تحميل تطبيق باز الجديد

تحميل تطبيق باز الجديد

تحميل تطبيق باز - Bazz 2021

ما هو تطبيق باز - baaz ؟

باز هي منصة تواصل إجتماعي عربي, فهي كغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وفايبر وتويتر ومنصة تيليجرام, إلا أنها مصممة خصيصاً لتجمع كافة المستخدمين العرب في كل مكان, فكما يقال "منصة الباز من العربي إلى العرب".

ما هدف تطبيق باز ؟

لدى موقع باز هدف ورؤية واضحة وهي لم شمل الكل العربي تحت سقف تطبيق المراسلات الفورية, مما يقرب المسافات والبيئة العربية من بعضها البعض مع المحافظة على الآمان والخصوصية.

ما هي مهمة منصة bazz ؟

يسعى موقع التواصل باز الى توسيع نطاق خدمات التواصل في الأماكن المفتقرة لها, وإتاحة الفرصة أمام شباب العرب في التعبير عن ذاتهم والتمتع بخدمات الإتصال والتواصل مع الآخرين. وذلك بِرُمته يحدث من خلال الإستخدام الأمثل للتقنيات المتطورة في تحليل البيانات ومعالجتها.

محتويات برنامج باز :-

لا تتردد في تحميل تطبيق باز لتبدء في التعرف على:

وجوه عربية/ بلا شك أنت تتوق لمتعة إختبار واقعك من خلال تعزيزه بشخصيات عربية قريبة لقلوبنا.

المجتمع الإفتراضي/ إبدء بتجربة طريقة تواصل يملئها التسلية والمتعة.

إنشاء الشخصية/ بادر بإنشاء شخصيتك الافتراضية, وذلك بواسطة تحديد وجه واسم مستعار, لتنضم لفضاء المتعة وإنشاء المحتوى المميز والفريد.

الخصوصية في الباز/ من واقع إحترام الخصوصية وتقدير الأمان واللذان كفلتهما منصة بز لك, فما عليك سوى نشر المحتوى الخاص بك وترقية حسابك الافتراضي في أي وقت ليصبح لك حساب baaz حقيقي.

مجتمع حقيقي في موقع باز عرب/ لا تتردد في إختيار مميزات التواصل في المجتمع الواقعي والحقيقي والتعرف على متعة الأدوات والخصائص المصممة للحساب الحقيقي في منصة باز الإجتماعية.

توثيق حساب الباز/ أحصل على توثيق آمن وسريع, كما أن علامة التوثيق تؤكد لموقع paz أن هذا حساب لمستخدم حقيقي وتم إثبات هويته, كما أن الحساب الموثق في باز له إمتيازات رائعة خاصة به.

صُناع محتوى باز/ لا تتردد في التعرف على صانعي المحتوى في منصة baaz وتواصل مع أشهر صُناع المحتوى العربي في العالم من خلال تطبيق باز للمحادثات.

مميزات تتعرف عليها عند تنزيل تطبيق باز :-

  1. - القدرة على إستخدام الإعدادات الإجتماعية من أجل ربط ما يقارب 200 منصة تواصل وإبراز الأخبار التي تلقى إهتمام المستخدم أولاً بأول.
  1. - يحتوي تطبيق باز عرب على خوارزمية فائقة التطور, والتي تنعكس على سرعة البحث عن أي محتوى من خلال إستعمال كلمات مفتاحية رئيسية.
  1. - عرض كل الأخبار من كافة شبكاتك الاجتماعية بسرعة عالية دون تأخير وقت حدوثها.
  1. - تطبيق بيز يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  1. - القدرة على مشاركة المواضيع في كافة الشبكات الإجتماعية التي تنتمي لها وتمتلك بها حسابات شخصية خاصة بك.

توافق تطبيق baaz :-

إن تطبيق baz يعمل على الهاتف الذكي في نظام تشغيل Android و iOS .

  • يعمل عرب باز الإجتماعي على آيفون وآيباد وآيبود.
  • يعمل تطبيق باز ارب على إصدار آي أو إس 9.0 فما فوق.
  • يعمل موقع التواصل باز ارب على أندرويد إصدار 4.2 فما فوق.
  • حجم تطبيق باز 2021 في جهاز أبل يصل الى 139 ميجا بايت.
  • حجم برنامج بيز في الأندرويد يتوافق حسب طبيعة الجهاز.

رابط تحميل تطبيق باز 2021 :-