تحميل لعبة ديترويت عربي مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة ديترويت عربي مجانا للكمبيوتر

 تم إنشاء لعبة ديترويت مجانا للكمبيوتر بواسطة Quantic Dream ، وهي من العاب المغامرة والاكشن ، تم إصدارها بواسطة Sony Interactive Entertainment. في مايو 2018 ، تم توفير اللعبة لجهاز PlayStation 4 وجهاز PC.

لعبة ديترويت
لعبة ديترويت

تدورأحداث لعبة ديترويت في مدينة ديترويت في المستقبل القريب حيث يتم استخدام " androids " ، الروبوتات الشبيهة بالبشر ، على نطاق واسع في الحياة اليومية.

يفترض اللاعب ثلاثة أجهزة android مختلفة ذات شخصيات ومؤامرات مختلفة: كارا ، وهي إنسان آلي محلي تكتشف نفسها وتنطلق في رحلة لاكتشاف الذات ؛ ماركوس ، الروبوت المؤقت الذي ينظم ثورة ضد القهر البشري. كونور محقق شرطة مكلف بمطاردة androids المارقة.

لعبة ديترويت
 لعبة ديترويت

تتأثر قصة ديترويت لعبة بشكل كبير بأفعال اللاعب ، والتي قد يكون لها تأثير على خاتمة الحبكة ومصير الشخصيات. تبحث اللعبة أيضًا في قضايا مثل الإرادة الحرة والذكاء الاصطناعي والتفاعل بين البشر والروبوتات.

لعبة ديترويت كمبيوتر كاملة مجانية

أشاد النقاد بالقصة والشخصيات والعرض المرئي لفيلم "detroit become human" ، الذين منحوا الفيلم استقبالًا إيجابيًا بشكل عام. لقد تلقت ترشيحات لعدد من الجوائز ، بما في ذلك العديد من جوائز الألعاب و BAFTAs.

هل هناك نسخ سابقة من لعبة "Detroit: Become Human" ؟

لا ، "detroit game" ليس لها أجزاء مسبقة أو تكملة ؛ إنها لعبة قائمة بذاتها. لكن صانع اللعبة ، Quantic Dream ، صنع ألعابًا تستند إلى السرد ببنية مماثلة من قبل ، بما في ذلك "Heavy Rain" و "Beyond: Two Souls" ، والتي تحتوي أيضًا على مخططات متفرعة وقرارات اللاعب التي لها تأثير على نتيجة اللعبة.

detroit game
detroit game

مزايا تنزيل لعبة ديترويت للكمبيوتر بالعربي

قصة تجذب انتباه اللاعبين: "ديترويت عربية تحميل" لها مؤامرة عميقة وعاطفية مع العديد من الطرق المتفرعة التي يمكن أن تساعد اللاعبين على صقل مهاراتهم في سرد القصص والتفكير النقدي.

قدرات صنع القرار: تتأثر قصة اللعبة بشدة بقرارات اللاعب ، والتي يمكن أن تساعد اللاعبين على تعلم كيفية اتخاذ القرارات واستكشاف آثار اختياراتهم.

التعاطف وأخذ وجهات النظر: يمكن أن يساعد تركيز لعبة Detroit على التفاعلات بين البشر والأندرويد اللاعبين على تعلم التعاطف وتشجيعهم على مراعاة وجهات النظر المختلفة ، وكلاهما يمكن أن يكون مفيدًا في السياقات الشخصية والمهنية.

التحفيز البصري والسمعي: يمكن لرسومات اللعبة المذهلة والموسيقى التصويرية الآسرة أن تمنح اللاعبين عددًا كبيرًا من التجارب الحسية المحفزة والمهدئة.

بشكل عام ، يمكن أن تكون "لعبة ديترويت للاندرويد detroit become human" تجربة ممتعة وجذابة تقدم العديد من الفوائد المعرفية والعاطفية المحتملة للاعبين.

إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرات والاكشن ، يمكنك مطالعة تحميل لعبة Dark والتمتع باللعب مع الشخصيات والأحداث المتلاحقة

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة ديترويت بالعربية

  • intel core i5-2300 @2.8 GHz or AMD Ryzen 3
  • 1200 @ 3.1 GHz or AMD FZ-8350 @ 4.2 GHz
  • Nividia GeForce GTX 780 or AMD HD 7950 with 3GB VRAM (Support of Vulkan 1.1 required)
  • Ram : 8 GB

متطلبات النظام المستحسنة لتشغيل لعبة ديترويت

  • intel Core i5-6600 @ 3.3 GHz or AMD Ryzen 3 1300 X @ 3.4 GHz
  • كرت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1060 or AMD Radeon RX 580 with 4GB VRAM minimum (Support of Vulkan 1.1 required)
  • 12 GB RAM
لعبة ديترويت للاندرويد
لعبة ديترويت للاندرويد

تحميل لعبة ديترويت برابط ميديا مباشر بحجم صغير

يمكنك الان تحميل لعبة دترويت العربية بشكل افضل وأسرع عبر الروابط التي توفرها كورس سوفت ، احرص على تقييم الرابط واللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر رسائل الموقع

تنزيل لعبة ديترويت اخر اصدار

كيف يمكن لعب ديترويت المجانية ؟

للعب "Detroit مجانا" ، ستحتاج إلى وحدة تحكم PlayStation 4 أو جهاز كمبيوتر يلبي متطلبات نظام اللعبة. فيما يلي الخطوات الأساسية لبدء اللعب:

  1. تثبيت اللعبة: بمجرد تنزيل لعبة ديترويت المجانية ، اتبع التعليمات لتنزيلها وتثبيتها على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.
  2. ابدأ اللعبة: قم بتشغيل اللعبة من وحدة التحكم الخاصة بك أو من القائمة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر.
  3. اختر شخصيتك: تتميز لعبة "Detroit: Become Human" بثلاث شخصيات قابلة للعب: Connor و Kara و Markus. حدد الشخصية التي تريد أن تلعبها وابدأ اللعبة.
  4. العب من خلال القصة: يتأثر سرد اللعبة بشدة بخيارات اللاعب وقراراته. أثناء تقدمك في اللعبة ، ستُعرض عليك خيارات وتحديات مختلفة ستؤثر على نتيجة القصة.
  5. الأهداف الكاملة: لكل شخصية مجموعة أهدافها الخاصة لإكمالها ، وستحتاج إلى استكشاف بيئات اللعبة والتفاعل مع الشخصيات الأخرى لتحقيقها.
  6. اتخذ القرارات: الفروع السردية للعبة بناءً على القرارات التي تتخذها ، لذا اختر بعناية. يمكن أن يكون لاختياراتك تأثير كبير على نتيجة القصة ، بما في ذلك الشخصيات التي تعيش أو تموت.
  7. استكشف مسارات مختلفة: تحتوي اللعبة على نهايات متعددة محتملة ، لذلك قد ترغب في اللعب من خلال القصة عدة مرات لاستكشاف مسارات ونتائج مختلفة.

هذه هي النظرة العامة الأساسية لكيفية لعب "لعبة ديترويت مجانا". تحتوي اللعبة على برنامج تعليمي سيرشدك خلال عناصر التحكم وآليات اللعبة. حظا سعيدا وتمتع باللعبة!