ميزات جديدة في واتساب ينتظرها مستخدمي WhatsApp

 4 ميزات جديدة في واتساب 2021

ميزات جديدة في واتساب ينتظرها مستخدمي WhatsApp

ميزات واتساب الجديدة - New features in WhatsApp

يعتبر واتساب افضل تطبيق مراسلة فورية, وهو اشهر منصات التواصل الاجتماعي من حيث اعداد التحميل عبر الانترنت. و السبب في ذلك هو احتواءه على العديد من الميزات و الخدمات المخصصة  له, و التي يمتاز بها دوناً عن سائر تطبيقات المراسلات و المحادثات الاخرى.

و ان ميزات واتساب الجديدة جعلت التطبيق الاكثر تحميلاً رغم الانتقادات الشديدة التي تعرض لها اواتساب فيما يخص قرارات "الحماية و الخصوصية في واتساب".

تأتي ميزات واتساب الجديدة في إطار محافظة الشركة على تصدرها مجال المراسلة المجانية على الانترنت, ولذلك فان WhatsApp تقدم العديد من التحسينات على تطبيق واتساب. حيث تلوح في الافق 4 ميزات جديدة في واتساب لعام 2021.

جديد مزايا واتساب - New features

ان واتساب يوفر مجموعة من المزايا الجديدة و الخدمات الحديثة لمستخدمي التطبيق, و هي مزايا يبحث عنها و يرغب بها الاشخاص دائماً.

تعرف على:

تغير خلفيات واتس اب وخلفية لكل محادثة

ما هي ميزات واتساب الجديدة التي ينتظرها المستخدمين ؟ - Features in WhatsApp

التسجيل في اكثر من جهاز:

من بين ميزات واتساب الجديدة لعام 2021, ميزة تعدد الاجهزة في تشغيل تطبيق واتساب الجديد. الآن جاري العمل على تجربة ميزة التسجيل في عدة اجهزة, و التي يستطيع مستخدم واتساب استعمالها و تسجيل الدخول بنفس رقم الهاتف الذكي على 4 اجهزة في نفس الوقت.

ميزة تسجيل الخروج من واتساب:

جاري الآن تحضير ميزة اخرى من ميزات واتس اب الجيددة, و هي السماح للمستخدم بتسجيل الدخول عبر حساب واتساب الخاص به على الكمبيوتر دون الحاجة لادخال رمز الاستجابة السريعة "QR".

تعرف على:

شرح استرجاع الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب WhatsApp

وضعية الاجازة في واتساب:

تم ادخال ميزة قديمة في تطبيق واتساب و هي تعيين الرسائل كأنها "رسائل غير مقروءة" Mark as unread, إلا انه من المحتمل أن تقوم واتساب بادخال ميزة جديدة وهي "Vacation Mode" المعروفة بميزة الاجازة. وهي ميزة جديدة في واتساب, تتيح عدم ايصال أي رسالة او مكالمة من جهة الاتصال المحددة الا في حال تم حذفها من تلك الميزة.

ميزة المكالمات على واتساب:

المعروف أن تطبيق واتساب لا يدعم ميزة اجراء مكالمات فيديو بداخله, و في حال قمت بالنقر على زر "مكالمة الفيديو" تلقائياً تنتقل الى تطبيق ماسنجر لعمل مكالمات الفيديو المرئية. أما الان فإن مستخدمي واتساب ينتظرون بفارغ الصبر أحد ميزات واتساب الجديدة المخصصة لاجراء مكالمات فيديو "صوت وصورة".

تعرف على:

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold