تنزيل ببجي لايت للموبايل 2020

تنزيل ببجي لايت للموبايل

تنزيل ببجي لايت للموبايل

تحميل لعبة ببجي لايت Pubg Mobile Lite Apk 2020 أخر تحديث مجانا :-

نظراً لكثرة الشكاوى والمشاكل التي واجهها مستخدمي "لعبة ببجي الأصلية" بسبب حجمها الكبير جداً , أنتجت الشركة إصداراً جديداً مجانياً وهو "لعبة ببجي لايت - Pubg Mobile Lite Apk 2020", حيث أنها تناسب أصحاب الهواتف التي تمتلك مواصفات ضعيفة نوعاً ما.

 فهي أقل حجماً وخفيفة مقارنة بلعبة ببجي الأصلية, وتعد لعبة ببجي لايت من أكثر الالعاب شهرة واهمية والتي انتشرت نسختها الأصلية بشكل واسع , فهي لا تختلف كثيراً عن النسخة الاصلية بل إنها نسخة مصغرة ومطورة منها , حيث أنك لا تلاحظ انها النسخة الخفيفة أثناء اللعب .كما يوجد نسخة من " لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر" والكمبيوترات المحمولة أيضاً وتعمل بكفاءة عالية.

كما يٌمكِنك "تنزيل لعبة ببجي لايت" على هاتفك من اللعب بشكل جماعي والمشاركة مع اصدقاءك والتواصل معهم من خلال المايكروفون او الكتابة لتكون فرياً لقنتال العدو وتنبيه بعضكم البعض من المخاطر المحتملة , ومن الأشياء التي لاقت شعبية عالية خلال السنوات القليلة الماضية في لعبة ببجي لايت هي قدرة اللاعب على إختيار الشخصيات والملابس التي يريدها والذخيرة التي تجعل اللاعب يشعر وكأنه في حرب حقيقة.

 وبالرغم من خوف الآباء على أبنائهم من الإدمان الحاصل لهم بعد "تثبيت لعبة Pubg Mobile Lite" إلا أنهم شعروا بالطمأنينة لأنها لعبة تنمي في اللاعب القدرة على التخطيط وإستخدام السلاح لهزيمة الخصم , حيث أن إختيار مكان البدء المناسب للحرب ومكان تخزين السلاح الخاص باللاعب يحتاج إلى إستراتيجية دقيقة جداً للفوز والبقاء على قيد الحياة, مما يشعر اللاعب بفرحة كبيرة وحماس عند الفوز, ولهذا صنفت لعبة "puge light" أنها أكثر العاب القتال والحرب التي حصلت على شعبية عالية بين المستخدمين.

ما هي لعبة ببجي لايت Pubg Mobile Lite أخر تحديث 2020 ؟

Tencent Games وهي الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل , أصدرت النسخة المستجدة من لعبة Pubg Mobile والتي نالت رضى الكثيرين من مستخدمي ومحبي الببجي في أنحاء العالم. بعد أن إستقبلت الكثير من الطلبات بخصوص اصدار نسخة من البوبجي لتتناسب مع أجهزة الآندروريد القديمة وغير المتطورة وعملها بمساحة تخزينية مقبولة نوعاً ما لتلك الهواتف الذكية .

ولم تكن شركة تننسنت مخيبة للآمال وسارعت بإصدار النخسة المتفرعة من ببجي موبايل الأصلية , لتصدر لمتابعيها الإصدار الجديد "لعبة ببجي موبايل لايت" والتي تصل مساحتها بأقصى حد إلى 700 ميغابايت وهي حجم صغير مقارنةً بحجم تنزيل لعبة ببجي موبايل التي يصل حجمها إلى 1.5 جيجا بايت .

وبصدد الإعلان عن توفر لعبة ببجي موبايل لايت على متجر جوجل بلاي والموقع الرسمي للعبة. تفاجأت شركة تنسنت بكم التحميل الهائل للعبة، ورغم توفر الكثير من العاب القتال الأخرى مثل لعبة "فورت نايت" و "كول اوف ديوتي" وغيرها ,إلا أن "Pubg Mobile Lite Apk 2020" ظلت في الصدارة لأنها تتمتع بخلق جو حرب حقيقي بين مئة لاعب بطريقة مميزة ورائعة .

