تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me

تحميل لعبة الرعب والإثارة The Dark Pictures: The Devil in Me

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me
لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me

معلومات سريعة عن لعبة Dark:

  1. اسم السلسلة هي: The Dark Pictures
  1. The Devil in Me هو إسم اللعبة.
  1. تاريخ الإصدار 11/18/2022 المنصات التي تتوافق مع لعبة "دارك" هي PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S ومطور الكمبيوتر Supermassive Games الناشر Bandai Namco Entertainment.

لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me

لعبة الصور المظلمة: كانت تجاربنا مع الرعب في الموسم الأول من لعبة The Dark Pictures مقبولة. على الرغم من أن بعضها لم يستوف المعايير اللازمة ، إلا أن جزء House of Ashes كان فريدًا. نظرًا لأن لعبة The Devil in Me ، الحلقة الرابعة والأخيرة من الموسم الأول ، هي الجزء الأكبر من المسلسل وتستند إلى قصة رائعة يمكن أن تقدم كل من المسلسل واستوديو Supermassive Games ، فقد كانت التوقعات عالية. لسوء الحظ ، فإن لعبة The Devil in Me هو الإدخال الأكثر إحباطًا في السلسلة ، خاصةً بالنظر إلى أنه يتبع The Quarry ، العنوان النهائي الذي أنتجه الاستوديو.

فكرة القصة شيقة، لكن تطبيقها مُخيب للآمال

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me
فكرة القصة وتطبيقها

يتخصص طاقم البرنامج التلفزيوني في لعبة The Devil in Me في إنتاج أفلام وثائقية عن جرائم القتل التاريخية. تمت دعوتهم من قبل شخص غريب للتصوير في فندق هو نسخة طبق الأصل من فندق إتش إتش هولمز أثناء عملهم على فيلم وثائقي عن إتش إتش هولمز ، أول قاتل متسلسل في التاريخ الأمريكي. سيذهب طاقم العمل إلى هناك لأنهم يعتقدون أن هذه فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لتقديم أفضل حلقة من العرض.

سرعان ما ينقلب الموقف رأسًا على عقب ، ويتضح أن هذا الرجل يرغب في تكريم سموه هولمز بطريقته الفريدة. إنهم ينجون حاليًا من قاتل متسلسل جديد يريد القضاء عليهم جميعًا ويصبح سمو هولمز في العصر الحديث ، بدلاً من تصوير الفيلم الوثائقي.

تبدو الحكاية لطيفة على الورق ، لكن العكس هو الصحيح في الواقع. والنتيجة هي حوادث غير مثيرة للاهتمام وغير متحمسة تمامًا لأن استوديو Supermassive لم يكن قادرًا على الاستفادة من الحكاية الأصلية التي طورها. هذه هي القصة الأولى في السلسلة بأكملها التي وجدتها غير مثيرة للاهتمام. لم أتعاطف مع الشخصيات ولم أشعر بأي تهديد على سلامتهم.

كما هو الحال دائمًا ، هناك العديد من النتائج المحتملة للقصة ، وكلها تعتمد على قراراتك وأسلوب اللعب. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر ما يقرب من 6 ساعات للعب خلال اللعبة بأكملها مرة واحدة ، وهو متوسط ​​الطول لجميع The Dark Pictures. بالطبع ، يمكنك إعادة تشغيل اللعبة لاحقًا واختيار خيارات مختلفة للحصول على نتيجة مختلفة.

لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد في أسلوب لعب لعبة The Devil in Me

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me
أسلوب اللعب

لا يبدو أن الاختيارات لها التأثير المطلوب على الأحداث لسبب ما.

تم تصميم الاختيارات للتأثير على مسار الأحداث في كل لعبة Supermassive ، وتكون النتائج دائمًا كارثية إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء بشكل متكرر. ومن المثير للاهتمام أن الشيطان بداخلي تجنب فعل ذلك.

هناك شخصية كنت أنوي قتلها في ظرف معين ، لكن على الرغم من أخطائي المتكررة ، نجا هذا الرقم. بدت التجربة أكثر خطية لأن هناك العديد من الخيارات في The Devil in Me التي لها تأثير ضئيل على النتيجة. لقد تمكنت من تحقيق النهاية الجيدة في محاولتي الأولى ، وهي المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك في لعبة Supermassive.

