شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف مجانا

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري عبر برنامج الغاء قفل الهاتف مجانا

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

الغاء قفل الهاتف - Unlock the phone

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون هواتفهم من اجل تخزين بيانات ومعلومات خاصة ومهمة, لذلك يبحثون دوماً عن طريقة لقفل الهاتف من باب الحيطة والحذر على تلك المعلومات. وإن افضل طريقة لقفل الهاتف هي تركيب نمط او رقم سري للهاتف المحمول.

إلا أن بعض المستخدمين معرضين لنسيان قفل الهاتف, ولا يمكنهم حينها الوصول الى بيناتهم. فيتجهون لإلغاء قفل الهاتف من خلال عمل "ضبط مصنع" للجوال, بهدف فتح الجهاز والغاء قفل الهاتف, إلا أن هذه الطريقة تفقدهم كامل بيانات الجوال. فتابع معنا المقالة لتتعرف على كيفية فتح الجوال عند نسيان النمط دون عمل "ريستارت" للهاتف.

لذلك سنقدم لكم طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري من خلال برنامج الغاء قفل الهاتف دون حذف البيانات او اي ملفات من الموبايل. سنتعرف سوياً على أسهل طريقة فتح قفل سامسونج أو اي هاتف اندرويد عن طريق الكمبيوتر, وهي طريقة مضمونة وسهلة جداً.

كيف افتح جوال مقفل برقم سري؟

من خلال برنامج جهاز الكمبيوتر iMyFone LockWiper تستطيع إلغاء قفل الهاتف بدون استخدام الرقم السري الخاص بهاتفك المحمول. يعمل برنامج الغاء قفل الجوال هذا على فتح الجهاز والوصول له مع مختلف رموز المرور, سواء كان رمز القفل 4 ارقام او ان قفل الهاتف مكون من 6 ارقام. وسنتعرف الآن على ميزات افضل برنامج لإلغاء قفل الهاتف الاندرويد, بعد الجلوس امام شاشة الكمبيوتر.

مميزات برنامج الغاء قفل الهاتف:

يمتلك واجهة سهلة الإستخدام مع تصميم برنامج بسيط وغير معقد.

برنامج الغاء قفل الهاتف بأنواعه سواء رقم سري او بصمة اصبع او بصمة وجه او نقش مرسوم.

يتوافق مع اي نظام تشغيل, الى جانب انه برنامج الغاء قفل هاتف اندرويد فهو ايضاً يستخدم في الغاء قفل هاتف الايفون او الايباد.

يمكن استخدام برنامج "iMyFone LockWiper "Android في الغاء قفل الهاتف في حال تم تعطيل حساب جوجل الخاص بك.

تستطيع استخدام خاصية "FRP" إذا ما نسيت الرقم السري الخاص بحساب Google الخاص بك لتجاوز قفل الهاتف.

يتيح لك برنامج الغاء قفل الهاتف إمكانية التخلص من الرقم السري الموجود مسبقاً على هاتف مستخدم وعليه قفل هاتف, ثم تغير كلمة المرور برقم سري جديد خاص بك إذا رغبت.

iMyFone LockWiper لالغاء قفل الهاتف, يدعم اكثر من 6 آلاف هاتف و تابلت يعمل وفق نظام التشغيل اندرويد, حتى الأجهزة العاملة بنظام التغشل Android 10.

أفضل برنامج لإلغاء قفل الهاتف والدليل هو تحميل اكثر من 10 ملاين مستخدم لهذا البرنامج.

تعرف على:

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

تعرف على خطوات وطريقة فتح قفل الشاشة لجهاز سامسونج, كيفية فتح جوال سامسونج مقفل برقم سري بواسطة برنامج iMyFone LockWiper:

يتوجب عليك تحميل برنامج الغاء قفل الهاتف من هنا .

ابدء بتثبيت البرنامج على سطح المكتب في جهاز الحاسوب الخاص بك, ثم الترخيص ليصبح نشط حتى لا تتعرض لمشاكل ثانوية.

بعد اكتمال تنزيل البرنامج على الجهاز, نقوم بفتحه مباشرة لتظهر لنا الواجهة الرئيسية لبرنامج الغاء قفل الهاتف.

ستجد أمامك خيارين الأول يهدف الى تخطي حساب جوجل والثاني من أجل تخطي قفل شاشة الهاتف, عليك اختيار البند الثاني المختص بالغاء قفل الهاتف.

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

في النافذة التالية عليك تحديد نوع الهاتف المراد فك القفل عنه "الرقم السري", فالخيار الأول يستخدم لفك قفل هاتف الاندرويد أما الثاني لالغاء قفل هاتف الايفون او اي هاتف آخر غير الآندرويد. حدد الخيار الذي يناسب هاتفك الذكي.

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

حدد اسم الجهاز الذي عليه قفل شاشة الهاتف الذي تريد الغاء النمط عنه, كما في الصورة في الاسفل.

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

الآن عليك توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر, ليتم السماح للحاسوب بالكشف عن هاتفك والبدء في تحضري ملفات إلغاء قفل الهاتف, في النافة الأخرى قم بالنقر على خيار "Start Unlock" من اجل ازالة قفل الشاشة في الهاتف المحمول.

شاهد طريقة فتح الهاتف المغلق برقم سري - برنامج الغاء قفل الهاتف

عند الإنتهاء من التحضير ستنبثق لك نافذة تخبرك بأنه تم بالفعل فتح قفل جوال سامسونج أو اسم الجهاز الذي اخترته, وأنك تستطيع استعمال هاتفك بدون قفل شاشة.

طريقة سهلة وبسيطة في فتح الهاتف المغلق برقم سري والتخلص من قفل الهاتف بخطوات بسيطة, إذا كنت قد نسيت قفل الهاتف الذكي الخاص بك, يمكنك الاعتماد على برنامج فك نمط شاشة الهاتف للإنتهاء من هذه المشكلة وتجاوز قفل شاشة الهاتف.

كيف افتح جوال ايفون مقفل برقم سري ؟

لا تنسى بأن هناك نسخة مخصصة لحملة أجهزة الآيفون من أجل فتح الرقم السري والغاء قفل الهاتف العامل في نظام التشغيل iOS.