تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021


حافظ على أعمق وأهم أسرارك

إن موضوعات الأمن والأمان في الوقت الحالي باتت من الأشياء الصعبة، لك أن تتخيل عزيزي القارئ كم الفضائح مثلاً التي يتعرض لها المشاهير بشكل شبه يومي جراء ضعف مستويات الآمان للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المختلفة. من الممكن أن تظن بأن هاتفك آمن لأن لديك قفل شاشة فعلي يحافظ على قفل الهاتف وعدم استغلاله او قرصنته، ولكن هل خطر على بالك قفل التطبيقات أو الإعدادات الخاصة بك؟ إن تطبيق قفل التطبيقات AppLock يمكنه القيام بذلك الشيء.

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد "آب لوك - App Lock :-

  1. آمن ومضمون /

عند محاولة فتح قفل التطبيق ، ستتم مطالبتك وبشكل فوري بضرورة إدخال كلمة سر رقمية ، تصل بحد أقصى 16 حرف. كما ويتيح لك أيضاً خيار الحصول على قفل نمط بدلاً من كلمة المرور الرقمية.

تستطيع قفل تطبيقات الهاتف العامل بأنظمة آندرويد (مثل الرسائل النصية والمكالمات الواردة) وتطبيقات جهات التواصل الخارجية مثل (فيسبوك و واتس اب). كما أن هذا الشيء تستطيع تطبيقه على قفل الإعدادات الخاصة بك ومنع الأشخاص من تثبيت أو إلغاء تثبيت التطبيقات، فقط أنت من يتحكم بعمليات التحميل والإزالة عبر إستخدام تطبيق قفل التطبيقات "اب لووك", حيث يتيح لك قفل التطبيقات منع الوصول إلى متجر جوجل بلاي - Google Play, وبهذه الطريقة تكون منحت هاتفك الذكي صلاحيات منع إقتراب أي شخص من المتجر او التطبيقات دون إدخال النقش او جدار حماية الهاتف.

من المزايا المضافة أيضاً لتطبيق قفل التطبيقات AppLock إستخدام خاصية التزييف, أي عمل غلاف على شاشة الهاتف تعرض بأن التطبيق الذي تريد الدخول اليه قد توقف عن العمل, أو يطلب منك "بصمة الاصبع", فهذه خدعة ممتازة لمنع اي احد من تكرار محاولات الوصول إلى التطبيقات أو الرسائل أو جهات الإتصال وغيرها من إعدادات الهاتف الخاص بك.

تعتبر "آبلووك - تطبيق القفل" أداة بسيطة تتيح لك تأميل كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك بنقرة واحدة عن طريق إدخال كلمة السر او النمط الخاص .

لا يقفل "قافل التطبيقات" تطبيقاتك فحسب، بل يتيح لك أيضاً وضع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مجلد محمي بكلمة سر "Password" لمنع إقتراب أي شخص حاول الوصول اليهم أو في حال نسيت الهاتف الخاص بك مفتوح.

كما أن App Lock يتضمن ميزات متعددة مثل إخفاء رمز برنامج قفل التطبيقات وهي ميزة متاحة في الإصدار المدفوع فقط. تنبيه إن قافل التطبيقات هذا برناج مخصص لقفل تطبيقاتك وليس لشاشة الهاتف أو بطاقة SIM.

  1. حماية فعالة للغاية /

تطبيق إقفال الهاتف هذا سهل الاستخدام وبسيط، بضغطة زر واحدة على التطبيق المراد من خلال شاشة AppLock الأساسية اقفاله أو إلغاء القفل عنه.

من الممكن أن يكون الأمر متعب لك حيث أنك مضطر إلى المرور بمستويي أمان من أجل الدخول والوصل إلى تطبيقات الهاتف مثل انستغرام و واتس اب وغيرهما من تطبيقات التواصل والمراسلات, إلا أنه تطبيق قفل التطبيقات "AppLock" لا غنى عنه مطلقاً خاصة إذا كنت تستخدم معلومات مصرفية على هاتفك ومعاملات بنكية عبر الإنترنت أو في حال كنت مستخدمي التطبيقات التدوينية المخصصة لتسجيل المعلومات المهمة والحساسة, فلذلك نحن ننصح دائماً بإستخدام وسائل الحماية الموثقة والمضمونة ومن بينها وسيلة حماية الهاتف من خلال تطبيق قفل التطبيقات "اب لووك".

وفي حال نسيت كلمة المرور الخاصة "بتطبيق قفل التطبيقات" يرسل لك "آبلووك" رمز خاص على عنوان البريد الالكتروني الخاص بك, إلا أن هذه الطريقة غير مؤكدة تماماً وعلى الرغم من ذلك فهذا لايمنع بأن يأخذ تطبيق AppLock علامة ودرجة تقيم عالية في مسوى الأمان الذي يمنحه من خدمة قفل تطبيقات الموبايل.