ظهرت أول نسخة للعبة "ببجي" عام 2017 لأجهزة الكمبيوتر , ثم أجهزة XBox  عام 2018 , ثم تم طرح نسخة الاندرويد والآيفون , أما عن اسم لعبة ببجي الحقيقي هو "Player Unknown’s Battlegrounds" ثم تم إختصارها إلى "Pubg" .

من أهم التحسينات والتعديلات التي الحقت بلعبة ببجي هي إدراج سلاح "آر بي جي" وإدراج طائر جديد وهو "الصقر" الذي يقوم بمرافقة اللاعب لمساعدته ضد الأعداء.

حول تحميل لعبة ببجي لايت Pubg Lite التحديث الأخير 0.19.0 :-

لعبة ببجي لايت على طلبات ورغبات المستخدمين الذين لا يقتنون الهواتف الذكية بإصداراتها المحدثة, وإمكانيات هواتفهم غير قادرة على فتح وتشغيل اللعبة الاصلية والتمتع بها، لهذا السبب طرحت الشركة المصنعة الإصدار الخفيف من بابجي لايت.

وبالاطلاع على الآراء اندهشت الشركة من ردود الفعل المتهافتة من اجل تنزيل ببجي لايت بمجرد الاعلان عن الخبر, ليصل أعداد من قاموا بتحميل لعبة ببجي لايت 2020 إلى اكثر من مئة مليون مستخدم في سنة واحدة، فكانت الشركة المصنعة للعبة عند حسن ظن مستخدمي اللعبة فقد حازت على إعجاب الجماهير ومحبي لعبة بوبجي لايت 2020 لتحص شركة ببجي على تقيم عالي في المتاجر المتعددة .

مواصفات ملف تنزيل لعبة ببجي لايت 2020 /

  1. اللعبة : لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Lite.
  2. إصدار ببجي لايت : 0.19.0.
  3. اسم الشركة المصنعة : Tencent Games,Ltd.
  4. التوافق : Android.
  5. حجم ومساحة ببجي لايت : 565 ميغابايت.
  6. تاريخ صدور اللعبة : 26/07/2019.
  7. تاريخ التحديث : 17/09/2020.
  8. اللغة : تدعم ببجي لايت عدة لغات.
  9. التراخيص : مجانية وتحتوي على بعض بنود شرائية.

إضافات لعبة ببجي لايت Pubg Mobile Lite 0.19.0 :-

لعبة بابجي لايت Apk حازت على إعجاب الشركة المصنعة لها لما لقته من إقبال غير طبيعي من عاشقي إصدار ببوجي لايت، ولهذا السبب فإن الشركة تستعين بمجموعة مبرمجين ذو خبرة وإحترافية عالية لإدراج الكثير من التعديلات وإبراز تحسينات مضافة الى اللعبة بين وقتٍ وآخر , ولك أن تعرف أشهر تحديثات ببجي موبايل لايت وهي التالي ذكرها :

  1. مجموعة إضافات جديدة إحتفالاً بالذكري السنوية للعبة ببجي لايت.
  2. إضافة اطلال إلى خريطه  فارينغا.
  3. إدراج طرق محدثة وجديدة تميل إلى الواقعية أكثر داخل اللعبة.
  4. إدخال تضاريس واقعية أكثر للعبة لايت ببجي .
  5. إضافة أماكن اختباء مثل كهوف وتلفريك في خريطة فارينجا.
  6. تحسينات حركية كالقفز والتزحلق .
  7. ادراج خريطة TDM.
  8. ادخال بندقية P90 ضمن أسلحة ببجي لايت 2020 .
  9. وضع الساحة الجديدة للانتظار داخل اللعبة , مع إمدادات جوية في الساحة .
  10. في خريطة الظهور تم إضافة مناظر طبيعية وجميل جداً مع إدراج الالعاب النارية أيضاً.
  11. دمج أيقونة إضافية في اللعبة .
  12. تطوير وتحديث Winner Pass.
  13. إضافة هدايا في لعبة Pubg lite مع إتاحة ارسال الهدايا في ساحة اللعبة .

