تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا للكمبيوتر

يعد Dr. Windows برنامجًا مجانيًا يعمل على حماية أداء جهازك وصيانته وتحسينه. برنامج دكتور الكمبيوتر المجاني

دكتور الكمبيوتر Dr. Windows هو أداة مجانية كاملة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وصيانته وتحسينه. يقدم تطبيق دكتور الكمبيوتر مجموعة متنوعة من الطرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر وحمايته بشكل منتظم.

يشتمل تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا على 14 ميزة رئيسية ، بما في ذلك System Optimizer و Device Optimizer و Network Optimizer و Internet Optimizer و System Security و Cleaner Privacy واستعادة الملفات والبيانات وتنظيف القرص ومحلل القرص وإلغاء تجزئة القرص وغيرها ، لمساعدتك في الحفاظ على تشغيل جهازك في ذروة الأداء.

دكتور الكمبيوتر Dr. Windows

تحديد المشاكل في السجل الخاص بك قبل أن تسبب أي ضرر. ميزة التنزيل المجاني Dr. Windows للكمبيوتر الشخصي هي احترافية وأمان أجهزة الكمبيوتر.

سيقوم دكتور الكمبيوتر بإصلاح الأخطاء والمشكلات المخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعزيز أدائه بنسبة تصل إلى 300 بالمائة. سيقوم Dr. Windows بفحص خطأ الفحص وتسجيله وتقديم قائمة شاملة بمشكلات الكمبيوتر.

إزالة الأخطاء وحل المشكلات وزيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر.

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وأحصنة طروادة.

تحميل Dr. Windows للكمبيوتر

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا هي أداة متطورة توفر قدرة سريعة لمساعدة المستخدمين في حل مشاكل الكمبيوتر المزعجة. يتميز هذا البرنامج بتصميم حديث وجذاب يساعدك على التنقل بين الأدوات والوظائف الأساسية والثانوية التي يتم تقديمها لك ، لذلك لن تحتاج إلى أي معرفة مسبقة.

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows

يوفر برنامج دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر مهمة التنظيف ، حيث يعمل على حذف جميع البيانات الزائدة المودعة على القرص الصلب ، وغالبًا ما تكون بقايا البرامج التي تتراكم بمرور الوقت ، وقد يكون هذا الأخير سببًا في بطء عمليات الكمبيوتر وعدم انتظامها. ويعمل على حذفها نهائيًا.

سوف يخفف من ضغوط النظام ويسمح له بالعمل بكفاءة عالية ، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يعمل على إرسال تقارير كاملة إليك عن الحالة العامة للنظام الخاص بك وبالتالي معرفة جميع تفاصيله.

بالإضافة إلى اقتراح مجموعة من المهام للمساعدة في التنظيف والصيانة ، ويمكن لـ Dr. Windows للكمبيوتر المساعدة في توفير مساحة على القرص الصلب مقابل التخلص من البيانات المؤقتة والزائدة التي لا يحتاجها النظام.

Dr. Windows دكتور الكمبيوتر مجانا للكمبيوتر

يعمل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر أيضًا على تنظيف نظام تسجيل الكمبيوتر عن طريق إجراء فحص شامل له وتحديد جميع الإدخالات الزائدة وغير الضرورية التي يجب محوها بالكامل.

ووضع كل سجل في المكان المطلوب والذي يتضمن أدوات البرنامج الإضافية مثل أداة للحفاظ على الخصوصية داخل المتصفحات ، والتي تعمل على حذف جميع البيانات المسجلة مثل ملفات التصفح وكلمات المرور والمواقع التي قمت بزيارتها في وقت واحد ، مما يعطي لك خصوصية كبيرة على الكمبيوتر.

دكتور الكمبيوتر للكمبيوتر

علاوة على ذلك ، يوفر دكتور الكمبيوتر مجانا للكمبيوتر بعض الميزات الرائعة مثل القدرة على استعادة البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ من القرص الصلب ، بغض النظر عن نظام الملفات المستخدم (FAT32 / NTFS / FAT / exFAT).

بالإضافة إلى ميزة التخلص الدائم من الملفات التي تضمن ذلك لن يتم استردادها بأي شكل من الأشكال في المستقبل حيث تعمل هذه الوظيفة بشكل فعال وهي مهمة للمواد الحساسة ، كما أنها تتضمن أداة معروفة جيداً لتقسيم الملفات الضخمة إلى عدة أجزاء صغيرة.

تحميل طبيب الكمبيوتر مجانا للحاسوب

تفاصيل إصدار دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر:

  • إصدار البرنامج: Dr. Windows تاريخ الإصدار: 2016.
  • قامت شركة Sunnydigits Software بإنشائه.
  • Windowsdoctor.com هو الموقع الرسمي للبرنامج.
  • حجم البرنامج: 7.24 ميجا بايت.
  • لغة البرنامج: يتم دعم العديد من اللغات.
  • جميع إصدارات Windows مطلوبة للتشغيل.
  • Windows XP - Vista - Windows 7 - Windows 8 - Windows 10.
  • فئة برامج الحاسب 2016.

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر

قم بتنزيل تطبيقات صيانة Windows وبرامج إصلاح السجل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل "تحميل دكتور فون للكمبيوتر مع التفعيل" ، و Dr. Windows أو يمكنك الإعتماد على "طبيب الكمبيوترdoctor pc كأداة تنظيف الكمبيوتر وإصلاح الأعطال.

دكتور ويب نسخه مدفوعه للكمبيوتر أو ما يعرف باسم "بي سي طبيب الكمبيوتر" إلا اننا سردنا لك معلومات مهمة حول تحميل دكتور الكمبيوتر النسخة التجريبية.

وبإمكانك زيارة موقع طبيب الكمبيوتر من الرابط المرفق أعلى المقال , ومعرفة الكثير حول برنامج حماية الكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات والبرامج الضارة. أو يمكنك تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا من الرابط التالي.

تحميل دكتور الكمبيوتر مجانا Dr. Windows للكمبيوتر