كيف اعرف من حظرني على واتساب

كيف اعرف من حظرني على واتساب "طريقة سهلة"

كيف اعرف من حظرني على واتساب

كلنا يعلم ان تطبيق واتساب أن واتساب يقدم الكثير من الميزات, كما أنه حريص دوماً على تقديم خصائص ومميزات جديدة يسعد بها مستخدميه, بهدف الحفاظ على تواجدهم وإستمرار استخدامهم لهذه المنصة العملاقة. إلا أن واتساب لا يتيح لمستخدمه طريقة التعرف على الشخص الذي قام بعمل حظر له على منصة WhatsApp, فيكيف يمكنك معرفة إذا ما قام أحدهم بحظرك على تطبيق واتساب؟

كيف اعرف من حظرني على واتساب - Who Blocked me on WhatsApp?

في الكثير من الأحيان يقوم المستخدم بإرسال رسائل واتس للطرف المستقبل للرسالة دون تلقيه رد على الرسالة المرسلة له, فهذا يجلب الشكوك لدى المرسل بأن الطرف الآخر قد قام بعملية حظر حساب واتساب المرسل. في هذه الحالة كيف يمكن لي التأكد من أنه حظرني وقام بتنشيط وضعية بلوك لحساب الواتساب الخاص بي "Block WhatsApp account".

كيف اعرف اني محظور في الواتس "Block in WhatsApp" ؟

سنوفر لك طريقة فريدة يمكنك الإعتماد عليها في التعرف على حالة حساب واتساب الخاص بك لدى الطرف الآخر, وهي الطريقة التي نجيب فيها على السؤال المتداول بإستمرار بخصوص تطبيق whatsapp, "كيف اعرف اني محظور في الواتس".

الطريقة الأولى في معرفة من حظرني على الواتس: بمجرد فتح حساب الشخص المشكوك فيه بأنه بالفعل قد يكون عطل حسابك في جهات الاتصال الخاصة به هي عدم عرض حالته على تطبيق واتساب "آخر ظهور", فلن تجد تلك المعلومات التي من المفترض ان تكون متاحة وظاهرة تحت اسم الشخص.

تعرف على:

شرح استرجاع الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب WhatsApp

الطريقة الثانية في معرفة اذا كنت محظور ام لا: لن تظهر لك صورة الملف الشخصي للشخص الذ ي قام بحظرك, لا يمكنك مشاهدة صورة "البروفايل" الخاصة به.

الطريقة الثالثة لكشف من حظرني على واتساب: لن يكون بمقدورك عمل اتصال صوتي مع الطرف الآخر, حيث لن تظهر لك ايقونة "الاتصال الصوتي" بمجرد فتح نافذة دردشة واتساب مع المُستَقبِل.

كيف اعرف من حظرني على واتساب

الطريقة الرابعة في كشف الشخص الذي حظرك: قم بإرسال رسالة له, ثم راقب علامة "الصح" هل هي زرقاء أم رمادية اللون, فهي إشارة واتساب التي تدل على استقبال وفتح رسالة المرسل. فإذا كانت زرقاء فهذا يدل على أن الشخص لم يقم بعمل بلوك واتساب للحسابك, أما في حال كانت إشارة "الصح" باللون الرمادي وبقيت لأيام على هذه الوضعية, فهذا دليل قوي على أن الشخص المشكوك فيه قد يكون حظر واتساب الخاص بك وقام بتعطيل حسابك من قائمة الإتصال لديه.

هل هذه الطرق بالفعل تُحَدد ان الطرف الآخر حظرني على واتساب ؟!

بالتأكيد هذا ليس دليلاً قاطعاً على أنه قام بعمل حظر لحسابك في واتساب, والسبب في ذلك بأن الطرف الآخر قد يكون يستخدم تطبيقات على هاتفه الذكي, تعمل على إخفاء حالة الظهور والمشاركة بالإضافة الى اخفاء تاريخ الظهور وصورة الملف الشخصي, كما ويمكنه أيضًا عدم إظهار استلام الرسائل على واتساب.

هل يوجد طريقة مؤكدة على سؤال "كيف اعرف اني محظور في الواتس" ؟

نعم عزيزي القارئ, يمكنك التعرف على الشخص الذي قام بعمل حظر لحسابك في واتساب.

تعرف على:

تغير خلفيات واتس اب وخلفية لكل محادثة

كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون

قم بإنشاء مجموعة جديدة في تطبيق WhatsApp, ثم تقوم بإضافة الشخص الذي تعتقد بأنه قام بعمل حظر لك على واتساب داخل المجموعة. وفي حالة لم تستطع اضافته في المجموعة التي قمت بإنشائها, فهذا تأكيد بأنه قم بتعطيل حسابك وحظرك على واتساب للأسف. فعند تكرار محاولتك الحثيثة في إضافة الشخص المراد كشفه للمجموعة, فلن تنجح مطلقاً, دون الحصول على رسالة خطأ من تطبيق واتساب.