لن نطيلة عليكم الشرح فإن لعبة ببجي لايت مليئة بالإضافات والتحديثات التي تضفي المتعة والتشويق للعبة , بإمكانك التعرف على كل تلك الميزات والاضافات عند تحميل ببجي لايت 2020 من خلال الرابط المرفق أسفل المقالة , وبدء اللعب عبر الانترنت ومنافسة كافة اللاعبين حول العالم .

لعبة ببجي لايت للموبايل والكمبيوتر 2020 :-

* متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت على الاندرويد /

  1. تحتاج لعبة ببجي لايت 2020 على الآندرويد لـ
  2. نظام تشغيل: 4.0.3 فما فوق.
  3. ذاكرة عشوائية: لا تقل عن 4 غيغابايت.

* متطلبات تشغيل لعبة بابجي Lite على الكمبيوتر /

  1. تحتاج لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر لـ
  2. نظام تشغيل: Windows 7, 8, 10 32 Bite.
  3. (CPU) معالج مركزي : icore 3 بمعالج مركزي 2.4 غيغا هرتز.
  4. ذاكرة عشوائية (RAM): حد أدنى 4 جيجا بايت.
  5. معالج رسومي: GPUDirectX11 Intel HD Graphics 4000
  6. مساحة تخزينية: 4 غيغابايت.

* متطلبات أفضل لتحميل Pubg Mobile Lite للكمبيوتر /

هذه المتطلبات قياسية للعب بوبج موبايل لايت على الكمبيوتر دون اي مشاكل وهي :

  1. نظام التشغيل Windows 7, 8, 10 64 Bite.
  2. معالج : icore 5 ومعالج مركزي 8 غيغا هرتز.
  3. ذاكرة عشوائية (RAM): يستحسن أن تكون 8 جيجا بايت.
  4. معالج الرسومات: GPUDirectX11 NVIDIA Geforce GTX 660 or. AMD Radeon HD 7870.
  5. المساحة التخزينية: 4 غيغابايت.
تنبيه : قد تحتاج للعب ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر إلى برنامج محاكي [ بلوستاكس ] وتشغيل لعبة البوبجي من خلاله.

طريقة تنزيل ببجي لايت على الكمبيوتر؟

اليك أقصر و أسهل طريق تنزيل ببجي لايت PC وهي كالآتي :

  1. 1- فم بالضغط على رابط الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل لايت الموجود في أسفل المقالة .
  2. 2- إضغط على زر "تحميل Download " لبدء تنزيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر.
  3. 3- قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله ومن النافذة التي تنبثق حدد اللغة التي تريدها, ثم إضغط على "التالي" لتظهر لك نافذة تتضمن السياسات والشروط والخصوصية, ثم قم بالضغط على زر الموافقة على الشروط.
  4. 4- حدد القرص الذي تريد تنزيل ببجي لايت موبايل عليه, ثم الضغط على "تثبيت" وانتظر بعض الوقت حتى يتم إنجاز عملية التثبيت, ثم باشر لعب "لعبة ببجي لايت" على الكمبيوتر.
لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

فكرة وأحداث لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Mobile Lite :-

طريقة لعب ببجي لايت /

من أقوى العاب القتال المسلح والمواجهات النارية, تدور أحداث ببجي لايت apk عن الشخص المسيطر أو عن الشخص الذي قضى على جميع منافسيه, حيث تبدأ هذه اللعبة من نقطة الصفر وهي مرحلة الهبوط من الطائرة التي يعتليها 100 شخص.

وعليك الهبوط في المكان الذي ترغب به فبإمكانك النزول في مكان لا يوجد به قتال إلا إذا كنت مقاتل قوي ومسيطر في المواجهات , يمكنك حينها الهبوط في أماكن القتال العنيف والشديد , وحينها تكون أو لاتكون حسب طريقة وأسلوب قتالك وإحترافك, إما أن تقضي على كل أعداءك في المنطقة أو يٌقضى عليك .

