأب ستور , شكرا لكم على وقتكم .