اشهر 8 تطبيقات شات و تعارف العرب 2021

اشهر 8 تطبيقات شات و تعارف العرب 2021

 شات و دردشات

في ظل ما نعانيه من ملل نتيجة الحجر المنزلي بسبب تفشي وباء كورونا المتغلغل في بلادنا العربية وكافة دول العالم , إتجه الأشخاص و المستخدمين إلى مواقع الشات و الدردشة , لكسر الروتين و الخروج من حالة الملل.

فإن دردشات الأفراد مع بعضهم البعض يقرب المسافات و يوطد العلاقات بينهم , حيث أن الشات هي وسيلة و أداة تعارف لملئ وقت الفرغ.

غبر شاشة الموبايل أو جهاز الكمبيوتر يمكنك التنقل بين البلدان و الدول و التعارف على أشخاص مجهولين لتكوين صداقات و تعزيز التواصل , تماماً كما هو الحال في فيسبوك و منصات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل واتساب و منصة العصفور الأزرق و التغيردات تويتر .

أشهر 8 تطبيقات شات :-

بعد البحث الطويل توصلنا إلى أفضل 7 مواقع دردشات عربية وهي :

1- Ablo أبلو /

 هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية العاملة بأنظمة آندرويد Android و IOS للآيفون .

تم تصميم برنامج و تطبيق آبلو Ablo من أجل المراسلات الفورية و الدردشة مع مختلف الأشخاص على إختلاف جنسياتهم من كافة أنحاء الدول . كما أن أبلو Ablo يمتلك ميزة الترجمة الفورية , والتي تسمح بترجمة الرسالة للمتلقي باللغة التي يتحدث بها , مما يتيح للأشخاص تكوين صداقات كثيرة دون الإهتمام بلغة الطرف الآخر .

لتحميل تطبيق Ablo تفضل بزيارة مقالة أبلو الكاملة [من هنا].

2- شات أحلا كلام / شات 99 

وهو شات عربي مجاني لا يحتاج لتسجيل عضوية , كما أنه يمتاز بتعارف شباب و بنات عرب من خلال الكتابة النصية أو شات الفيديو عبر تعارف صوت و صورة . بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مقطع فيديو عبر غرف الدردشة من خلال منصة يوتيوب.

لزيارة الموقع الرسمي [من هنا] , تحميل تطبيق شات 99 للآندرويد [من هنا].

3- شات دردشتي /

أكبر شات سهرة شباب , حيث يجمع عدد كبير من شباب و بنات عرب في غرف الدردشة من كافة أنحاء الوطن العربي , كما أنه يسمح لك بالدخول كزائر أو من خلال الإنتساب و تسجيل عضوية .

تحميل شات دردشتي للأندرويد [من هنا] , شات دردشتي للآيفون [من هنا] .

4- شات نجوم العرب / "شات مرسال العرب"

منصة تعارف عربية ضخمة حيث تم تقسيم واجهة موقع نجوم العرب إلى أسماء الدول مثل شات مصر - شات الجزائر - شات السعودية - شات لبنان , من أجل تسهيل عملية الوصول للمستخدم , وهذه إحدى مميزات هذا الشات لإمتلاكه واجهة سهلة التعامل . كما أن هناك غرفة خاصة تابعة لإدارة الرومات والتي يمكنك إستخدامها للمراسلة معهم من أجل تقديم شكوى أو إقتراح , بالإضافة إلى تضمين راديو نجوم العرب المميز داخل غرف الدردشة.

لزيارة موقع نجوم العرب شات [من هنا] , نجوم العرب موبايل للآندرويد [من هنا] , شات اهل العرب لموبايل آيفون [من هنا] .

5- شات كلامنجى /

موقع دردشة يضم كافة الدول العربية المقسمة في خانات لكل دولة , ومنها شات مصري والذي تلتفي فيه بأعز الأصدقاء و إمكانية العثور على أصدقاء جدد سواء من مصر أو من دول عريبة أخرى مثل السعودية وغيرها , فيمكنك الدردشة و التحدث عن مواضيع مختلفة مثل متاعب الحياة أو أخبار البلد و دخول النقاشات المثيرة أو تكوين صداقاء من خلال التعارف الجدي .

فقط أدخل إلى تطبيق شات كلامنجى [من هنا] , ثم إختر البلد التي تريدها , وضع اسم مستعار لك وإبدأ عملية التعارف و الشات مع الآخرين .

6- شات مكتوب /

تمكنك دردشة مكتوب من التحدث مع من تريد من خلال المايك و عبر الكاميرا , وعمل دردشات فيديو و نقاشات حية و مباشرة في شتى المجالات , ويضم أيضاً رادو للإستماع إلى أجمل الموسيىو الأغاني . فهو فرع من مصة و موقع دردشتي , إلا أن ما يميزه هو توفر خاصية الراديو التي تم ذكرها سابقاً .

رابطشات مكتوب [من هنا].

7- شات اكابر /

ويسمى أيضاً شات حلمك , لما يقدمه من إمتيازات و أدوات مضافة إلى غرف الدردشة من صور و ابتسامات و رسومات فنية و ملصقات و زخارف شات , بالإضافة إلى الحماية و الأمان الكبير الذي توفره دردشة اكابر , مع تضمين خاصية راديو الدردشة و فتح باب التعارف بين البنات و الشباب .

فقط بعد الدخول الى شات اكابر إختر طريقة الدخول سواء كزائر أو بعضوية , ثم إختر نوع الجنس و أدخل إسمك المستعار لتبدأ مشاركة من هم في غرف اكابر و تكوين صداقات .

رابط موقع شات الاكابر [من هنا] .

8- شات بنات /

أو ما يطلق عليه شات بنات فري , حيث يضم الموقع كافة الفتيات وبنات العرب , ليتبادلوا الصداقات و النقاشات في أغلب المجلات ومن كافة دول العرب مثل مصر و اليمن و السعودية وغيرها , بالإضافة إلى دول أوروبية أخرى.

أدخل إلى موقع شات بنات [من هنا] , ثم قم بإدخال إسم مستعار و كلمة مرور للحماية , ثم إضغط على زر " الدخول - Enter " .

تحميل تطبيق شات بنات من جوجل بلاي [من هنا].

هناك الكثير من غرف شات و دردشات عريبة مثل : شات حكاوي مرسال و شات روح القمر , إلا أننا ذكرنا لكم أفضل و أبرز غرف الشات و التعارف العربية.