تحميل تحديث انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس الذهبي 2022 Instagram plus الجديد 9.30

تحميل تحديث انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس
تحميل تحديث انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس

تحميل تحديث انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس الذهبي 2022 Instagram plus الجديد 9.30

يرغب العديد من المستخدمين في الوصول إلى هذه الإمكانيات في الانستقرام الجديد ، لكن انستقرام بلس الذهبي يحقق ذلك وأكثر ، ويتم تقديم جميع الخيارات لك في انستقرام الذهبي +InstaG حتى الآن.

بعد فترة طويلة من امتلاك فيسبوك لإنستقرام Instagram ، تمكن أبو عرب ومطورون آخرون من إصدار ، تحديث انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس الذهبي ، والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال روابط موقعنا الرسمية أدناه.

تنزيل الانستقرام الذهبي Instagram Gold الجديد 9.30

ابتكر أبو عرب نسختين من برنامج “الذهبي+InstaG : يحظى تطبيق الانستقرام بمتابعة كبيرة في الوطن العربي وخاصة بين محبي الصور والأفلام القصيرة ، وستلاحظ أن برنامج الانستقرام يركز بشدة على الصور الرائعة والجميلة ، على الرغم من أنك قد لا تتمكن من تنزيل الصور أو نسخ التعليقات.

لذا يا أصدقائي بصفتي مطورًا ومُقيِّمًا للتطبيقات ، كان لدي ميزات إضافية في التطبيق احتاجها شخصيًا ، لكنني وجدت صعوبة في إضافة هذه الميزات ، خاصة في ظل وجود العديد من التحديثات لتطبيق الانستقرام بعد سيطرة فيسبوك على الشركة المالكة للتطبيق ولكن بعد فترة طويلة تمكنت من تعديل انستجرام وإصدار نسختي انستقرام بلس Instagram plus + انستقرام الذهبي +InstaG ، ويمكنك الحصول على كلا النسختين والنسخة الأحدث.

معلوماتك عن تطبيق انستقرام الذهبي وانستا بلس

  • إنستقرام أو إنستغرام أو إنستجرام الذهبي هو اسم التطبيق.
  • V9.30 هو الإصدار الحالي.
  • 15 مايو 2022 (تحديث حديث)
  • نوع الملف: APK ، الحجم: 57 ميجا بايت.
  • الترخيص نظام تشغيل: 4 Android.
  • أبو عرب هو مبتكر هذا المشروع.

تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي 9.30 قم بالتحميل والتثبيت فقط.

يمكنك تنزيل نسخة InstaG+ 9.30 لتشغيل حساب ثان بالإضافة إلى برنامج الانستقرام الاصلي ، انستقرام الذهبي.

لجميع الهواتف الذكية ، احصل على الإصدار الذهبي نسخة Instagram plus 9.30 . Instagram Plus ، يحل محل Instagram الأصلي أو انستقرام بلس.

تنزيل انستقرام الذهبي هنا.

يمكن تنزيل Instagram Plus هنا.

إذا كانت لديك مشكلة في تنزيل أو تلقي خطأ في تحليل الحزمة ، وتريد أن تجعل عملية تنزيل إنستجرام جولد أسهل وأسرع ، فإليك أفضل التطبيقات لتنزيل الملفات من الإنترنت لهواتف Android ، وكل ذلك من خلال التنزيل المباشر الارتباط من هنا.

ما الجديد في اصدار 8.80 للانستغرام الذهبي؟

  1. يمكنك استخدام الفيسبوك لتسجيل الدخول.
  2. في انستقرام بلس الذهبي ، يمكنك الاتصال بصوت وصورة.
  3. في الانستقرام ، يمكنك استخدام IGTV.
  4. بالنسبة لحسابك ، يمكنك طلب إشارة تحقق زرقاء.
  5. في عهدتك ، يمكنك الآن طرح الاستفسارات.
  6. في قصتك "مانسن" ، يمكنك إنشاء غابة.
  7. في الحكاية ، يمكنك تضمين مقطع موسيقي.
  8. عند التنزيل ، يجب ألا يتم إغلاق التطبيق بعد الآن.
  9. أصلح مشكلة إغلاق التطبيق عند الخروج منه.
  10. قم بإنشاء المظهر الخاص بك عن طريق إضافة خيارات إضافية.
  11. بعد التثبيت ستتعرف على إضافات أكثر في انستقرام بلس الذهبي Gold Plus Plus .

سبب تطوير إنستا بلس الذهبي +InstaG ؟

الهدف الرئيسي من التطوير هو تقديم خدمة أفضل للمستخدمين ، ولهذا السبب تم إنشاء برنامج الانستقرام بلس instag plus و الانستقرام الذهبي.

تم إنشاء الانستجرام للتخفيف من إحباط مستخدمي الانستا من حفظ الصور ومقاطع الفيديو من التطبيق في البداية ، ولكن بعد ذلك ظهرت العديد من الفوائد في الانستقرام ، خاصة بعد سيطرة الفيسبوك عليه مثل Al-Estori.

