افضل برنامج تصميم فيديو للايفون في 2022

افضل برنامج تصميم فيديو
افضل برنامج تصميم فيديو للايفون في 2022

 هل تريد أن تعرف ما هو افضل برنامج تصميم فيديو للايفون في 2022 ؟ تابع القراءة لاكتشاف أفضل برامج تحرير الفيديو لأجهزة للايفون.

استخدام الايفون لتصوير مقاطع الفيديو أصبح شائعاً مع تطور عدسات كاميرا أجهزة آيفون على مر السنين ، نمت شعبية متزايدة في التصوير عبر iPhone ، ويرغب العديد من الأشخاص في تصميم فيديو بشكل مباشر من هواتفهم لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة.

يعد استخدام تطبيق لتصميم الفيديو على الايفون طريقة رائعة لإنشاء ومشاركة المواد بسرعة. ولكن مع توفر العديد من تطبيقات المونتاج و التصميم المجانية و المدفوعة ، قد يكون اختيار التطبيق الذي تريد تجربته أمرًا صعبًا. لمساعدتك ، قمنا بتجميع قائمة تضم افضل برامج تصميم فيديو للايفون في 2022.

افضل برامج تصميم فيديو احترافي للايفون

  1. Splice
  2. Adobe Premiere Rush
  3. Final Cut Pro
  4. Filmmaker Pro
  5. QUIK FOR MOBILE
  6. LumaFusion Pro
  7. iMovie

محرر و صانع الفيديو SPLICE

برنامج تصميم فيديو SPLICE
برنامج تصميم فيديو SPLICE

يعد Splice فريدًا بين تطبيقات تحرير الفيديو من حيث أنه مخصص بشكل أساسي للاستخدام على الشبكات الاجتماعية. بدلاً من حفظ الملفات على جهاز كمبيوتر ، يؤكد Splice على ضرورة تحسين مقاطع الفيديو لمشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يكون من الصعب تجنب استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن لدى Splice مكتبة صوتية تتيح لك تسجيل الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية واستخدام الموسيقى كخلفية مرئية.

هناك أيضًا وظيفة تكامل iTunes في التطبيق. من ناحية أخرى ، قد يكون تجنب قيود حقوق النشر أمرًا صعبًا. جميع المؤثرات الصوتية في مكتبة Splices الصوتية مرخصة ولن تنتهك حقوق الطبع والنشر لأي شخص.

يتوفر Splice Video Editor and Maker مجانًا على App Store ، ولكن قد تتطلب بعض الميزات مدفوعات داخل التطبيق. من ناحية أخرى ، يعد Splice برنامجًا جيدًا لتحرير الفيديو لأي شخص يتطلع إلى تعزيز مواد الوسائط الاجتماعية الخاصة به.

ADOBE PREMIERE RUSH FOR VIDEO لتصميم فيديو الآيفون

برنامج تصميم الفيديو من ادوبي
Rush برنامج تصميم الفيديو من ادوبي

Adobe Premiere Rush يشبه Adobe Premiere Pro شقيق أدوبي بريمير الصغير وهو برنامج تصميم الفيديو من ادوبي. يوفر برنامج Adobe Rush القوي والبسيط الضروريات فقط. يعد التطبيق إضافة جديدة إلى مجموعة Adobe ، وهو موجه لمستخدمي أجهزة الآيفون الذين يرغبون في تحرير المحتوى وتحميله بسرعة.

يرتب Premiere Rush المواد الرقمية الخاصة بك من اليسار إلى اليمين بترتيب زمني. لوحة التحكم في تطبيق Rush سهلة الاستخدام ويمكن التعرف عليها في كثير من الأحيان دون أي مساعدة.

عند مقارنته ببرامج مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro ، يفتقر Adobe Rush إلى ميزات التحكم اليدوي. بالنسبة لمدونين وصناع الفيديو الذين يحتاجون ببساطة إلى مهارات التحرير الأساسية ، يعد Adobe Rush خيارًا جيدًا.

البرنامج متاح مقابل 9.99 دولارًا شهريًا ويتضمن 100 جيجابايت من التخزين السحابي ، بالإضافة إلى الوصول إلى خطوط أدوبي و Adobe Portfolio و Adobe Sparks.

Rush متاح للتنزيل والتثبيت على متجر التطبيقات.

صانع الفيديو FINAL CUT PRO

برنامج تصميم فيديو FINAL CUT PRO
برنامج تصميم فيديو FINAL CUT PRO

فاينل كت برو أحد برامج تصميم فيديوهات هو برنامج تحرير فيديو احترافي لمستخدمي Mac. يعد هذا البرنامج الغني بالميزات مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في إنشاء مشاريع متطورة ذات تأثيرات إضافية.

تتضمن واجهته البسيطة ميزات أساسية مثل الخط الزمني ، والذي يسمح لك بتحرير المقاطع ونقلها دون مقاطعة بقية الفيلم. يمكن أيضًا ترميز المقاطع بالألوان لزيادة الراحة.

يشتمل البرنامج على عدد من الميزات التي ترفعه إلى مستوى تطبيق تحرير فيديو احترافي. يعد تحرير الصوت المتقدم وتحرير VR بزاوية 360 درجة والرسومات المتحركة وتحرير الألوان المتقدم مجرد شيء قليل من الإمكانات البارزة الكثيرة.

يتوفر Final Cut Pro لفترة تجريبية مجانية مدتها 90 يومًا ، وبعد ذلك يلزم دفع 299.99 دولارًا لمرة واحدة لفتح جميع ميزات التطبيق.