تذكر أن كل من معك في القتال هم أشخاص حقيقيين وليسوا آلة "بووت" من اللعبة, وعليك جمع اكبر عدد من الأسلحة في الحقيبة التي تحملكها عىل ظهرك, وتذكر أن كل منطقة تسيطر عليها وعلى من فيها تساعدك في تطوير حقيبتك وزيادة ما فيها من أسلحة ومعدات تلزم للقتال "اللوت".

بالإضافة إلى وجود خرائط في اللعبة عليك معرفتها بشكل جيد وإختيار الوقت المناسب لإطلاق النار على العدو وإختيار الوقت المناسب في الإختباء من الرصاص الموجه إليك, والأهم من كل ما سبق المحافظة على حياتك في لعبة "ببجي" حتى لا تخسر مستوياتك في اللعبة.

"لعبة ببجي لايت" مشابهة جداً للعبة "ببجي " الأصلية , لكن الإختلاف أن معدل إرتداد السلاح وأسلوب التصويب في ببجي لايت أقل من ما هو موجود في "ببجي موبايل الأصلية" حيث في الأصلية تشعر وكأنك تقتني سلاح حقيقي مع وجود قياس لمعدل إطلاق النار بالنسبة لحركة الرياح .

مميزات لعبة ببجي لايت 2020 Pubg Mobile Lite :-

إن كنت من الأشخاص الذين لم يحظوا بمتعة لعبة "ببجي لايت" فلا بد وأنك سمعت أنها من الالعاب التي صنعت تطور وتغيير في عالم الالعاب الالكترونية , وذلك سيجعلك متحمساً لتجربة "لعبة ببجي موبايل لايت" ومن أبرز مزاياها :

  1. 1- ببجي لايت خفيفة الحجم وتحتوي على جرافيك بسيط ومتواضع مما يجعلك تستمتع باللعبة من ناحية السرعة .
  2. 2- تشمل اللعبة على عنصر مهم يساعدك على الفوز والانتصار وهو الاسلحة التي تكتسبها او تشتريها لمقاتلة الأعداء .
  3. 3- تحديثات لعبة بوبجي لايت مستمرة دون إنقطاع, من أجل حل أي مشكلة تواجهك .
  4. 4- لعبة ببجي موبايل لايت وضعت لمقاتليها العديد من الخرائط التي يعتمد عليها المستخدم في قنص الاعداء من اماكن بعيدة وخرائط للاماكن القريبة والمواجهات من نقطة صفر .
  5. 5- وجود خاصية المراسلات الصوتية في اللعبة تعتبر من اهم اساليب القتال, لتمكنك من التحدث مع الأصدقاء ومشاركتهم احداثيات المعارك, كما وتساعد هذه الخاصية في التعرف على اصدقاء جدد .
  6. 6- تتضمن اللعبة على العديد من المستويات التي تزداد صعوبة شيءً فشيء, ولكن مع كل مستوى تصعد فيه تمنحك اللعبة حجم أكبر من الأسلحة, وتطوير أكبر لحقيبتك وعتادك لكي تستطيع مواكبة التطور في صعوبة المستويات .
  7. 7- تعمل "لعبة البوبجي لايت" على عدد كبير ومختلف من الاجهزة, حيث في آخر إصدارات اللعبة تم مراعاة تشغيل للعبة على أجهز "بلاي ستيشن 4" و"إكس بوكس" وغيرها من اجل تلبية رغبات المستخدمين .
  8. 8- تحتوي اللعبة على العديد من خصائص التحكم التي ترغب بها كمستخدم, وسمحت لك إختيار جودة الرسومات كما تريد بالشكل الذي يناسب هاتفك الشخصي .
  9. 9- لعبة ببجي موبايل لايت 2020 مجانية بشكل كامل لكافة محبي الألعالب حول العالم, دون دفع أي رسوم للاشتراك بها أو تحميلها, إلا أنها تشمل بعض المميزات والخصائص مقابل المال والمعروفة بخاصية الشحن"رويال باس" , من أجل الحصول على أسلحة وملابس جديدة وذلك يعتبر مصدر دخل للعبة لكي تقدم لمستخدميها أفضل ما لديها.