القصص "وضرورة قيام المستخدمين بحفظ وتنزيل الصور والفيديوهات من موقع الستوري على انستجرام ، وواجهنا العديد من المتطلبات كمستخدمي انستجرام التي كنا نتمنى تضمينها في برنامج انستجرام ، منها عدم القدرة على نسخ التعليقات ، لذلك فهذه تمت إضافة ميزات والمزيد إلى انستقرام وأطلقنا عليها اسم انستقرام بلس الذهبي.

لماذا نسختين انستجرام الذهبي وانستقرام بلس من ابو عرب

لقد منحنا مستخدمي الانستقرام خيار تنزيل إصدار نسخة انستقرام بلس +Instagram ، وهو نسخة من الانستقرام الاصلي يمكنك تثبيته بدلاً من الانستقرام القديم الأصلي ، ونسخة انستقرام بلس الذهبي +InstaG الذي يمكنك تثبيته إلى جانب الانستقرام الاصلي او انستقرام بلس. الفرق الوحيد بين النسختين هو أن النسختين تحتويان على نفس الميزات.

مميزات انستقرام الذهبي والانستقرام بلس

  1. 1- إنه نسخة من الانستقرام الرسمي في متجر Google Play. العديد من الفوائد التي يحتاجها مستخدمو الانستقرام على أساس يومي مذكورة أدناه.
  1. 2- حفظ الصور والأفلام في الاستوديو الخاص بك. يمكنك حفظ أي صورة أو فيديو في الاستوديو الخاص بك.
  1. 3- قم بحفظ مقطع فيديو أو صور فوتوغرافية من Story Friends على جهازك عن طريق التنزيل من Al-Estori. يمكنك تكبير الصور بشكل أفضل وأسهل إذا قمت بتكبيرها والنقر عليها مطولاً.
  1. 4- اضغط على صورة الملف الشخصي لفتح الصورة الصغيرة ، حتى لو كان الحساب مميزًا.
  1. 5- انسخ السيرة الذاتية ، ثم اضغط على البايو Bio بشكل مطول لنسخ المحتوى على الفور.
  1. 6- إمكانية عمل نسخة احتياطية في أي لحظة واستعادتها.
  1. 7- تغيير الألوان والسمات وتخصيص الانستغرام بلس الذهبي.
  1. 8- ميزات الخصوصية ، مثل التعتيم على حقيقة أنك شاهدت الرسالة والتعتيم على حقيقة أنك تشاهد القصص.
  1. 9- بالإضافة إلى عدد كبير من الفوائد الجذابة الأخرى ستتعرف عليها في حال تحميل تحديث استقرام الذهبي بلس.

شرح مميزات انستقرام بلس الذهبي وانستقرام بلس بالصور

حفظ الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام: لحفظ صورة أو مقطع فيديو ، ما عليك سوى تحديد Golden Properties من القائمة الموجودة أعلى الصورة أو الفيديو في الانستقرام بلس او الانستقرام الذهبي ، ثم تنزيلها ، وسيظهر في الاستوديو الخاص بك.

حفظ الصور والفيديوهات في انستقرام الذهبي
التحميل في انستقرام الذهبي للصور والفيديو

التحميل من الاستوري: عندما تصل إلى اي ستوري في تطبيق الانستقرام بلس او الانستقرام الذهبي ، اذهب إلى القائمة الجانبية واختر التنزيل.

التحميل من الاستوري في انستقرام بلس الذهبي

تكبير سهل للصورة: عند النقر فوق أي صورة ، سيتم فتحها في إطار ، حيث يمكنك تكبيرها بسهولة أكبر من الانستقرام الاصلي.

فتح صورة الملف الشخصي البروفايل: إذا ضغطت على صورة الملف الشخصي لفترة طويلة ، فسيتم فتح الصورة الأصلية الكاملة لك ، حتى لو كان الحساب خاصًا.

نسخ البايو: يمكنك نسخ السيرة الذاتية عن طريق الضغط باستمرار على النص في البايو ؛ ستظهر رسالة "نسخ النص" ، مشيرة إلى اكتمال النسخ.

معرفة من يتابعك: بدلاً من الذهاب إلى قائمة المتابعين وإجراء الأبحاث ، يمكنك ببساطة التحقق من الملف الشخصي لأي شخص ومعرفة ما إذا كان يتابعك.

نسخ التعليقات وترجمتها: عندما تختار ملاحظة ، سترى خيار نسخ في الأعلى ، بالإضافة إلى خيار ترجمة ، وعندما تختار النسخ ، سيتم نسخ نص التعليق بالكامل.

تشغيل الصوت بالفيديو: تعمل ميزة فيديوهات الانستقرام على دمج الصوت مباشرة في الفيديو ، مما يلغي الحاجة إلى النقر فوق الفيديو لسماعه.

يدعم اللغة العربية: اللغة العربية ، إلى جانب العديد من اللغات الأخرى ، مدعومة بالكامل في تطبيقات انستقرام بلس وانستقرام بلس الذهبي. هناك جوانب أخرى كذلك.