تحميل واتساب الازرق اخر اصدار WhatsApp Plus Blue

تحميل واتساب الازرق اخر اصدار WhatsApp Plus Blue

تحميل واتساب الازرق اخر اصدار WhatsApp Plus Blue

تطبيق واتساب الازرق, لعمليات مراسلة سهلة وسريعة عبر تحديث واتساب لنسخة WhatsApp Blue 2021, ميزات جديدة وحماية للبيانات اكثر مع Blue WhatsApp V9.00.

WhatsApp Plus APK V9.00, اخفاء الظهور من خلال تحميل واتساب الازرق الاصدار المجاني, حيث لا اعلانات ولا تعرض لتوقف التطبيق, مع واتس اب الأزرق أنت في أمان كامل.

واتساب الازرق بلس, تعرف على نسخة واتساب الازرق للاندرويد

في كل يوم تظهر لنا ميزات جديدة في تطبيق واتس آب الأزرق, وذلك بسبب المتابعة الحثيثة لتطوير الاصدار من قبل مطوري تطبيق واتساب الازرق, أنت تمتلك القدرة على الاتصال والتواصل مع الاصدقاء والاهل بسلاسة وسرعة كبيرة مع تحميل واتساب الازرق الاصدار المجاني WhatsApp Plus APK V9.00.

قل وداعاً للإعلانات مع النسخة الاخيرة من الازرق العملاق واتساب. وهيا بنا نبدأ في التعرف على تطبيق واتساب الازرق وما هي الميزات التي يتمتع بها هذا الاصدار من WhatsApp قبل الوصول الى الرابط المباشر لتحميل واتساب الازرق بنسخته الحدية.

واتساب الازرق ما هو WhatsApp Plus؟

يعتبر واتساب الازرق نسخة متطورة عن تطبيق WhatsApp الاصلي, بالإضافة الى مميزات مذهلة يتطلع للحصول عليها كل مستخدم لتطبيق المراسلات واتس آب 2021, والتي يطلق عليها ايضاً نسخة واتساب بلس الازرق المُحَمل بأحدث المزايا والخصائص.

واتساب الازرق والميزات المدرجة به WhatsApp Plus

إذا كنت تبحث عن الراحة وترغب في امتلاك التحكم الكامل في تطبيق WhatsApp الازرق, عليك التعرف على ابرز خصائص الواتساب بلس Blue التالي ذكرها.

مميزات واتساب الازرق:

إخفاء الظهور: الكثير من مستخدمي واتساب الازرق النسخة القديمة كانوا يعانون من الافتقار لميزة الإختفاء أو ما تسمى بـ"اخفاء الظهور", إلا أنك مع تحميل نسخة واتساب الازرق الاخيرة ستتمكن من التخفي وعدم الظهور لجهات الاتصال المتاحة في هاتفك الذكي.

التجميد: مع النسخة الأحدث من whatsapp يمكنك تفعيل ميزة التجميد لآخر مشاهدة لديك.

التخفي: بعد تحميل واتساب الازرق ستستطيع اخفاء حالة الاتصال بالانترنت والتنقل بحرية تامة, وعرض حالة عدم الاتصال "Offline" لجهات الاتصال لديك.

اخفاء الصح الازرق: تستطيع التخفي واظهار عدم وجودك للطرف الآخر في المحادثة من خلال عدم تشغيل الصح الازرق المختص باستلامك رسالة المرسل.

اخفاء الكتابة: القدرة على كتابة الرسالة في وضع التخفي, لا يمكن لاحد مشاهدتك وانت تكتب الرسالة للطرف الآخر سواء كان شخص أو مجموعة على واتساب الازرق الحديث.

التسجيل الصوتي: يمكنك اخفاء حالة التسجيل الصوتي عن جهات الاتصال والمجموعات في WhatsApp Blue.

تعرف على:

تغير خلفيات واتس اب وخلفية لكل محادثة

سماع التسجيل الصوتي: الآن يمكنك الاستماع للرسالة الصوتية دون اظهار علامة الصح الأزرق.

كتابة الحالة: واتساب الاصلي يمنحك 130 حرف كحد اقصى لكتابته في وصف الحالة على التطبيق, بينما مع واتساب بلس الازرق, أصبح بمقدور كل مستخدم كتابة 255 حرفاً كحالة على WhatsApp Plus Blue. بالإضافة الى إدراج الرموز التعبيرية.

ميزات مضافة: يوجد أيضاً ميزات أخرى تم اضافتها في تحديث واتساب الازرق الجديد, والتي من بينها عرض حالة المستخدم الأخر المدرج في قائمة جهات الاتصال لديك بدون الرجوع الى الصفحة الشخصية الخاصة به, والتي تظهر أسفل اسم المستخدم, بالإضافة الى التعرف على حالة حساب الواتساب هل المستخدم متصل ام لا.

