افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

يشهد عالم الانترنت على الهواتف الذكية نمو غير طبيعي ومتزايد من قبل المستخدمين, وكما نعلم بأن صفحات الويب والمواقع الكثير منها يمتلئ بالفيروسات والبرامج الضارة. وهذا قد يسبب ويلحق الضرر بالهواتف المحمولة على المدى البعيد, ناهيك عن عمليات الاختراق وسرقة البيانات والمعلومات الشخصيو والخاصة.

لهذا السبب أنت دائماً بحاجة ماسة وضرورية لتطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات, كما وتعدد تطبيقات حماية الهاتف, حيث يتوافر آلاف برامج الحماية على متاجر الانترنت مثل متجر جوجل بلاي ومتجر AppStore ومتجر آب تويد وغيرها.

لا تقلق عزيزي القارئ فنحن قمنا بفحص عدد لا بأس به من تطبيقات حماية الهاتف, وإستطعنا جمع وحصد افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات, والتي يشهد لها الكثير من مستخدمي شبكات الانترنت حول العالم.

فيمكنك استكمال المقالة معنا والتعرف على افضل تطبيق حماية للهاتف, ثم إختياره وتثبيته في هاتفك الذكي, والهدف من ذلك هو الابتعاد عن قرصنة الهواتف ومستخدمي طرق الاحتيال واختراق الهواتف بمختلف انظمتها سواء Android او iOS.

حماية الهاتف من الفيروسات - Protect your phone from viruses

لدى كل شخص المقدرة على تحميل الصور والملفات والمجلدات والافلام وغيرها من ملفات الوسائط, إلا أنه يلجأ أحياناً الى مواقع غير موثوقة من اجل تحميل تطبيقات معينة او ما شابه ذلك.

فقد تكون هذه المواقع مشبوهة وغير آمنة, فبمجرد تحميل تطبيقات او افلام قد تحتوي بعضها على فيروسات وبذلك تفقد حماية الهاتف الخاص بك, وتصبح بياناتك عرضة للمخاطر والسرقة. وحتى تبتعد عن هذه المشاكل, فأنت بحاجة الى احد افضل تطبيقات حماية الهاتف لعام 2021, وهي قادرة على صد اي انتهاك لجهازك المحمول كما وتعمل باستمرار على تنظيف الهاتف من الهاكر.

افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

يمكنك الآن التعرف على افضل تطبيقات حماية الجوال, وإجعله آمن واستخدم تطبيق حماية من فيروسات الانترنت كما تراه مناسباً لهاتفك الذكي. اليك أفضل 4 تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات.

360 Security من افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات

يمتاز تطبيق 360 Security بتحديثاته المستمرة, ويخدم كافة الهواتف العاملة وفق نظام التشغيل اندرويد, كما تم تصنيفه على انه افضل تطبيق لحماية الخصوصية بواسطة حماية الهاتف من الفيروسات, كما ويتمتع مكافح الفيروسات 360 Security بميزة اضافية وهي تعَقُب الملفات الغير مستخدمة والتي يلزم إزالتها من أجل تسريع الهاتف الذكي واتاحة مساحة في الهاتف للإستخدام.

ESET Mobile Security & Antivirus تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات

اولى مزايا تطبيق ESET Mobile Security & Antivirus لحماية الهاتف , أنه خفيف الحجم, بالاضافة الى استقبال تالحديثات المستمرة, كما ويتمتع بالتوافق مع جميع الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد سواء كانت اجهزة ضعيفة او متوسطة او قوية وعلى اختلاف النسخ والاصدارات ايضاً.

يقوم ESET Mobile Security & Antivirus بحماية الهاتف من البرامج الخبيثة عن طريق فحص كافة المستندات الموجودة على الهاتف المحمول الخاص بك, كما يعمل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات المذكور, على اخفاء "الآي بي" IP الخاص بالهاتف, والهدف من ذلك هو حماية البيانات اثناء التنقل بين المواقع على الانترنت, بالإضافة الى ميزة اظهار الرسائل التي تُعَرِف المستخدم بمدى آمان هذا الموقع.

افضل تطبيقات حماية الهاتف AVG Antivirus Security

يصنف تطبيق AVG Antivirus Security من بين افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات, وزد على انه مكافحة فيرسات قوي للهاتف, أنه يتمتع بمزايا اضافية اخرى لا غنى عنها مطلقاً.

حيث يعمل تطبيق حماية الهاتف AVG Antivirus Security على فحص وتحليل ملفات الهاتف جميعها من العاب وبرامج وتطبيقات ومستندات والاعدادات, كما ويقوم بشكل تلقائي بوقف كافة النشاطات الغير هامة في الهاتف, والتي من شأنها تسريع الجهاز الخاص بك وزيادة عمر بطارية هاتفك.

كما يتمتع مكافح الفيرسات AVG Antivirus Security بميزة انشاء قفل PIN او عمل قفل حماية عن طريق بصمة الاصبع, وزد على تلك المزايا ايضاً, ميزة تتبع الهاتف بواسطة خرائط Google, كما ويقوم حامي الهاتف AVG Antivirus Security بتوليد مجلد سري لحفظ جميع الصور الخاصة بداخله. نهايك عن الميزة الرائعة في تطبيق حماية الهاتف AVG Antivirus Security وهي فصح شبكة WiFi قبل الارتباط بها وعمل توصيل مع الانترنت عن طريقها.

Kaspersky Mobile Antivirus تطبيق حماية مخصص للهاتف

تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus لحماية الهاتف من الفيرسات, وهو من انتاج شركة Kaspersky الشهيرة في مجالات الحماية والمحافظة على أمان اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

Kaspersky Mobile Antivirus افضل تطبيق حماية للهاتف من الفيروسات, حيث يمنح الهاتف حماية صلبة من البرامج الضارة, ويعمل على فحص التطبيقات, بالاضافة الى مزايا اخرى مثل العثور على الجوال المسروق من خلال تحديد المكان, كما ويعمل على حماية الهاتف من طرق الاحتيال والنصب.

كما ويقوم تطبيق حماية الهاتف Kaspersky Mobile Antivirus على فلترة صفحات الويب الخبيثة وغلق اي موقع ضار تحاول الدخول اليه, وهذا من شأنه منحك حماية افضل للهاتف من الفيروسات وحماية الخصوصية. وفي حال عثور مكافح الفيروسات Kaspersky Mobile Antivirus على ملفات ضارة او مستندات خبيثة يقوم التبيق بحذفها نهائياً وغلق جميع عناوينه على الفور.

وبهذا منكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات, والتي يجب على كل من يقتني هاتف ذكي تحميل احدها, من اجل حماية هواتفنا من الاختراقات والتجسس عليها. كما وعرضنا لكم افضل 4 تطبيقات حماية من الفيروسات للهاتف, يمكنك الارتكاز على احدى في حماية هاتفك من الفيروسات, فهي قوية وافضل صديق للهواتف الذكية في التصدي للهجمات الضارة والمواقع الخبيثة.