PUBG New State لعبة قتال مستقبلية جديدة لأجهزة Android و iOS

 PUBG New State هي لعبة قتال ملكية مستقبلية جديدة لأجهزة Android و iOS

PUBG New State لعبة قتال مستقبلية جديدة لأجهزة Android و iOS

إضافة جديدة في ببجي - PUBG لتعطي الحرب أكثر حداثة

عنوان جديد في لعبة الهاتف الذكي لنظامي التشغيل iOS و Android باسم PUBG: New State ، يتوسع عالم PUBG ، مما يجعل معركة رويال حقيقية من أجل لعبة أكثر حداثة على النوع الضخم متعدد اللاعبين.

لعبة قتال مستقبلية جديدة لأجهزة Android و iOS

تدور الأحداث في عام 2051 ، PUBG: New State على خريطة جديدة تسمى Troi ، بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية (التي تدور أحداثها في العصر الحديث تقريبًا) وتعد بحمل مجموعة من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل طائرات بدون طيار ودروع قتالية قابلة للنشر. إنه شعور مشابه للتكنولوجيا العسكرية شبه المستقبلية في Call of Duty من ألعاب مثل Black Ops 3 و 4 ، استنادًا إلى الصور الحقيقية.

تعرف على:

تنزيل ببجي لايت للموبايل 2020

تم تعيين اللعبة الجديدة أيضًا للتعمق أكثر في تقاليد عالم PUBG ككل ، والذي من الواضح أنه شيء يحدث بشكل ملحوظ للعبة تستخدم مقلاة من الحديد. ومع ذلك ، بالنسبة لشخصيات PUBG المفضلة مثل Lunchmeat ، فإن ما تعنيه قفزة الوقت يجب أن ينتظر إصدار اللعبة.

PUBG New State

تهدف New State أيضًا إلى تغيير الصيغة الخاصة بألعاب PUBG ، من خلال خيارات التخصيص للأسلحة داخل اللعبة والتي ستمكن اللاعبين من تغيير أسلحتهم في مباراة بطريقة تبدو مشابهة لملحقات الأسلحة في Apex Legends.

تعرف على:

شحن شدات ببجي موبايل مجانا في دقيقة pubg mobile UC

على عكس ببجي موبايل PUBG Mobile : سيتم تطوير PUBG: New State بواسطة PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء Player Unknown's Battlegrounds ، إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم من اللعبة الأصلية ، بينما تمثل PUBG: New State ثالث لعبة معركة ملكية تحت مظلة PUBG . (PUBG Mobile هو في الواقع عنوان مختلف أنتجته شركة Tencent الصينية العملاقة للتكنولوجيا.) وتقدم PUBG Studio وعودًا كبيرة بـ "رسومات فائقة الواقعية تدفع حدود ألعاب الهاتف المحمول" ، مع الأخذ في الاعتبار طبيعة الهاتف المحمول.

PUBG: New State: ستتوفر لاحقًا في عام 2021 على Android و iOS ، ومن المقرر إجراء اختبارات في وقت لاحق من هذا العام أيضًا.

تعرف على:

افضل محاكي ببجي 2021