اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة بواسطة Dr.Fone

اصلاح مشاكل الاندرويد - Fix Android problems

اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة بواسطة Dr.Fone

اصلاج مشاكل الاندرويد والتخلص منها امر صعب ويحتاج الى خبراء ومتخصصين في مجال الهواتف الذكية العامل بنظام التشغيل Android.

في أغلب الأحيان تستعصي عليك عملية اصلاح مشاكل الاندرويد خاصة اذا كانت متعلقة بفتح الاندرويد وإغلاقه أو فيما يخص عمل التطبيقات على الهاتف المحمول او مشاكل اعدادات نظام التشغيل وغيرها.

لا تقلق عزيزي القارئ, بعد التعرف على افضل اداة اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة "Dr.Fone", لن تحتاج للذهاب الى مختصين او فنيين لإسترجاع نظام هاتفك الى وضعه الطبيعي.

Dr.Fone: اداة اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة, وسيلة آمنة لاستعادة الهاتف والتخلص من المشاكل المتكررة على نظام التشغيل Android. كما وتعددت استخدامات اداة اصلاح الهواتف "Dr.Fone", حيث يمكن استخدام هذا التطبيق في تخطي قفل شاشة الهاتف ونقل البيانات من الاندرويد لنظام التشغيل iOS.

Dr.Fone System Repair لهواتف الأندرويد

  1. لماذا اداة Dr.Fone ؟
  1. ما المشاكل التي يستطيع Dr.Fone اصلاحها ؟
  1. اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة بواسطة Dr.Fone كيف تتم ؟

لماذا تختار أداة Dr.Fone ؟

كما ذكرنا في اول المقال, معظم مستخدمي الهواتف, لا يتمكنون من معالجة واصلاح مشاكل الاندرويد, إلا من خلال اصدقاء ذو خبرة أو عن طريق شركات ومختصين في مجال صيانة الهواتف الذكية. وفي هذه الحالة ستتكبد تكاليف مختلفة من اجل صيانة الجهاز واستعادة نظام التشغيل واصلاح المشاكل والاخطاء. ولكن اليوم ستترك كل تلك الحلول وتبدأ انت معالجة المشاكل المختلفة في Android دون اللجوء لعوامل خارجية تحتاج لدفع مبالغ مقابل حل تلك المشكال.

تعرف على:

تحميل WhatsApp Watusi لاجهزة الايفون وحل مشكلة الاشعارات

ما المشاكل التي يستطيع Dr.Fone اصلاحها ؟

تعمل اداة Dr.Fone على حل اعطال نظام التشغيل وانهيار عمل التطبيقات دون معرفة السبب, كما ويقوم التطبيق بحل مشاكل اغلاق وفتح الهاتف, بالإضافة الى حل مشاكل ظهور الشاشة السوداء في الاندرويد وعدم القدرة على تشغيل متجر جوجل بلاي وتوقف التحديثات لنظام الأندرويد, كما وتقوم الأداة بحل ومعالجة مشاكل أخرى ستتعرف عليها عند تحميل اداة اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة. كل ذلك تستطيع القيام به دون الحاجة لانشاء "فلاش روم" للهاتف الذكي, فقط هي خطوات بسيطة وسهلة جداً تعطي لك نتائج رائعة وحقيقية في حل مشاكل الآندرويد.

والجدير بالذكر ان اداة اصلاح مشكال الهاتف Dr.Fone, لا يقتصر عملها على نظام التشغيل الاندرويد فقط, بل هي متوافقة بأنظمة تشغيل اخرى كنظام iOS مثل الآيفون والآيباد وأجهزة هواتف محمولة أخرى مثل Samsung Galaxy S10 وإصدارات أخرى, فهي اداة اصلاح اعطال اي هاتف, فهي داعمة لكل النسخ والاصدارات.

اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة بواسطة Dr.Fone كيف تتم ؟

ان استخدام اداة اصلاح مشاكل الاندرويد لا تتطلب خبرة كبيرة ومهارة في معالجة الجوال الخاص بك, إلا ان اصعب الأمور تتمحور حول احتمالية فقدان بيانات الهاتف من اجل اصلاح مشاكل النظام, حيث قد تلجأ لإصلاح الهاتف بالكامل, من أجل التخلص من المشاكل العميقة في هاتفك الذكي.