لا يزال مفهوم الضغط على الأزرار بسرعة (أحداث الوقت السريع) موجودًا ، وقد تم توظيفه جيدًا لإنشاء مجموعة متنوعة من السيناريوهات الأكثر إثارة ، لا سيما بالنظر إلى أن اللعبة تتطلب ردود أفعال سريعة وتركيزًا شديدًا. ينطبق هذا على اللحظات التي يُتوقع فيها أن تحبس أنفاسك وتحافظ على قلبك ينبض. على الرغم من أنها أصبحت قديمة من الألعاب السابقة ، إلا أنها قد تظل مخيفة في بعض الأحيان.

لا أستطيع رؤية الرعب. أين هو؟

باستثناء لحظة واحدة مدتها 10 دقائق حيث يجب عليك التنزه في الظلام والاستماع إلى الأصوات من حولك من أجل إنهاء الرواية ، فقد استغرقت حوالي 6 ساعات لإنهاء The Devil in Me ، وكنت خائفًا طوال الوقت. هذا هو المشهد الوحيد الذي تركني حقًا عاجزًا عن الكلام ، ومذعورًا ، وأرتجف في جميع أنحاء جسدي.

بصرف النظر عن هذا السيناريو ، تفتقر اللعبة إلى أي عناصر أخرى مرعبة حقًا ، واعتمد المخرج في الغالب على مخاوف رخيصة لم تخيفني كشخص قضى حياته كلها في لعب ألعاب الرعب. من الأفضل أن تجربها إذا كنت تريد الاعتماد على نوع الرعب!

أريد إجراء محادثة قصيرة مع الشخص الذي أنشأ زوايا الكاميرا.

تستخدم اللعبة كاميرا بزاوية 360 درجة يمكنك تحريكها في أي اتجاه ، على غرار House of Ashes. من المفترض أن يكون هذا تطورًا إيجابيًا يمكّنك كلاعب من تقدير كل شيء في اللعبة بشكل كامل. ومع ذلك ، يبدو أن مصممي زاوية الكاميرا في Supermassive Studio لديهم وجهة نظر مختلفة.

هنا ، رأيت بعضًا من أسوأ حركات الكاميرا ووجهات النظر. غالبًا ما تكون الكاميرا قريبة جدًا من الشخصيات ، مما يجعل من الصعب مشاهدة العديد من اللحظات التي أمامك. أتمنى أن يعود الاستوديو إلى نظام الكاميرا الثابتة الذي استخدموه في The Quarry و until Dawn بنفس الاحتراف. وجهة النظر هذه وحدها جعلت اللقاءات أكثر رعبا.

الرسوم والصوتيات في لعبة The Devil in Me

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me
الرسوم والصوتيات

قد تكون ملامح وجه تصميمات الشخصيات هي الجانب الأكثر رعبا في اللعبة!

هل تريد حقًا مشاهدة The Devil in Me في مكان مخيف؟ ركز فقط على وجوه وتعبيرات الشخصيات. في بعض الأحيان ، يبدو أنك تلعب لعبة منذ 10 سنوات بدلاً من لعبة من عام 2022. جعلتني تعابير وجه الشخصيات وردود أفعالها في مواقف مختلفة أضحك بلا حسيب ولا رقيب بسبب مدى غرابة الوجوه.

هناك فرق ملحوظ بين التقاط الحركة لـ The Devil in Me's و The Quarry أو House of Ashes. يأخذني هذا إلى فريق التمثيل ، وللأسف لم أتواصل مع أي من الأفراد أثناء العمل. ثلاجتي ومجمدتي أكثر برودة من ردود الفعل!

لحسن الحظ ، يتم استثناء إعدادات التصميم من هذا.

أخيرًا ، قدم لنا المصممون الدؤوبون في Supermassive Studio إنشاء بيئات جميلة. تم تصميم كل غرفة في الفندق بعناية مع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. نظرًا لمدى روعة الرسومات ، حتى المناطق المحيطة بالفندق تعطي انطباعًا بأنك في عصر جديد تمامًا من الألعاب.

تبدو رسومات اللعبة رائعة على منصة PlayStation 4 ، حيث لعبت بها ، وكالعادة ، فإن الفارق الوحيد المهم بين إصدارات PS4 و PS5 هو جودة العرض. صور متطابقة تقريبًا موجودة على كلا النظامين!

تم عمل الموسيقى التصويرية والصوتيات بشكل جيد حقًا.

كان صوت اللعبة ، بما في ذلك أصوات الحركة ، والبيئة ، والتفاعل مع الأشياء ، ممتازًا - على الرغم من أنني لم أحب أصوات الشخصيات أو عروضها. التسلسل الذي ذكرته في بداية المقال والذي أخافني كان جيدًا بشكل لا يصدق. للحصول على أفضل تجربة ، أنصح باستخدام سماعة صوت محيطية عند تشغيل اللعبة.

ينطبق هذا أيضًا على الصوت ، الذي كان استثنائيًا ومدهشًا خلال العديد من المشاهد والمطاردات مع القاتل المتسلسل. عززت الموسيقى وحدها التجربة بشكل كبير ، وقام الملحن بعمل رائع.

لعبة Dark لا تدعم اللغة العربية بسبب المثلية الجنسية!

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me
لعبة The Devil in Me

لقد تغيرت اللعبة بطريقة ما لتقبل المثلية الجنسية في مشهد بين فتاتين وهو أمر لا لزوم له في الأساس (وعلى عكس جميع ألعاب The Dark Pictures). كانت اللعبة ممنوعة في الغالب في الشرق الأوسط بسبب هذا التسلسل الذي منعها بطبيعة الحال من ترجمتها إلى العربية وجعلها العنوان الوحيد في سلسلة The Dark Pictures الذي لا يدعم اللغة العربية.

الجانب الاستفزازي لهذا هو أن اللحظة التي أشير إليها هي مجرد قبلة سريعة كان من الممكن تجنبها تمامًا في اللعبة ، لا سيما بالنظر إلى أن الروابط بين الأنثيين لا تظهر أي نوع من المودة. الأخرى لم تبكي أو تعرب عن أي حزن لها حتى بعد وفاة أحدهما في ختام المباراة. إنها دعوة لأهداف ليس لها مبرر منطقي أو واضح!

مميزات لعبة Dark:

  • رسومات وتصميم الإعدادات ممتازة ، خاصة الفندق.
  • تحسين تجربة الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية.
  • لقد شعرت بالرعب من مشاهد اللعبة لفترة طويلة.

عيوب لعبة الرعب The Devil in Me:

  • سرد قصة اللعبة ليس شيق.
  • الشخصيات غير المثيرة للاهتمام والتي تفشل في إجبارك على الاهتمام بها أو بحياتها.
  • التقاط الحركة وخلق الشخصية سيئان للغاية.
  • استند المخرج إلى عنصر المفاجأة من رعب الصدمات والتي لم ترعبني.
  • إنها في الأساس لعبة رعب هادئة.
  • لا يتم تغيير النتائج بشكل كبير من خلال القرارات.
  • كنت أرغب في ضرب رأسي بالحائط بسبب زوايا الكاميرا.
  • بسبب مشهد غير ضروري ، هناك نقص في دعم اللغة العربية.

الخلاصة والنهاية لمراجعة لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me

نظرًا لأن فيلمي "Man of Medan" و "Little Hope" اللذان "يحدثان الكثير من الاختلاف في المجتمع" لا يزالان متفوقين ، فقد حصل The Devil in Me "بجدارة" على لقب أسوأ فيلم في سلسلة Dark Pictures. كل شيء في لعبة Dark يعطي انطباعًا بأن الفريق سارع لإكمالها في أسرع وقت ممكن. لا يوجد شيء مبتكر بشكل خاص في طريقة اللعب ، وهناك مشكلات كبيرة تتعلق بمعظم الرسومات والرسوم المتحركة للوجه. للأسف ، التجربة الكلية مخيبة للآمال بالكامل.

مع Directive 8020 ، ستطلق لعبة The Dark Pictures موسمها الثاني. نأمل أن تتعلم الشركة من أخطاء الموسم الأول وتزودنا بتجربة تستحق ماضيها اللامع مع ألعاب مثل Until Dawn و The Quarry.

بالفيديو.. لعبة الصور المظلمة الرعب والإثارة The Devil in Me

تحميل لعبة Dark لعبة الرعب والإثارة The Devil in Me

رابط الموقع الرسمي لتنزيل لعبة المتعة والاثارة والرعب The Devil in Me.