تحميل توب توب للهاتف

مقهى TopTop أونلاين

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون اللعب أثناء الدردشة, فهذا التطبيق لك بكل تأكيد, فالكثير منا يفضل عمل محادثة مع الأصدقاء أثناء ممارسة اللعب عبر الإنترنت.

سنتعرف اليوم على أفضل تطبيقات الألعاب الإجتماعية وأكثرها شهرةً وحباً لدى المستخدمين في دول الخليج العربي.

هل سبق لك أن قمت بتجربة متعة اللعب والدردشة في آنٍ واحد وإجراء مكالمات صوتية أو إرسال رسائل نصية؟ مع تطبيق "توب توب" تستطيع فعل ذلك, من خلال تطبيق TOPTOP تستطيع بدء لعبة مع أصدقائك وفتح شات دردشة نصي أو مكالمة صوتية.

توب توب يعتبر أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب وفيسبوك وتويتر وتليجرام وغيرها من منصات التواصل الأخرى إلا أن الإختلاف فقط في الميزة المضافة لتطبيق توب توب أنه يمكنك ممارسة لعبة معينة أثناء عمل الشات مع المستخدمين الآخرين.

طرق اللعب في تطبيق توب توب - Top top :-

مع تطبيق تيوب توب لديك خياران تستطيع إستخدام أحدهما إليك معلومات عن لعبة توب توب:

1- ممارسة اللعب مع أي شخص /

تستطيع الآن الإنضمام لغرة بشكل عشوائي ومقابلة مستخدمين عشوائيين, كما وستجد خيارات لعب كثيرة مثل "لعبة Uno و Dominoes و لعبة Lido" وغيرها من الألعاب المسلية الأخرى المدرجة في برنامج توب توب.

بالإضافة إلى أنك ستقابل أشخاص في أكثر من 20 دولة في كافة أرجاء الوطن العربي, كما أنه بمقدورك إنشاء غرفة دردشة نصية أو دردشة صوتية أثناء اللعب.

إن تطبيق "تاب تاب" يلقى نجاحاً وإنتشاراً واسعاً, كما أن أكثر من 50 ألف مستخدم عربي ينشئون صداقات مميزة من غرف الدردشة بشكل يومي في تطبيق Top Top.

2- اللعب مع الأصدقاء والعائلة /

إبدأ الآن في شحن لعبة توب توب وإنشاء غرفة خاصة من أجل ممارسة اللعب مع الأهل والأقارب فقط, حيث أن هذا الخيار يعتبر مثالي لمن يريد فقط الإستمتاع باللعب مع العائلة والأصدقاء المقربين, أنت تستطيع عمل غرفة شات مغلقة مع الأشخاص الذين ترسل لهم دعوات فقط, فلا يستطيع أحد من الغرباء الدخول للغرفة الخاصة بك, كما أن هذه الميزة في تطبيق توب توب تعتبر مفيدة لممارسة اللعب مع الأهل والتواصل معهم عن بعد في ظل تفي فيروس "كوفيد-19".

إن تطبيق توب توب من أفضل تطبيقات التواصل في العالم العربي وخاصة في عمان والمملكة العربية السعودية,حيث تم تصنيفه ضمن أفضل 5 تطبيقات تواصل في منطقة الخليج العربي, ونتمنى أن ينال تطبيق توب توب إعجابك وأن يكون برنامج تواصل ممتع لك.

مقهى Top Top :-

حصد تطبيق Top Top-Online أكثر من 5 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي, كما أن حجمه يصل إلى 39 ميجا بايت, ولقي برنامج توب توب إستحسان دول الخليج بشكلٍ خاص.

لا تتردد في تحميل تطبيق توب توب والبدء في التعرف عليه عن قرب, قم بالشروع في تنزيل توب توب وباشر في إنشاء غرف دردشة أثناء اللعبة.

تواصل مع الأصدقاء والأهل في الغربة ومارس التسلية والترفيه معهم أثناء التحدث عن طريق الكتابة أو من خلال بدء محادثة صوتية من خلال تثبيت تطبيق توب توب المجاني.

تحميل توب توب للهاتف مجانا :-

يمكنك الآن الدخول الى متجر Google Play والبدء في تنزيل تطبيق Toptop Android , أو يمكنك تحميل توب توب مجانا من خلال الرابط التالي.

[رابط تحميل تطبيق توب توب للأندرويد]

تحميل TopTop للايفون:

تستطيع الآن فتح لعبة توب توب للايفون من خلال الرابط المباشر من متجر أب ستور - AppStore.

[رابط تحميل تطبيق toptop للآيفون]