ولتتجاوز هذه المشكلة, عليك تحضير نسخة احتياطية من بيانات هاتفك المحمول قبل الشروع في حل واصلاح مشاكل الاندرويد الخاص بك.

خطوات اصلاح مشاكل الاندرويد

تحميل اداة اصلاح الاندرويد Dr.Fone , ثم توصيل هاتف الاندرويد بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB. الآن عليك تشغيل Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ثم النقر على خيار "System Repair" من الواجهة الرئيسية للأداة.

بمجرد توصيل الهاتف بالحاسوب, قم بإختيار "اصلاح نظام الاندرويد" وهو احدى الخيارات الثلاثة الظاهرة امامك في واجهة التطبيق ضمن نافذة "Android Repair" على يسار القائمة الزرقاء.

ستظهر امامك بيانات ونوع الهاتف الموصول بجهاز الكمبيوتر, وهذا دليل على جهوزية الهاتف لاصلاح المشاكل الموجودة بداخله, ستظهر لك رسالة تحذيرية, لا تقلق فقط قم بعملية التأكيد على الرسالة التي تظهر لك, ثم الضغط على زر "التالي" اسفل الشاشة.

ستنبثق لك رسالة تحذيرية اخرى مفادها انك قد حذفت كافة بياناتك من على نظام Android, لا عليك فأنت قمت بعمل نسخة احتياطية من البداية عندما ذكرنا في اول المقال. فقط قم بإدخال رمز "000000", ثم الضغط على زر التأكيد "Confirm". 

الآن عملية إصلاح الهاتف في وضع التنزيل, قبل البدء في اصلاح الجهاز الذكي الخاص بك، ستحتاج لوضع هاتفك في وضع التنزيل (DFU)، من خلال الطرق التالية:

تعرف على:

تسريع الرامات Wise Memory Optimizer

أولاً إذا كان الهاتف يحتوي زر شاشة رئيسي:

في حال كان هاتف الاندرويد الخاص بك يتضمن زر شاشة رئيسي, عليك اغلاق الجوال, ثم النقر على زر الطاقة وزر الشاشة وزر خفض الصوت بشكل مطول لبضع ثواني, ثم ترك الأزرار المذكورة والضغط على زر رفع الصوت لتشغيل وضع الإسترداد.

ثانياً في حال كان الهاتف لا يتضمن زر شاشة رئيسي:

عليك غلق هاتفك والنقر على زر الطاقة وزر Bixby وزر خفض الصوت بشكل مطول لثوانٍ, ثم ترك الأزرار والضغط على زر رفع الصوت من أجل الدخول لنظام التنزيل.

الآن قم بانقر على زر "التالي" ليعمل البرنامج على تنزيل حزمة البرنامج الثابت "Firmware" التي تناسب اصدار هاتفك, وبمجرد تثبيت النظام سيبدأ البرنامج بعد مدة من الزمن بعملية اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة.

ها أنت إنتهيت من استعادة نظام التشغيل الخاص بك وانهاء واصلاح مشاكل الاندرويد الخاص بك, اداة dr.fone سهلة وبسيطة في التعامل, ولا تحتاج لطرق معقدة في التحميل والتثبيت. فإذا أردت الاعتماد على اداة Dr.Fone في اصلاح مشاكل الاندرويد المختلفة والتي تواجهها في هاتفك الذكي, يمكن الحصول عليها وتحميلها من الموقع الرسمي بشكل مجاني عبر موقع اداة Dr.Fone من هنا .

اسئلة متكررة يمكنك الحصول على اجابات واضحة لها من الموقع الرسمي لأداة Dr.Fone

  • كيفية التعامل مع هاتف شاشته مكسورة؟
  • ما هي طرق اصلاح مشاكل وأخطاء هاتف اندرويد لا يستجيب؟
  • كيف أعالج مشاكل هاتف اندرويد يواجه تعطل مستمر من حين لآخر؟
  • كيف أتجاوز مشكلة عدم استجابة شاشة هاتف الاندرويد للمس؟

تعرف على:

أداة إسترداد وضع آيفون و حل مشاكل iOS 14