الألوان: المزية الرائعة التي ستتعرف عليها بمجرد تحميل واتساب بلس الازرق وهي امكانية تحرير الالوان والتعديل عليها داخل التطبيق سواء كانت الخطوط او الوان الخلفيات والقوائم والنوافذ داخل التطبيق, كما يمكنك تغيير ايقونة واتساب الازرق, حيث يمكنك تركيب اللون الاخضر او جعل واتساب الاحمر بدلاً من الأزرق.

المرفقات: في تطبيق واتساب الرسمي, يُسمح لك بإرسال 30 صورة و ارسال فيديو بسعة 15 ميجا, إلا أن واتساب الازرق فيمكنك من خلاله ارسال 90 صورة مرة واحدة ورفع فيديوهات يصل حجمها الى 30 ميجا بايت.

التوافق: لا تقلق فإن واتس أب الازرق أو ما يطلق عليه واتساب بلس 2 يتوافق كلياً مع جميع الهواتف الذكية, غير أنك تستطيع تحميل اصدار واتساب الازرق أو واتسآب بلس الأزرق, فيمكنك أيضاً الحصول على نسخة APK whatsapp 2 للاندرويد.

واتساب الازرق WhatsApp Plus وكيفية التثبيت

بعد تحميل واتساب الازرق من خلال الرابط الذي سيتم إرفاقه في أسفل المقالة, سننتقل الى خطوات تسطيب WhatsApp Plus على هاتف Android وضبط الاعدادات وعمل النسخة الاحتياطية.

1- تحميل WhatsApp Plus apk لهاتف الاندرويد كما ذكرنا من الرابط في الأسفل.

2- تحضير النسخة الإحتياطية لمحادثات الواتساب الخاصة بك كي لاتفقدها أثناء تنزيل واتساب بلس, وذلك بالتوجه الى تطبيق whatsapp من الجوال, ثم الى الاعدادات, ثم الدردشات, ثم النسخ الاحتياطي.

3- عليك الآن إزالة تطبيق الواتس القديم من جهاز الاندرويد, وذلك من خلال التوجه الى اعدادات التطبيقات, ثم WhatsApp, ثم إلغاء التطبيق.

تعرف على:

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold

تنبيه: نسخة واتساب الازرق تحل محل تطبيق واتساب الاخضر الاصلي, فإذا كنت لا تريد ازالة التطبيق الاصلي من واتساب, فعليك البحث عن نسخة أخرى من تطبيق واتساب بلس.

4- الآن عليك التوجه الى الإعدادات ثم إلى الأمان وتنشيط زر التثبيت من مصادر غير موثوقة, لأن التطبيق يعتبر طرف ثالث.

5- اصبحت جاهز لتثبيت نسخة واتساب بلس الازرق على هاتف أندرويد الخاص بك, فيمكنك الحصول على رابط تحميل واتساب الازرق من هنا .

6- بعد تنزيل الواتس بلس عليك النقر على زر "موافق" والإستمرار في التثبيت مع طلب الأذونات للتطبيق, فقط قم بالضغط على خيار "السماح".

7- قم بإدراج رقم الهاتف الخاص بك في تطبيق WhatsApp Plus Blue والذي قد يستغرق وقت قليل من أجل ارسال رمز التحقق والتفعيل.

8- الآن عليك إستعادة النسخة الاحتياطية.

9- قم بإدراج اسمك الخاص وصورة ملفك الشخصي الخاصة بحساب واتساب الازرق الجديد.

ما هي خصائص Download WhatsApp Plus APK ؟

  1. نقرة واحدة لمشاركة الموقع الخاص بك.
  1. سهولة تحديد الرسائل لإرسالها الى جهات الاتصال المتعددة.
  1. خاصية الرد السريع على الرسائل في حال كنت مشغول عن الدردشة.
  1. خاصية إزالة رسائل متعددة في نفس الوقت.
  1. امكانية نسخ الحالة الخاصة بجهات اتصالك.
  1. إلغاء علامة (قراءة المزيد) من الرسالة المطولة.
  1. احتواء نسخة واتساب الازرق على تحديث ضد الحظر.
  1. ادراج مجموعة خطوط اضافية ذو جمالية عالية.
  1. ادراج ايقونات بألوان مميزة, تضفي رونقاً جمالياً خاص.
  1. القدرة على لصق 30 دردشة في الشاشة الرئيسية.
  1. خاصية تعطيل تشغيل المراسلات المخفية.
  1. خاصية واتساب في ترتيب وتنظيم الرسائل حسب الاقدمية.
  1. خاصية التحقق والتأكيد بمجرد الاتصال بمستخدم في المجموعة.
  1. اصلاحات اخطاء التوقيف الاجباري في خاصية الرد التلقائي.

تعرف على:

واتساب الهاتف والكمبيوتر وطرق التثبيت