افضل برنامج تحسين جودة الصور و الفيديوهات مجانا للكمبيوتر

تعد أداة Real-ESRGAN GUI ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين دقة الصور والفيديوهات ، افضل برنامج لتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو إلى HD على جهاز الكمبيوتر مجانًا عبر الذكاء الاصطناعي AI.

افضل برنامج تحسين جودة الصور و الفيديوهات مجانا للكمبيوتر
برنامج تحسين جودة الصور و الفيديوهات

برنامج تحسين الصورة بالذكاء الاصطناعي مجانا للكمبيوتر

Real-ESRGAN GUI هو برنامج مجاني قد تستخدمه لتوظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة. أنت تزوده بصورة منخفضة الجودة ويقوم بتحسينها قبل زيادة الدقة إلى 2x أو 4x أو 8x أو أيًا كان ما تحدده.

برنامج تحسين جودة الصور و الفيديوهات ، لمعالجة الصور ، يمكنه الاستفادة من وحدة معالجة الرسومات المدمجة أو وحدة معالجة الرسومات المنفصلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أدوات لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ويدعم مجموعة متنوعة من خوارزميات التخزين.

يمكن استخدام هذا البرنامج لتحسين جودة الفيديوهات بالإضافة إلى الصور. كل ما تحتاجه هو جهاز جيد وقادر ؛ سوف يعتني بالباقي.

في الوقت الحالي ، يوفر هذا البرنامج خمسة إعدادات مختلفة لتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي للصور ومقاطع الفيديو.

افضل برنامج تحسين جودة الصور و الفيديوهات مجانا للكمبيوتر يدعم معالجة الدُفعات. باستخدام الذكاء الاصطناعي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدامه لتعزيز دقة الصور الخاصة بك. إنها منصة مشتركة لأن المطور أصدر ثنائيات لجميع المنصات الشائعة.

Real-ESRGAN هو ESRGAN تم تحسينه وتدريبه باستخدام البيانات التركيبية فقط. قد يعزز التفاصيل بشكل كبير ويتخلص من العناصر المزعجة من الصور المقدمة. يمكنك قراءة مقالها البحثي هنا إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عنها. لقد ذكرت برنامج واجهة المستخدم الرسومية الذي يمكن لأي شخص استخدامه والذي يعتمد على هذا النموذج والطريقة.

لا يتطلب أي تكوين مسبق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاستخدام. بالنسبة لإصدارات GitHub ، يمكنك الحصول على الثنائيات لمنصتك. سأقوم فقط بتنزيل أرشيف حزمة Windows 7z لأنني أستخدم Windows لاستخدامه.

قم بتشغيل هذه الأداة بعد تنزيل الملف وفك ضغطه باستخدام الأداة المساعدة 7-Zip. هذه هي الواجهة الرئيسية ، وهي مباشرة.

يجب الآن اختيار صورة الإدخال التي تريد تغيير حجمها باستخدام AI. بدلاً من ذلك ، يمكنك إعطاء مجلد يحتوي على صور إدخال لمعالجة الدُفعات هنا بدلاً من صورة واحدة فقط.

انقر فوق ابدأ بعد تحديد قالب من القائمة.

عندما ترى "Task Completed in X Seconds" في إخراج وحدة التحكم ، انتظر حتى تتم معالجة الصورة المختارة. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة إدخال مجلد الإخراج للعثور على الصورة التي تم تغيير حجمها بنجاح. هذا هو مدى سهولة ذلك.

يمكنك بدلاً من ذلك الانتقال إلى علامة التبويب خيارات متقدمة في البرنامج وبدء عملية تحسين جودة الصورة هناك بدلاً من ذلك. ستحدد خياراتك لاختيار وحدة معالجة رسومات GPU معين للتعامل مع المعالجة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد منهجية اختزال مختلفة من هذه النقطة. ومع ذلك ، أنصحك بتركها مضبوطة على الوضع الافتراضي ما لم تكن معتادًا بالفعل على هذه المواضيع.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام هذا البرنامج لتوسيع الصور بشكل مصطنع بذكاء. تعمل الأداة بدون اتصال بالإنترنت.

لا توجد قيود على الاستخدام ويمكن استخدامه مجانًا لتحسين عدد لا حصر له من الصور. لا تنس أنه يدعم أيضًا مقاطع الفيديو. الإجراء هو نفسه للجميع. ما عليك سوى اختيار نموذج في الإدخال يمكنه رفع مستوى الفيديو قبل بدء العملية.

  1. - اقرا ايضا : تحميل افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر برابط مباشر.

نعم ، ESRGAN ومتغيراته (بما في ذلك Real-ESRGAN) تُستخدم بشكل شائع لتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. تتمثل الفكرة الأساسية وراء الخوارزمية في استخدام التعلم العميق لإنشاء نسخة عالية الدقة من صورة أو إطار فيديو يكون أكثر جاذبية بصريًا من مجرد الارتقاء به باستخدام طرق الاستيفاء التقليدية.

عادةً ما يتم ذلك عن طريق تدريب شبكة خصومة توليدية (GAN) على مجموعة بيانات كبيرة من الصور عالية الدقة ، ثم استخدام هذه الشبكة المدربة لإنشاء إصدارات عالية الدقة من الصور منخفضة الدقة. من المحتمل أن تكون واجهة المستخدم الرسومية Real-ESRGAN واجهة مستخدم رسومية توفر طريقة ملائمة لاستخدام هذه التقنية وتطبيقها على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن ESRGAN والخوارزميات المماثلة يمكن أن تنتج نتائج مبهرة ، إلا أنها ليست مثالية ولا يزال بإمكانها إدخال القطع الأثرية أو التغييرات الأخرى غير المرغوب فيها على الصور التي تمت ترقيتها. على هذا النحو ، من الجيد استخدامها بعناية وتقييم النتائج بعناية قبل الاعتماد عليها في التطبيقات المهمة.

أخيرًا ، يجب أن أقول إنني سعيد حقًا بالنتائج التي يقدمها Real-ESRGAN. هذا هو أفضل برنامج لتحسين جودة صورة AI استخدمته على الإطلاق ، وهو يؤدي بالضبط ما يقال له.

مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي راجعتها في الماضي ، اكتشفت أنه أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، من الجدير بالثناء أنه يساعد في تحسين جودة مقاطع الفيديو و زيادة دقة الصور وجودة. لذا جربه وأخبر أصدقاءك بالمقال.