تنزيل متجر التطبيقات العربي المجاني

 تنزيل اول متجر تطبيقات عربي مجاني على الانترنت - Free Arab application store

أخيراً تم تصميم متجر عربي للتطبيقات والالعاب, وهو متجر عربي مخصص للهواتف الذكية العاملة وفق نظام التشغيل Android. المتجر العربي البسيط, حيث يتضمن على كافة التطبيقات والألعاب الغير متاحة في متجر جوجل بلاي وغيرها من متاجر الهواتف المحمولة على الانترنت.

متجر تطبيقات العرب اقوى متجر تطبيقات عربي مجاني وألعاب للاندرويد

إبدء الآن في تنزيل متجر التطبيقات العربي المجاني والتمتع بأبرز وافضل التطبيقات مجانا على هاتفك الذكي, فلا داعي للجوء الى المتاجر الرئيسية بعد اليوم, لان المتجر العربي الجديد ستجد به كل ما ترغب في تنزيله من العاب وتطبيقات مجانية.

تنزيل متجر التطبيقات العربي المجاني

تحميل متجر الأندرويد الجديد - arab app free

 انت على بعد خطوات من إقتناء تطبيق التطبيقات العربية الجديد, سنقوم بإرفاق رابط تنزيل المتجر العربي في آخر المقال. رابط مباشر وسريع دون الحاجة الى تثبيت متجر تطبيقات هواوي, والسبب ان متجر التطبيقات المجاني العربي هو منصة عربية اسطورية لاجهزة الاندرويد, فهو يحتوي على آلاف التطبيقات والعاب التي يبحث عنها المستخدمين العرب على شبكات الويب.

كما أنه لا يتضمن اي مشاكل, فلن تجد رسالة "هذا التطبيق غير متاح في بلدك". إذا كنت عربي فأنت مع متجر تطبيقات العرب يمكنك تحميل كافة application و Games بنقرة واحدة فقط. إبدء في تحميل العابك المفضلة مثل لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وغيرها من العاب الهواتف الذكية مثل لعبة "كلاش أوف كلانس".

متجر التطبيقات العربي المجاني

متجر التطبيقات المجانية

تنزيل متجر تطبيقات الآندرويد ينهيك من مشاكل متجر Google Play , لأنه متجر عربي للتطبيقات مجاناً, لذلك فهو يطلق عليه اسم "متجر أحدث تطبيقات مجاني", كما ستشاهد في المتجر العربي حزمة من التبويبات والتي سنتعرف عليها الآن:

أولاً تبويب التطبيقات والالعاب الحديثة:

وهو قسم خاص بأفضل وأحدث التطبيقات والالعاب المتوفرة في متجر التطبيقات العربي, فستتعرف على الأدوات والألعاب والتطبيقات الجديدة والنسخ المحدثة منها, والتي يتم إرفاقها على المتجر "Store" بشكل دوري ومستمر. ان جميع التطبيقات في التبويب نادرة, فمنها ما هو غير متاح في متاجر رسمية مثل آبستور و "آبتويد" وغيرها.

ثانياً تبويب فئات متجر التطبيقات العربي المجاني:

ستتعرف في هذا القسم على تطبيقات حماية الهاتف والعاب مضافة وتطبيقات الإتصال, كما ستتعرف على افضل تطبيقات تسريع الانترنت. بالإضافة الى تطبيقات أخرى فريدة يمكنك التعرف عليها بمجرد تحميل متجر التطبيقات العربي من الرابط في الأسفل.

Free Arab application store

ثالثاً تبويبات متنوعة أخرى في متجر العرب الاول:

تبويب "قريب منك": وهو مكان في المتجر يتضمن خاصية المشاركة, حيث يمكنك مشاركة كافة التطبيقات والالعاب مع المستخدمين القريبين منك. تستطيع مشاركة التطبيقات عبر تبويب "قريب منك" مع كل مستخدم يقوم بتثبيت متجر التطبيقات العربي على هاتفه المحمول. فلا تتردد في تبادل التطبيقات وارسالها لاصدقاءك من خلال "متجر التطبيقات العربية".

تبويب التحديثات: وهو القسم الذي يحوي جميع التطبيقات التي يتم عمل تحديث لها بشكل فوري, فيمكنك الدخول الى القسم والشروع في تحميل التطبيقات المحدثة لآخر اصدار بشكل مباشر وسريع.

مدير التطبيقات العربي المجاني

متجر أو سوق الاندرويد العربي, والذي من خلاله لن تستهلك وقت في البحث عبر الانترنت عن التطبيق الذي تريده او ترغب في تثبيته على الجوال الخاص بك, فقط أدخل الى متجر التطبيقات العربي وحمل ما تريده من البرامج والادوات والالعاب مجانًا على هاتفك الذكي الأندرويد.

مدير التطبيقات العربي المجاني

تحميل سوق الاندرويد العربي النسخة المجانية

إذا كنت متحمساً لتجربة أول متجر عربي للتطبيقات بأحدث اصداراتها, فكل ما عليك هو النقر على رابط التحميل المرفق في الأسفل الآن.

"رابط تحميل متجر التطبيقات العربي"