تطبيق دبي للقيادة RTA Dubai

تطبيق دبي للقيادة من هيئة الطرق والمواصلات - RTA Dubai

تطبيق دبي للقيادة RTA Dubai

"طرق دبي" تطلق تطبيق ذكر يعايش اختبارات رخصة القيادة

تطبيق دبي للقيادة RTA Dubai driving app

تطبيق دبي للقيادة /

إن هيئة الطرق والمواصلات في دبي أطلقت برنامجها التفاعلي للهواتف الذكية تطبيق دبي للقيادة - RTA.

يعتبر تطبيق دبي درايف برنامج مستخدم في دولة الإمارات المتحدة والمستخدم في دعم الطرق ووسائل النقل العام في الدولة.

كما يتضمن تطبيق دبي للقيادة مجموعة من الخدمات والمميزات المستخدمة بشكل مستمر داخل دولة الإمارات فيما يخص وسائل النقل والمواصلات والطرق, كما هو الحال في تطبيق ايجو - Ego في السعودية.

تطبيق هيئة النقل والمواصلات دبي /

شرح خدمات تطبيق دبي للقيادة من خلال الفيديو.

جوائز تطبيق دبي للقيادة Rta Dubai/

حصد تطبيق RTA Dubai "دبي درايف" على جوائز متعددة لعدة سنوات, لهذا يعتبر تطبيق "وجهتي دبي" الرائد في مجال الطرق والمواصلات.

حيث يعتبر تطبيق دبي للقيادة افضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في كافة أنحاء العالم في قطاع النقل والبنية التحتية في تصنيفات "القمة الحكومية العالمية".

بالاضافة الى حصول تطبيق دبي للقيادة المعروف باسم "تطبيق هيئة الطرق والمواصلات" على افضل تطبيق في برنامج جوائز الشيخ حمدان للحكومة الذكية.

وهذا وقد تم التصويت على تطبيق هيئة الطرق والمواصلات دبي ومنح جائزة افضل حكومة عبر الهاتف الذكي في اطار البنية التحتية والنقل.

خدمات ومميزات تطبيق هيئة الطرق والمواصلات - RTA/

RTA Dubai يدعم اللغة العربية والانجليزية والروسية والهندية. كما ويدعم ساعة اليد, حيث يمكنك الاعتماد على ساعة اليد في استخدام تطبيق دبي للقيادة حتى نهاية استعمال الخدمة.

امكانية تسجيل جديد او تسجيل الدخول لمن يمتلك حساب في هيئة الطرق والمواصلات, واستخدام الدردشة والاستفسار مع وكلاء تطبيق دبي للقيادة من داخل التطبيق.

يتضمن التطبيق لوحة تحكم كاملة, تمنح المستخدم رؤية ملفه الشخصي. كما يحتوي تطبيق هيئة الطرق والمواصلات دبي الرقم المجاني المخصص للطوارئ والخدمات الحكومية والتعرف على حالة الطقس من اجل قيادة آمنة.

التعرف على اماكن تواجد سيارات تطبيق دبي للقيادة في داخل الدولة. بالإضافة الى إدخال خدمة الانتظار ووقوف السيارات للاشخاص المسجلين للدفع مقابل وقوف المركبات الخاصة بهم وانتظارهم.

القدرة على الاستعلام عن المخالفات المرورية والدفع من خلال بوابة "DSG" ومعرفة الرصيد الحالي وامكانية اعادة شحن الرصيد من اجل استخدام تطبيق دبي للقيادة مرة اخرى.

امكانية عرض المعاملات و سجلات الرحلات السابقة في تطبيق هيئة النقل والمواصلات دبي إضافةً إلى قدرة المستخدم على طلب حجز سيارة أجرة من خلال رقم حجز سيارة, كما ويستطيع المسجلين في تطبيق دبي للقيادة حجز طلب ايضا.

اختبارات RTA دبي, وهو اختبار القيادة في الامارات المعروفة باسم اختبار الممارسة النظرية بهدف تعريف السائقين على الاختبار النظري لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

امكانية استخدام خرائط تابعة لهيئة الطرق والمواصلات في تطبيق دبي للقيادة RTA واستقبال معلومات مهمة بخصوص خدمات هيئة الطرق والمواصلات من خلال تطبيق RTA Dubai.

ميزة "مدينتي" المرفقة في تطبيق دبي للقيادة, والتي تهدف الى الإبلاغ عن مخالفات أو عيوب في الطرقات أو خدمات النقل من هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي.

قسم الابتكار في برنامج دبي للقيادة المختص في عرض مقالات ومقاطع فيديو أساسية حول الابتكار من قراءتها ومشاركتها, وامكانية التعرف على الاسئلة الشائعة حول تطبيق دبي درايف RTA, بالاضافة لمعرفة دليل خدمات دبي للقيادة عبر تطبيق الجوال.

بعد التعرف على مزايا وخصائص تطبيق دبي للقيادة, يمكنك الآن الحصول على التطبيق من متاجر التطبيقات الموثوقة على الانترنت, فإذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد, يمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاي, ثم كتابة "تطبيق دبي للقيادة RTA" في خانة البحث وتثبيت التطبيق على هاتفك مباشرة.

أما في حال كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام التشغيل iOS مثل ايفون وايباد او ايبود, فيمكنك الدخول الى متجر "آب ستور" وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث "هيئة النقل والمواصلات دبي" وتنزيله على جهازك.

تعرف على "كيفية تحميل البرامج و التطبيقات من آب ستور App Store".

تحميل تطبيق RTA Dubai للخدمات المرورية في دولة الامارات /

يمكنك الحصول على رابط مباشر من اجل تحميل تطبيق هيئة النقل والمواصلات في الامارات المتحدة RTA دبي.

"تحميل تطبيق دبي للقيادة RTA Dubai Android"

"تحميل برنامج القيادة في دبي للايفون RTA"

هذا كل ما يخص اختبار فحص القيادة النظري وكتاب مدرسة الامارات لتعليم قيادة السيارات في دبي.