موقع مجاني لتعديل وانشاء الصور عبر الأوامر النصية باستخدام الذكاء الاصطناعي

ImageEdito هو موقع ويب مجاني مبني على الذكاء الاصطناعي IA يمكنك استخدامه لإنشاء صور جديدة أو تحرير وتعديل الصور والرسومات الموجودة عن طريق تريكب ورسم صورة عبر الأوامر النصية. تعتمد القدرة على إنشاء صورة من نص بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي.

موقع مجاني لتعديل وانشاء الصور عبر الأوامر النصية باستخدام الذكاء الاصطناعي
تعديل وانشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

سنركز على إمكانيات تعديل الصور عبر موقع ImageEditor في هذه المقالة. الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو تنزيل الصورة وإخبار الذكاء الاصطناعي IA بالتغييرات المطلوبة. تحقق من كيفية عمل هذه الأداة.

قدمنا لك أيضًا مقالة حول الذكاء الإصطناعي وتأثيره على الوظائف الالكترونية.

طريقة تعديل الصور عبر كتابة نص

  1. 1. انتقل إلى موقع تعديل وانشاء الصور Web ImageEditor على الويب ؛ يوجد رابط له في أسفل هذا المنشور. بعد ذلك ، انقر فوق "تعديل الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي - Edit image with AI".
  1. 2. قم بسحب وإسقاط صورتك على صفحة الأداة ، ثم أدخل التغييرات الضرورية في مربع "Tell th AI your changes". ينصح بأن تكون النصوص مكتوبة باللغة الإنجليزية.
  1. فيما يلي بعض الأمثلة على الأوامر والمخرجات التي قدمتها الأداة من هنا.
  1. 3. يمكنك إخبار IA "الذكاء الاصطناعي" في حقل "Replace" بما إذا كنت تريد تغيير أي شيء في صورتك وفقًا للدعوة التي اخترتها أعلاه.

  1. 4. حدد المربع "تصحيح الوجوه - Fix Faces" لمنع الذكاء الإصطناعي من تشويه الوجوه في الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، انقر فوق مربع "Imagine surroundings" إذا كنت تريد من الذكاء الاصطناعي إنشاء بيئة أو محيط لصورة معينة من صورة أولية.
  1. 5. أخيرًا ، انقر فوق "تعديل الصورة - Edit Image" وانتظر لحظة بينما يقوم ImageEditor.ai بتحميل ومعالجة الصورة وفقًا للنص والخيارات التي حددتها.
  1. 6. لتسهيل مقارنة التغييرات ، سيتم عرض الصورة المعدلة على الشاشة بجانب الصورة الأصلية. لتنزيل الصورة بتنسيق JPG إلى نظامك المحلي ، انقر فوق "تنزيل الصورة - Download Image".

الجانب السلبي في الاداة :

بعد اختبار موقع تعديل و انشاء الصور عبر الأوامر النصية باستخدام الذكاء الاصطناعي ImageEditor.ai ، وجدت أن التغييرات التي أجريتها على الصورة لا تعمل على النحو المنشود. عندما طلبت تغيير لون كائن في صورة ما ، أحيانًا ما تغير لون جميع العناصر الأخرى في الصورة أيضًا بطريقة غير متوقعة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك حالات أردت فيها تغيير لون الكائن بأكمله ولكن فقط عجلات السيارة تغير لونها.

لم يكن لزر "Imagine Surroundings" الذي يهدف إلى إدخال محيط جديد للصورة أي تأثير. بالإضافة إلى ذلك ، كان النص الذي أدخلته في حقل "الاستبدال - Replace" بلا معنى لأنه لم يغير الصورة على النحو المنشود.

أخيرًا ، يعد برنامج انشاء الصور عبر الذكاء الاصطناعي ImageEditor أداة ويب جيدة يمكن استخدامها لتحرير صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي. بعد الاختبارات ، لوحظ أن نتائج تعديل الصور كانت أقل من التوقعات. قبل أن يتم قبول الأداة على نطاق واسع من قبل عامة الناس ، فإنها تحتاج إلى إجراء بعض التحسينات المهمة على كيفية تعاملها مع دعوات الرسائل القصيرة.