  1. المحفاظة على خصوصية حياتك الشخصية /

إن برنامج AppLock خيار رائع في حال رغبت في إضافة بعض خصائص الأمان الإضافية لهاتفك الذكي. على الرغم من أنه لا يمكن استخدامه بديلاً لقفل الشاشة الرئيسي، إلا أنه الخيار الأنسب لحماية المعلومات الحساسة والخاصة داخل التطبيقات، أو لمجرد منع الأصدقاء من الدخول إلى صورك أو نشر تعليقات سخيفة مثلاً على فيسبوك وتويتر .

تطبيق اقفال التطبيقات موثوق ويعطيك راحة البال التي تسعى لها,أنت مع "قفل تطبيقات هاتفي" في أمان وخصوصية عالية.

مميزات برنامج قفل التطبيقات :-

  1. توفير حماية فعالة وموثوقة جداً.
  2. لا يوفر الحماية للتطبيقات فحسب ، بل يقوم بحماية إعدادات النظام الخاصة بالهاتف.
  3. المحافظة على الصور والفيديوهات آمنة.
  4. إمكانية تركيب طبقتان من الأمن والحماية.

عيوب تطبيق قفل التطبيقات :-

  1. استرداد كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني غير موثوق به.
  2. يتوجب عليك تثبيت كل سمة تطبيق على حدة.

تحميل برنامج قفل تطبيقات :-

يمكنك تنزيل برنامج قفل تطبيقات الاندرويد [ من هنـــا ] .

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد APK [ من هنــــا ] .

برنامج قفل التطبيقات للايفون:-

  1. تنزيل برنامج قفل التطبيقات للايفون وخاصةً شبكات التواصل الاجتماعي ودمجها بكلمة مرور /

يمنحك برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا إمكانية قفل التطبيقات بكلمة سر أو بصمة إصبع لمعظم تطبيقات التواصل الاجتماعي, فإذا كنت تريد حماية خصوصيتك بعيداً عن تطفل الآخريين, يمكنك عبر تطبيق الحماية الخاص بالآيفون كسب الثقة والأمان والخصوصية بسهولة بالغة.

ومن مزايا تطبيق اقفل تطبيقات الايفون, شاشة التطبيق بسيطة وسلسلة في الاستخدام بالإضافة إلى إمكانية إزالة القفل إذا أردت ذلك بسهولة ويسر .

برنامج قفل التطبيقات للايفون من الاب ستور[ من هنـــا ] .

برنامج قفل التطبيقات للكمبيوتر :-

  1. برنامج "Folder Lock - فولدر لك" /

افضل برنامج قفل التطبيقات للكمبيوتر, فهو يعمل على قفل وتشفير مستندات وملفات الكمبيوتر.

برنامج إقفال التطبيقات هو من بين أبرز برامج حماية الملفات من خلال قفل المجلدات والمستندات الضرورية والهامة, فهو أفضل الحلول في الحفاظ على التطبيقات والمجلدات الشخصية من خلال تشفيرها بالإضافة الى إمكانية عمل نسخ إحتياطية عند اللزوم والإحتفاظ بها في أي جهة يتم تحديدها على الانترنت.

برنامج قفل تطبيقات الكمبيوتر المخصص لحماية الأقراص المحمولة و اقراص DVD و الفلاش USB أيضاً. كما أن برنامج قفل تطبيقات الكمبيوتر المحمول يمتلك خصائص ومزايا إضافية, مثل عمليات التخزين المؤقت في محافظ إفتراضية إضافةً إلى أنها لا تظهر ضمن مستندات سجلات النظام "History".

يمنحك برنامج حفظ برامج الكمبيوتر هذا مستوى تشفير عالٍ غير مجود في برامج أخرى مشابهة للوظيفة التي يقوم بها, حيص يصل معدل التشفير فيه إلى 256 بت بالإضافة إلى نفس النسبة في النسخ الإحتياطية.

مميزات برنامج اقفال تطبيقات الكمبيوتر :-

  1. سهولة التشفير وفك التشفير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. امكانية تشفير وترميز المستندات على الاقراص المحمولة.
  3. ضغط المستندات لارسالها ضمن رسائل البريد الالكتروني.
  4. لا داعي للتشفير اليدوي, البرنامج يقوم بحماية الملفات بشكل تلقائي.
  5. عمل محفظة تخزين افتراضية, المستخدمة في حماية معلومات وبيانات بطاقة الاتمان والمعاملات المصرفية وغيرها.
  6. تنشيط حماية كلمة السر, من أجل تقليل فرص الوصول للبرامج .
  7. يتوافق التطبيق مع أجهزة Windows بنواتي 64-32 بت .

تحميل برنامج قفل التطبيقات للكمبيوتر :-

لتحميل أفضل برنامج قفل تطبيقات الكمبيوتر [ من هنــــا ] .