محرر الفيديو FILMMAKER PRO VIDEO EDITOR

Filmmaker لتصميم الفيديو
Filmmaker لتصميم الفيديو

Filmmaker Pro مشابه لـ iMovie. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزات أساسية لتحرير الفيديو ، ولكنه يحتوي أيضًا على خيارات يدوية إضافية تتيح لك إدارة كيفية تسجيل الفيديو الخاص بك.

القدرة على تبديل أي خلفية بنقرات قليلة هي الميزة الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكن الوصول إليها في Filmmaker Pro. يمكنك أيضًا تغيير تدرج اللون وتوازن اللون الأبيض والتشبع في تطبيق تحرير الفيديو هذا. يأتي هذا البرنامج مع عدد كافٍ من الفلاتر والحركات لإبقائك مستمتعًا لفترة طويلة ، مع 30 خيار.

يعد Filmmaker Pro خيارًا قويًا لمنشئي الفيديو المتوسطين الذين تقدموا إلى ما بعد iMovie. يتوفر هذا البرنامج مجانًا على App Store ، ولكن الوصول إلى الميزات المتقدمة يتطلب عملية شراء داخل التطبيق.

برنامج تحرير الفيديو QUIK FOR MOBILE

Quik برنامج تصميم فيديو للايفون
Quik برنامج تصميم فيديو للايفون

تطبيق Quik ، وهو برنامج لتحرير الفيديو. يعد هذا التطبيق حلاً متعدد الاستخدامات لمصممي الفيديو لأنه يعمل مع المقاطع المصورة على كاميرا الآيفون و الاندرويد.

شامل لميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك الكشف التلقائي عن الصوت ، في البرنامج ، الذي تم تصميمه مع وضع التصوير بالحركة في الاعتبار. تعرض وظيفة GPS السرعة والارتفاع والمسافة المقطوعة. هذه الخصائص تجعله مثاليًا من أجل تصميم مقاطع الفيديو مليئة بالحركة والإثارة.

قم بقص مقاطع الفيديو وإعادة تنظيمها وتكبيرها وتصغيرها وتدويرها باستخدام Quik. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة Smart Cut ، والتي تعمل تلقائيًا على قطع مقاطع الفيديو التابعة لك.

يشتمل البرنامج على 26 سمة مختلفة ، لكل منها مجموعته الخاصة من الانتقالات والصور. مع وجود أكثر من 100 مقطع صوتي مجاني للاختيار من بينها ، من السهل للغاية العثور على الموسيقى الخلفية المناسبة.

يعد Quik حلاً ممتازًا لصناع الأفلام وهو متاح مجانًا على ابل ستور.

برنامج الصور والفيديو LUMAFUSION

LumaFusion برنامج تصميم
LumaFusion برنامج تصميم

LumaFusion Pro ، المصنف رقم 21 بين برامج الصور ومقاطع الفيديو في آب ستور ، ويعتبر خيارًا شائعًا لفترة طويلة. يحتوي هذا البرنامج على عدد من الإمكانات المتقدمة التي تجعل إنشاء محتوى عالي الجودة من جهاز الآيفون الخاص بك أمرًا سهلاً.

تتضمن الأداة ، مثل Final Cut Pro ، مخططًا زمنيًا يجعل إعادة ترتيب محتوى الفيديو أسهل. يمكنك أيضًا إسقاط العلامات لترك تعليقات ومقاطع متعددة التحديد لإزالتها أو نقلها أو نسخها باستخدام هذا البرنامج. عند العمل في مهام معقدة ، فإن واجهة المستخدم السهلة تجعلها خالية من الإجهاد.

يمكنك استخدام هذه الأداة لإضافة أنماط وتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة عناوين متعددة الطبقات في مجموعة متنوعة من الأشكال والنصوص والصور باستخدام تأثير Titler ، على سبيل المثال.

يمكن لـ LumaFusion أيضًا تصحيح ألوان لقطاتك لإزالة جميع الشوائب والتشوهات ، وتسمح لك المعاينة في الوقت الفعلي بمشاهدة جميع التعديلات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك.

يشتمل برنامج تصميم الفيديو متعدد الإمكانات هذا على جميع الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو.

يمكن تنزيل LumaFusion مقابل 29.99 دولارًا ، على الرغم من أن هذا لا يحتوي على إمكانات متقدمة يمكن شراؤها في التطبيق.

محرر الفيديوهات IMOVIE

محرر الفيديو IMOVIE
محرر الفيديوهات IMOVIE

iMovie هو برنامج لتحرير الفيديو من ابل لأجهزة iOS ، وهو مشابه لبرنامج Adobe Premiere Rush من حيث أنه يتضمن ميزات تصميم الفيديو الأساسية. يحتوي iMovie على واجهة استخدام بسيطة ومباشرة.

يمكنك إضافة شعارات مخصصة وأسماء فريق إلى iMovie ، وهناك عشرة عوامل تصفية وثمانية سمات للاختيار من بينها في هذا البرنامج. هناك أيضًا مجموعة متنوعة جدًا من المؤثرات الصوتية والموسيقى المضمنة في البرنامج.

مرة أخرى ، إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير فيديو متقدم ، فإن Final Cut Pro أو LumaFusion هما أفضل الخيارات. iMovie هو الأنسب للأشخاص المبتدئين في تصميم الفيديو لأنه يأخذ أسلوباً بسيطاً.

يمكنك تنزيل iMovie مجانًا من متجر آب ستور للايفون ، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق مطلوبة.

برامج تصميم صور وفيديو أخرى

نتيجة لذلك ، توصلنا إلى خاتمة هذه المقالة ، وقد ذكرنا افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون في عام 2022.