أفضل 4 مواقع العاب +18 مجانية للكبار | Adults games online

 يمكن لعب ألعاب الكبار عبر الإنترنت دون تنزيلها. على الرغم من وجود العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكن للأشخاص ممارسة الألعاب أو التعرف عليها ، يبدو أن الألعاب المخصصة للبالغين +18 مصممة على افتراض أن الأطفال لا يمكنهم لعبها.

السبب الرئيسي هو أن الألعاب إما متقدمة جدًا بالنسبة لهم ، مما يعني أنهم لا يستطيعون فهمها ، أو أنها جيدة بشكل استثنائي.

نظرًا لأن الشخص في هذه الفئة العمرية لديه قدرات غير متوفرة لطفل أو لعمر أصغر ، مثل الفطنة السريعة أو فهم هذه الألعاب ، فقد كان المقصود منها "18+ لعبة". سنتعرف على أفضل 4 مواقع لألعاب البالغين في هذه المقالة.

العاب +18 مجانية للكبار
العاب +18 مجانية للكبار

مواقع ألعاب مجانية للكبار +18

فيما يلي مجموعة مختارة من مواقع الويب للبالغين والتي توفر ألعابًا يحبها معظم البالغين. بالطبع يمكنك لعب هذه الألعاب مع أصدقائك عبر الإنترنت ، أو إذا كان ابنك عاقلًا فيمكنك مشاركتها معه.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن قائمة بأفضل المواقع الإلكترونية لألعاب الأطفال للتأكد من أن الألعاب مناسبة لسنه ومستوى فهمه. يمكن العثور على أكثر الألعاب شهرة ، بما في ذلك Intensity والعديد من الألعاب الأخرى ، على هذه المواقع.

1) موقع العاب اون لاين للكبار Arkadium

يعد موقع Play Free Online Games أحد المواقع المعروفة التي تقدم خدماتها إلى البالغين ، وهو شيء اعتدنا عليه جميعًا ، لذلك فهو يحتوي على قائمة طويلة وشاملة من الألعاب ، بما في ذلك العديد من العناوين المعروفة مثل Intensity و Snooker ، و Tap Zap Boom ، بالإضافة إلى ألعاب مثل Sweet Shuffle و Knife Smash المشهورة وكل شيء رأيته مجانًا. يمكنك اللعب مجانًا في أي وقت على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول بنفسك أو مع الأصدقاء أو كليهما.

2) العاب + 18 والعاب للصغار cokitos

يتمتع موقع cokitos الإلكتروني بميزة خاصة وجديدة تمامًا لممارسة الألعاب على جميع الأدوات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مع ألعاب للأطفال والكبار. الميزة التي تميز موقع الويب هذا أكثر من غيرها هي القدرة على تحديد فئة اللعبة التي ترغب في لعبها من القائمة الموجودة أعلى الصفحة. سنة واحدة ، أكبر من 16 عامًا ، أو حتى ألعاب للبالغين. العاب +18. في أي وقت يكون الموقع مناسبًا لك ولأطفالك. ما عليك سوى تحديد عمر الشخص للحصول على ألعاب خاصة بالعمر.

3) موقع العاب كبار kiloo

إذا لم تكن قد زرت هذا الموقع حتى الآن ، فقد فاتتك بالتأكيد. يعتبر موقع الويب هذا من أفضل المواقع للعثور على ألعاب مجانية وعالية الجودة عبر الإنترنت. هذا الموقع متخصص في الألعاب الأكثر شهرة التي يمكن لعبها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيلها ، بما في ذلك Subway للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وألعاب من "العصر الذهبي" ، وغير ذلك الكثير. يمكنهم لعب أكثر من 18 لعبة على أجهزتهم في أي وقت مجانًا ضمن فئة ألعاب الكبار. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك لعب بعض الألعاب عبر الإنترنت.

4) العاب للكبار اون لاين big fish games

الميزة التي تميز موقع الويب هذا أكثر من غيرها هي توفر العديد من الألعاب المستهدفة للبالغين أثناء العمل. تم إنشاء بعض هذه الألعاب لجمهور أكبر من 18 عامًا. والسبب هو أنها صعبة ومن نواح كثيرة غير مناسبة للأطفال. بدءًا من حسابك الخاص على موقع الويب ، يمكنك لعب أكثر الألعاب شهرة مجانًا مع وبدون لاعبين آخرين. أنشئ ملفًا شخصيًا وحدد موقع الويب يحتوي على الكثير من الألعاب ، بما في ذلك League of Angels 3 و Game of Thrones وعدد لا يحصى من الألعاب الأخرى.