عيوب لعبة بابجي لايت Pubg Lite Mobile 2020 اخر اصدار :-

هناك بعض العيوب داخل لعبة ببجي لايت تٌحدِث إختلافات بسيطة وبعض الفروق عن لعبة ببجي الأصلية , فكما نعلم ان "لايت" لن قوتها لا تضاهي قوة "ببجي موبايل الأصلية" فهي تعتبر فرع من "اللعبة الاصلية ببجي" ومن تلك العيوب التالي :

  1. قلة أوامر الصياغة لأشكال اللاعبين واختلاف الدقة في الاسلحة وردة الاسلحة الضعيفة وفقدان بعض الصيغ التي تضفي الواقعية في بعض الامور مثل حركة الرياح , ولكن الشركة ستحاول ضبط هذه الخصائص واعادة هيكلتها.
  2. لعبة ببجي موبايل لايت تفتقر إلى دقة الجرافيك والرسوميات , فهي ليست بالجودة العالية والكفاءة المطلوبة إذا ما قارنتها بلعبة بوبجي موبايل الاصلية , إلا أنها ليست بالرديئة حيث ان بباجي لايت 2020 تتضمن جرافيك ورسوميات متوسطة الجودة .
  3. ما يزعج الكثيرين من لاعبي الببجي موبايل , هو التوقف المفاجئ للعبة وعدم إمكانية تسجيل الدخول في ببجي موبايل لايت أحياناً , متنين حل هذه المشكلة قريباً .
  4. اللعبة تأخذ وقت بعض الشيء حتى تبدأ بمشاهدة اللاعبين في أرض المعركة , فهي بطيئة بعض الشيء في بداية النزول لساحة اللعبة , وهذا ما يجعلك تظن أنك وحدك في اللعبة .
  5. لعبة ببجي موبايل لايت 2020 قليلة الحجم مقارنةً بلعبة ببجي موبايل الأصلية , إلا أنها تبقى كبيرة الحجم بالنسبة لبعض الأجهزة فهي تصل إلى 540 ميجابايت أي أن بعض المستخدمين سيحتاجون إلى إزالة بعض التطبيقات في الهاتف لتنزيل الببجي لايت , وهذه الأسباب تجيب على سؤال "ما الفرق بين ببجي موبايل وببجي لايت" .

مشاكل قد تحدث أثناء لعب بوبجي موبايل لايت على الهواتف أو الكمبيوتر :-

أشهر المشاكل التي قد تحدث أثناء لعبة بوبجي لايت هي:

  1. التوقف المفاجئ للعبة ببجي لايت /

فيما أنت منشغل ومندمج في وضع الخطط الاستراتيجية والتكتيكية داخل ارض المعركة في ببجي لايت, تتوقف اللعبة بشكل فٌجائي ولا تستطيع الحركة , وأحياناً يصدر صوت من الهاتف أو الحاسوب , وهذا قد يعود لرداءة الرام او ضعفها , أو دليل على استخدامك الكامل للذاكرة العشوائية , إلا أن هناك وعود من الشركة المنتجة بحل هذه الإشكالية وإنهائها تماماً .

  1. عدم إتمام عملية التحميل للعبة باجي موبايل لايت /

الكثير من مستخدمي لعبة ببجي موبايل لايت 2020 يواجهون مشكلة عدم اكتمال تنزيل ملفات اللعبة , حتى وإن كان تحميلها من المتجر الأكثر أماناً على الانترنت وهو Google Play , وقد يكون السبب في ذلك هو إفتقار بعض دولنا لجودة إتصال بالإنترنت عالية , فإذا كنت تتعرض لهذه المشكلة فيمكنك الآن تحميل APK Pubg Mobile Lite , ووضعنا الرابط المباشر للعبة ببجي موبايل لايت بصيغة Apk في أسفل المقال .

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت Pubg Lite 0.19.0 آخر تحديث مجانا :-

تنزيل ببجي لايت للموبايل , يمكنك الآن وبكل سهولة تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي [ من هنـــا ] .

تحميل لعبة ببجي لايت برابط مباشر [ من هنـــا ] .

تنزيل ببجي موبايل لايت للكمبيوتر [ من هنـــا ] .

تنبيه : لا تتوجه إلى روابط ببجي لايت مهكرة فهي تلحق الضرر بالهواتف والأجهزة الخاصة بكم , غير أنها طرق غير شريعة.